أدعية للعائلة أجمل وأروع الأدعية للوالدين والأخوات

ما أجمل أن يرزقك الله عز وجل بعائلة محبة تعرف الخير والصلاح والجمال! يحتاج الشخص دائمًا إلَّى عائلة تساعده على تعلم الأشياء ورؤية الجمال والشعور بالرضا فِيْ كل ما يراه. ما أجمل تلك الأسرة والعائلة التي تنمو فِيْ طاعة الله تعالى.

فِيْ هذا الموضوع ادعية للعائلة هِيْ اجمل ادعية و مدهشة نتعرض لبعض الادعية الجميلة التي تأتي من القلوب الصادقة المحبة لأهلهم و عائلاتهم، لهذا خرجت الادعية منهم فِيْ هذا الجميل الرائع. وطريقة خلابة.

ادعية دينية جميلة

اجمل ادعية دينية للعائلة والوالدين

يا رب عائلتي من أجمل هداياك وأغلى ما قدمته لي، فاحتفظ بها لي واجعلها سعيدة. اللهم رب و سيد كل شيء.

يا الله، أنا أدعوك باسمك، الواحد، الوحيد، الفريد، الأبدي، وأنا أدعوك باسمك الأعظم، والذي به، عَنّْدما تُدعى، تجيب، وعَنّْدما يُطلب منك، يكون تعطى لك.

اللهم احبهم ايمانهم واجمل فِيْ قلوبهم الكفر والعدوان والمعصية مكروها لهم واجعلهم من الصالحين بفضلك ونعمتك وانت خير الرزق.

اللَّهُمَّ اقْسِمْ لَنَا مِنْ خَشْيَتَكِ مَا يُحُولُ بَيْنَنَا وَبَيْنَ مَعَاصِيكَ، وَمِنْ طَاعِتِكَ مَا تُبَلِّغُنَا بَهِ جَنَّتَكَ، اللَّهُمَّ مَتِّعْنَا بَأَسْمَاعِنَا وَأَبَصَارِنَا وَقُوَّتِنَا مَا أحْيَيْتَنَا، وَلَا تَجْعَلِ الدُّنْيَا أكْبَرَ هَمِّنَا وَلَا مَبْلَغَ عِلْمِنَا، وَلَا تُسَلِّطْ عَلَيْنَا منْ لَا يَرْحَمُنَا، إنَّكَ سَمِيعٌ مُجِيبٌ.

اللهم اشف أجسادهم وسمعهم وبصرهم وأرواحهم وأطرافهم، واجعلهم من الذين شفوا من المصيبة برحمتك المعصومين من الذنوب والزلات والأخطاء بتقواك ومن الذين تسترشد بطاعتك للخير والعدل. اللهم اجعلنا من المتوكل عليك فكنت من استغفرك وهديته فاستغفرك وسامحته فاستغرك ونصرته ودعوته لك و أجبته.

والله استودعك عائلتي

اللهم إني أوكل إليك ذريتي وأهلي، يا من لا تهدر الودائع، فاحفظهم واحفظهم من كل بلاء وعجز، ومن شر الأمراض والأمراض، ومن شر الليل والنهار ومن الشر. عين كل حسود ومن حقد كل كاره وصديق سيء.

اللهم امنح ابني الصحة والعافِيْة والذكاء والذكاء وسرعة وقوة الذاكرة والتفاهم وارزقهم كل هذا فِيْ خدمة دينك ودعوتك. ربنا ارزقنا من نسائنا وذريتنا راحة اعيننا واجعلنا قادة الصالحين.

اللهم ألهمنا فِيْ أمورنا الصالحة، ويسر لنا فِيْ كل سؤال إجابة، وخلصنا من كل أنواع العذاب، وبيّض وجوهنا يوم الحساب الشديد، وزين لقاؤنا بالخير. من الصحابة، وجعل من صلواتنا مستجابة دعاء.

اللهم اشغلنا بذكرك من كل ذكر وطاعتك من كل طاعة يارب انت الوسيط وانت الوسيط.

اللهم امنحهم الأخلاق الحميدة اللهم ارحم جانبهم وطبيعتهم اللهم امنح كل واحد منهم ما يشته وما يشته مما تحبه وتقبله. اللهم احفظهم من قدامهم ومن ورائهم ومن يمينهم ومن شمالهم ومن فوقهم ومن تحتهم.

اجعلهم الله من العلماء السعداء، الأتقياء، الطاهرين، الأغنياء، المعطاءين، المتسامحين، الرحماء، الأصحاء.

ربي ياركنني شاكرا لفضلك الذي أريتني به ولوالدي، وأن أفعل الأعمال الصالحة التي ترضيك، وتجعلني بارا فِيْ نسلتي، يا أرحم الرحمن، وأحيطني برحمتك. بين عبيدك الصالحين.

أنظر أيضا عبارات عَنّْ الأب

دعاء للعائلة بأجمل وأروع الطلبات

اسأل الله تعالى فضله على أهلك

اللهم إني أسألك أن تحفظ أهلي وأهلي يا أرحم الرحمن.

اللهم إنك من تسمع الدعاء، وتسمع دعائي، وارزقني كل الخير وأهلي ولكل المسلمين، يا رب العالمين.

اللهم إنك أغفر الله، فأنت تحب المغفرة، فاغفر لي ولأهلي وأهلي وأحبائي وأقاربي.

اللهم ارزقني وأهلي الصحة والعافِيْة والرفاهِيْة، بفضلك وفضلك، يا أرحم الرحمن، اللهم.

اللهم اعلم اني احب لذةك وجنتك واعوذ بك من سخطك ونار جهنم ف ارحمني واغفر لي يا غفور واغفر عائلتي كلها يا رب العالمين.

اللهم إنك تحب العفو وتحب أن تكون كرمًا بعبادك، فضعَنّْي معك فِيْ مكانة رفِيْعة، واجعل عائلتي فِيْ أرفع وأشرف المراتب، يا أرحم الرحمن.

شاهدي أيضاً عبارات جميلة عَنّْ الأخ

دعاء للعائلة بأجمل وأروع الطلبات

بهذا نختتم موضوعَنّْا الدعاء للعائلة أجمل وأروع الدعاء. خلال هذا المقال قدمنا ​​بعض الأدعية الجميلة والرائعة التي أتت من القلوب التي تحب أهلها وتحب أهلهم. مناشدات جميلة ومتناغمة تشعر فِيْها بالجمال والاكتمال. يجب أن تعود هذه المناشدات الرائعة إلَّى الرجل نفسه ليصلي من أجل أسرته. ولأحبابه وأقاربه وأصدقائه، فإن الدعاء فِيْ ظهر الغيب من أعظم أبواب الخير والبركات والمنافع لجميع المسلمين بإذن الله.