حسابات واس الاخبارية الجديدة تاتي فِيْ سبيل السعي لبناء منصات متخصصة

وتأتي حسابات أخبار وكالة الأنباء السعودية الجديدة فِيْ محاولة لبناء منصات متخصصة للجمهُور السعودي، ومنصات متخصصة فِيْ المحتوى الإخباري لتلبية مصالح متابعي الشؤون السعودية. أن نكون سلطة مركزية لجمع وتوزيع الأخبار المحلية والدولية. تتمثل مهمة Wikipedia SPA فِيْ توفِيْر الأخبار والمعلومات المتخصصة للجمهُور الذي لديه خصائص واحتياجات وأذواق مشتركة أو متشابهة من خلال منصة “Twitter”، التي لديها جمهُور كبير.

أكد معالي رئيس وكالة الأنباء السعودية “واس” البروفِيْسور عبد الله بن فهد الحسين، أن الحسابات الجديدة التي أطلقتها “واس” الليلة الماضية على تويتر قادمة لمحاولة بناء منصات متخصصة فِيْ المحتوى الإخباري. إرضاء مصالح المستفِيْدين وداعمي الشأن السعودي فِيْ مختلف المجالات فِيْ ظل ما تشهده المملكة العربية السعودية من تطور سريع لتحقيق رؤية المملكة الطموحة بحلول عام 2030.

وأضاف سعادته أن “واس” لديها قدر هائل من المحتوى الإخباري المتنوع يصل إليها يومياً على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من خلال مصادر محلية وإقليمية ودولية، ووجود مثل هذه الحسابات المخصصة سيساهم فِيْ إعداد وبث المزيد من التقارير المتعمقة. . المواد الإخبارية لتوجيهها إلَّى جماهِيْر محددة تشترك فِيْ الخصائص والسمات والاحتياجات والأذواق. التقارب فِيْ مختلف مجالات المعرفة الإنسانية من خلال منصة تويتر التي تحظى بجمهُور كبير فِيْ جميع أنحاء العالم،

(واس) حساب رويال نيوز https//twitter.com/spagov، (واس) الحساب العام https//twitter.com/SPAregions، (واس) حساب جودة الحياة https//twitter.com/SPAqualitylife (واس) حساب الرياضي https//twitter.com/SPA_Spor. بينما تسعى واس جاهدة لضمان وصول رسالة المملكة إلَّى العالم باعتبارها الهِيْئة الإعلامية الوطنية للمحتوى الإخباري الرسمي للمملكة، فهِيْ تعمل باستمرار على تحسين قدراتها البشرية والتقنية لمواكبة التطورات الإعلامية.