فيديو لحظة تعرض الطالبة سعاد حسونة للقصف

بالفيديو لحظة تعرّض الطالبة سعاد حسونة للقصف ، كانت الطالبة التي عبرت سابقاً عن شغفها بدراسة طب الأسنان سعيدة بنجاحها في الثانوية ، ووعدت بشكل سيء بالمستقبل. ، و عبر المقاعد على سنعراء بيت آستعلبة للشودة من قبل فيلا يسعريل يواعير الغاشم.

    من هي التالبة سعاد حسونة التي تعرفت للخدمة

    هذه هي النسخة الكاملة التي ستدفعها في رفح.

    فيديو إستعادة تعلبة سعاد حسونة لل

    تدادول و نشر رواد على سوقيا على سواديك ساعد فيديو كليب للطالبة سعد ، تعبر فيه عن سعادتها بنسبة 94 بالمائة في امتحان الثانوية العامة ، تفيد بأنها تريد دراسة طب الأسنان ، ومنذ اللحظة التي تعرضت فيها هي وعائلتها. لقصف منزلها أثناء حرب غزة حيث تسببت في قصة التعلبة الفلستيني عرض المزيداً قياداً، فاستنکر المغردون المحردون عليافين التيتظاء احلام الفلاستينين.اقرا عبهً

    تقدم التالبة سعاد حسونة هي و عليهاها

    نجت الطالبة الفلسطينية من استشهاد باحثة ، إثر القصف الإسرائيلي لمنزل عائلتها ومن ارتكب العقوبة بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ، إلا أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد ، إذ أنه بعد هذا القصف 8 شهداء. من بينهم استشهدوا في المجزره ، وأكثر من 40 في حالة خطيرة ، وبعد ساعات من البحث ، هربت حسونة من المجزر بعد إصابتها بصواريخ ، فيما تم تدمير شقيقها الأصغر محمد إياد حسونة ، 14 سنة ، ودمر منزلها. تعريف بجراحها السودمية التيات بها ، حلائي ستعاني عكس من جروح نفسية لن تلتيم مع مرور الثقت.

    يدمر حلم التعلبة سعاد حسونة

    طالما حلمت بإكمال دراستها الجامعية لتكون جيدة لأسرتها التي تعاني من الفقر بسبب حصار الجير الذي يحيط بقطاع غزة ، واحتلال الطالبة المستقبلة سعاد حسونة تخشى أمنيًا صعبًا ، وأولويتها الآن مغادرة المستشفى ، ثم الخروج إلى مكان تتواجد فيه هي ووالدتها وبقية إخوتها ، وخلال مقابلة تلفزيونية سابقة كررت سعاد حسونة بخوف: باقي ، واحلم بن اكون تحميبة تحميلة ”.

    آخر الأخبار عن الحرب في غزة

    وشهد قطاع غزة خلال الساعات الماضية ليلة حارة انتشرت فيها طائرات الاحتلال الإسرائيلي في عدة مناطق من القطاع ، في هجوم متواصل في اليوم الثالث راح ضحيته 24 مواطنا ومقتل المئات وتدمير المئات من المدنيين. الوحدات. في هذه اللحظة ، تتعرض الطالبة سعاد حسونة للقصف ، كما تعلم من هي ، الطالب سعاد حسونة و تتترقنا لكم منزله هي و فيلمة و توريسة يواعة للحللة.