من هو جوان ريكارد غامبر ويكيبيديا

من هو جوان ريكارد غامبر ويكيبيديا لم يكن فقط رئيس النادي واللاعب بل كان أيضا رائدا في كرة القدم في سويسرا. جوان ريكارد غامبر wikipedia.

من هو جوان ريكارد غامبر wikipedia

لم يكن رئيسًا للنادي واللاعبين فحسب ، بل كان أيضًا رائدًا في كرة القدم السويسرية ، وعدد من المنظمات في كاتالونيا (إسبانيا) وسويسرا ، ومدينة برشلونة. وهي مسابقة غير رسمية لتكريم مساهمته في تأسيس نادي برشلونة ، وتوفي جامبر عام 1930 ، وتم تسميته على شرفه عام 1966.

فترات رعاسة غامبر لنادي برشلونة

في الفترة الأولى 1908-1909 ، قام مؤسس النادي السويسري الثلاث ، السيد خوان غمبار ، بزيارة برشلونة عام 1899. حرًا للمزی قدمً ، أريد أن أتحمل كل الأخطاء التي حدثت في الماضي ، وأنا تريد أن تكون جزءًا من القتال “، سنعمل جميعًا على إعادة النادي إلى ما كان عليه وكل من يريده ، دعني أشكرك ، بعد سماع هذه التعليقات ، أصبحت المجموعة أكثر حماسًا ولم تنضم أكثر من 200 أفراد. الدرجة الثانية 1910-1913 بعد أن اضطر أعضاء النادي للعودة إلى القيادة في التجمع ، قاد السيد غمبار المنظمة خلال ولايته الثانية كرئيس وعانى النادي من عدد من الأسباب منها الاتحاد الإسباني و القضايا الداخلية في برشلونة. عدد من الخلافات مع الاتحاد الإسباني لكرة القدم ، واتخذ Gamper نفس القرار. العقد الثالث ، 1917-1919 ، وتولى قيادة الفريق مرة أخرى ، وبعد ذلك التحق باللاعبين. بدأت حالة الفريق في التحسن ، وقرر التنحي عن الرئاسة مرة أخرى. بلقب إسباني وكاتالوني ، وبلغ عدد أعضائه أكثر من 10 آلاف شخص ، وميزانيته ، وغادر السيد غمبر مرة أخرى. الفترة 5: 1924-1925 ترك السيد الغمبر للمرة السادسة والأخيرة كرئيس بعد أن حقق إنجازات مذهلة في تاريخ النادي نتيجة الأزمة الاقتصادية العالمية عام 1929. جوان جامبر كل شروته ، وعاني من الدعابة.