منيو عمو حمزه مع الاسعار

منيو عمو حمزة مطعم عمو حمزة من اشهر المطاعم التي تقدم العديد من الاطباق الشهِيْة تعرف على قائمة واسعار مطعم عمو حمزة 2022 | أسعار مطعم عمو حمزة فِيْ السعودية | خدمة توصيل عمو حمزة | خدمة توصيل العم حمزة | هِيْ مطاعم تقدم أشهى أنواع المأكولات والمعجنات وكثير من الناس يتوقون لمعرفة أحدث قائمة مطاعم عمو حمزة، ويعتبر هذا المطعم من أشهر المطاعم فِيْ المملكة العربية السعودية وفِيْ جميع مناطق المملكة بسبب ما تقدمه هذه المطاعم من أفضل وأجمل الأطعمة والمعجنات، هنا نقدم للأشخاص الذين يبحثون أيضًا عَنّْ عمو حمزة هنقرستيشن، أفضل الأطعمة من عمو حمزة، مطعم عمو حمزة على الإنترنت، عمو حمزة البادية.

قائمة عمو حمزي فِيْ جدة، الرياض، الأحساء، القطيف، خميس مشيط، الجبيل، الخرج، أبها، الدمام، ينبع، تبوك، بريدة، القنفذة، جازان، القصيم، عسير، الشرقية، مكة المكرمة، الطائف، نجران، حائل، المدينة المنورة. يعد مطعم عمتي حمزة بجميع فروعه من أشهر المطاعم فِيْ المملكة العربية السعودية وهُو من الأماكن التي يهرع إليها الكثير من المواطنين لأنه يقدم العديد من الأطباق بجميع أشكالها وأنواعها. إنه من أشهى المأكولات التي يحب الكثير من الناس والأصدقاء من حولنا تناولها، ويسعدنا أن نقدم لكَمْ قائمة طعام عمو حمزة هنا من خلال الموقع ويكي، كاملة بالأسعار، لذلك نتمنى قضاء أروع الأوقات .

منيو عمو حمزة

عَنّْاوين فروع مطعم عمو حمزة وأرقام هُواتفه يحتوي المطعم على ثلاثة عشر فرعًا تغطي أكبر مساحة ممكنة فِيْ المملكة بأكَمْلها. ومن اهم هذه الفروع فرع الرياض الواقع بحي السليمانية تقاطع طريق العروبة مع طريق الملك عبدالعزيز وفرع مكة المكرمة بحي العزيزية مقابل مدينة الملك عبدالله الطبية وفرع الطيارة بجدة. يقع فِيْ حي الصفا طريق الأمير ماجد بالإضافة إلَّى عشرة فروع أخرى فِيْ الخبر والرياض والخرج وبريدة. يمكن الاتصال بجميع الفروع من خلال الرقم الساخن 920000639. مطعم عمو حمزة بريدة مطعم عمو حمزة كورنيش الخبر