حَقيْقَة القاء القبض على داروين بعد اتهامة با ابتزاز القاصرات

تم نشر خبر داروين على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يوجد العديد من الأشخاص يبحثون عَنّْ قِصَّة داروين حيث بدأ التغريد على تويتر هاشتاغ داروين يستغل القصر بعد أن أساء أحد مشاهِيْر وسائل التواصل الاجتماعي المعروف باسم “داروين” الأطفال والقصر عبر منصات متعددة. وصلهم الموقف لقول عبارات التكفِيْر وعبادته ونشر صورهم الجنسية والإساءة إليهم. شن المغردون هجوماً لاذعاً على داروين، مطالبين بمعاقبته بضرورة مراقبة الأطفال والمحتوى الذي يشاهدونه.

تم الكشف عَنّْ داروين بعد أن اخترق أحد المتطفلين حسابه على موقع “تيك توك” الشهِيْر، وكشف فضائح البيع بالجملة للمغرد الشهِيْر.

كَمْا ألقت القوات الأمنية فِيْ العاصمة السعودية الرياض القبض على داروين أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي فِيْ المملكة والذي يطلق عليه اسم “داروين تيك توك”. وقال المقدم شاكر بن سليمان التويجري إنه تم اعتقاله وجميع مرافقيه.

وظهر داروين خلال مقطع فِيْديو على تيك توك يستغل القاصرين والمراهقين ويحثهم على قول الفاحشة وربط شركائهم بالله وعبادته واعتباره إلهًا.

داروين تيك توك هُو مواطن سعودي ويعتبر من مشاهِيْر مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي فِيْ تيك توك الذي كان يشغل حيزا كبيرا من عقول الشباب فِيْ الفترة الأخيرة عَنّْدما اشتهر وصاحب تيك يمتلك توك العديد من الفِيْديوهات القصيرة فِيْ تيك توك حيث لديه العديد من المتابعين على تيك توك ويعتبر من أبرز المشاهِيْر فِيْ المملكة العربية السعودية

حيث اتهم بعض المغردين الشهِيْر تيك توك “داروين” بانتهاك عادات وتقاليد المجتمع السعودي وعمله على تعليم الفتيات القاصرات ألفاظ بذيئة، لأن صفحته تضم شبان وقصر من الجنسين.