اطلب تدشن شركة اطلب تقديم خدمات توصيل الطعام تنفِيْذا للخطة المعدة مسبقا

بعد إعلان أحمد بن سليمان الراجحي، وزير الموارد البشرية الأسبق، إطلاق برنامج دعم التوظيف الذاتي للسعوديين العاملين فِيْ خدمات التوصيل عبر التطبيقات الإلكترونية، أطلقت شركة Otlob خدمات التوصيل عبر الإنترنت للبدء فِيْ تنفِيْذ خطة معدة مسبقًا فِيْ الفعالية. تقصير أو إنهاء حظر التجوال بعد صدور قرار رئاسة مجلس الوزراء باستبعاد العاملين فِيْ قطاع المطاعم والأغذية وخدمات التوصيل من قرار حظر التجوال والسماح لممثلي التوزيع والتوصيل من الطيارين بالتحرك أثناء حظر التجوال حيث تهدف هذه المبادرة لدعم سكان البلاد وزيادة جهُود الوقاية الصحية للحد من تجمع الناس ومكافحة فِيْروس كورونا المستجد.

أشاد سفِيْان المرزوقي الرئيس التنفِيْذي لشركة Otlob Food Delivery Online بالقرار الأخير الصادر عَنّْ مجلس الوزراء يوم الأربعاء 8 أبريل، والذي أعفى خدمة توصيل الطعام من الحظر وأتاح فرصة العمل سبعة أيام فِيْ الأسبوع خلال الفترة. من الحظر. فِيْ ضوء التعديلات الأخيرة التي أصدرها مجلس الوزراء أمس على د. أعلن مصطفِيْ مدبولي رئيس مجلس الوزراء تمديد فترة حظر التجوال لأسبوعين وتعديل فترة حظر التجوال لتبدأ من الساعة الثامنة مساءا من السابعة بدلا من ذلك للحد من انتشار وانتشار فِيْروس كورونا المستجد. مرض “كوفِيْد -19”.

يشترط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية (ذكر، أنثى) وإصدار وثيقة “عمل مستقل” سارية المفعول من خلال بوابة العمل المستقل من خلال الرَابِطْ freelance.sa وأن لا يقل عمره عَنّْ (18) سنة ولا يزيد. أن لايبلغ من العمر (60) سنة ولا يجب أن يكون موظفاً حالياً فِيْ القطاع الخاص أو الحكومي.

كَمْا أكد الصندوق أن برنامج دعم أصحاب الأعمال الحرة الذين سيعملون فِيْ خدمة توصيل الطلبات من خلال التطبيقات الإلكترونية سيوفر الدعم المالي لسائقي مركبات التوصيل على متطلبات المملكة العربية السعودية بمبلغ 3000 ريال شهرياً لشخصين ميلاديين. ابتداء من يوم الاثنين 12 شعبان 1444 هـ.