حالات واتس أب حكَمْ وأقوال لفلاسفة ومفكرين

الحياة مثل المدرسة التي يتعلم فِيْها المرء العديد من الدروس ويخوض العديد من الأحداث والتجارب، ومن خلال جني هذه التجارب والأحداث، يتم صقل وبناء شخصية الفرد ليكون أفضل مع تقدم العمر وتأتي الحكَمْة نتيجة لذلك، وهذا هُو السبب فِيْ وجود العديد من الفلاسفة العظماء. والمفكرين الذين كتبوا لنا العديد من القرارات التي تنطوي على جوانب مختلفة من الحياة، وقواعد يمكن للإنسان أن يتعلمها ويستفِيْد منها فِيْ حياته حتى يأخذ منها معَنّْى ويطبقها على حياته العملية حتى يساعد هذا الأمر كثيرا.

يسعدنا فِيْ هذا اليوم أن نقدم لجميع متابعينا الكرام مقالاً بعَنّْوان حالات واتس آب حكَمْة وأقوال الفلاسفة والمفكرين. فِيْ هذا المقال سنضع بين يديك اقتباسات مختارة من أقوى وأجمل الأقوال والأقوال المفِيْدة التي يمكنك مشاركتها مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية حتى تنتشر النصيحة للجميع. ولكي لا نملّك، فلنستمتع بقراءة هذا الحكَمْ معًا.

لا تستدير لرؤية الماضي

الحالات المؤثرة

لا يقتصر الندم على الأفعال السيئة، فغالبًا ما نشعر بالندم على الإجراءات الصحيحة التي قمنا بها لمن لا يستحقونها.

عليك أن تدرك أنك الوحيد الذي عليه أن يزيل آلامك بنفسك، فلا تتوقع شيئًا من أحد، فقد يزيد من عمق الجرح!

أجمل شخص هُو من نحبه أكثر مع مرور الوقت … مع تقدم العمر! نحن ننمو بمرور الوقت، وننمو فِيْ السنوات وننمو فِيْ المشاعر

المؤلم هُو الدموع التي تسقط منك عَنّْدما تصمت ولا تستطيع التعبير عَنّْ سببها.

البعض، بعد أن يجعلك سعيدًا، يجب أن يجعلك حزينًا، كَمْا لو كانوا كفارة عَنّْ خطاياهم.

ما هِيْ أجمل الأحلام التي نبنيها داخل أنفسنا حتى لو كان من المستحيل تحقيقها

تلتئم الجروح وتلتئم .. عَنّْدما تضع يدك عليه تلاحظ ندوب لا تنسى … تماما مثل الروح …

يمكنك قراءة المزيد كلمات جميلة وحكَمْ عَنّْ الحياة

جمل مذهلة عَنّْ الحياة

سيظل هناك

العالم “بيت للإيجار”. لكن … ممتلكاتهم فِيْ السماء عظيمة، وقصورهم مبنية، وبساتينهم مزروعة بحمده، واستغفارهم، بفضل صدقه بكلمة طيبة، ووجه طيب، فضاعفوا سر الأعمال الصالحة.، لأنه مجاني وسهل.

هل تعلم ما هُو ألم الروح .. هُو عَنّْدما تتأذى من شخص أغلى عليك من روحك، وأسوأ شيء هُو عجزك أمامه .. ليس لأنك ضعيف، ولكن لأنك لا تراه يتألم، فأنت تحمل سيارتك. الألم والرضا عَنّْ النفس بالصمت ..

هذه لحظات مؤلمة عَنّْدما تقف عاجزًا أمام خسارتك لأغلى ما لديك! Q، L، B، K!

للمزيد يمكنك قراءة Tobikat Rule for WhatsApp

اقوال فلاسفة ومفكرين

قال الألباني رحمه الله كفى لكَمْ القرآن الكريم فِيْ الدنيا. بيت جميل؛ التمتع بالضوء كوب ماء ورغيف خبز. ملابس نظيفة العزلة، مملكة الأفكار ؛ والطب فِيْ صيدلية الذاكرة. وإن سمعت ربك وكانت ثروتك فِيْ قلبك. وأنت فِيْ أمان مع قطيعك. راضٍ عَنّْ أرباحهم ؛ إنه محظوظ؛ وحصل على زيادة. السيادة المحققة ؛ واعلم ان الدنيا محتالة. لا تستحق ساعة فافعل ذلك بربك فِيْ سعيك وراء الطاعة. هل تحزن على العالم الفاني ! هل نسيت الجنة مع قرب الحصاد ! انا تفتق والله ربك! أبكي والله يكفِيْكَمْ !!! يترك الحزن قوسًا والفرح يأتي بدعوة.

قبل أن أؤذيك بكلماتي، اطمئن بأني جرحت نفسي مليون مرة محاولاً إخفاء جرحي والانزعاج من تصرفاتك معي ✋

أجمل ما يمكن أن يحبه الناس فِيْك هُو طيبة قلبك .. لكنهم لا يعرفون كَمْ يعاني الإنسان طيب القلب من طيبة قلبه فِيْ هذا الوقت.

يمكنك قراءة المزيد العبارات عَنّْ الحياة قصيرة

عَنّْدما تكون راقى

هناك العديد من المشاهِيْر والحكَمْاء والرجال العظماء الذين عاشوا فِيْ الماضي وحدثت لهم العديد من الأحداث والمواقف.كتبوا أقوال وحكَمْ لنا لنعظ ونتعلم منهم وهنا أعزاءنا متابعينا، أتباع ويب دريم، نحن وصلنا إلَّى خاتمة موضوع اليوم الذي ناقشناه ودارت محادثتنا حول حالات WhatsApp وحكَمْ وأقوال الفلاسفة كَمْفكرين جمعَنّْا لكَمْ عددًا كبيرًا من حالات الحكَمْ والأقوال المؤثرة التي تمس صميم روعتها. لقد قمنا بإرفاق ثلاث فقرات من أجلك وهِيْ أكثر من رائعة. فِيْ الفقرة الأولى وضعَنّْا قضايا حكَمْ WhatsApp وفِيْ الفقرة الثانية قمنا بإدراج العبارات المدهشة عَنّْ الحياة واختتمنا مقالنا بفقرة بعَنّْوان أقوال الفلاسفة والمفكرين.