تنزيل كتاب ساعتنا الاخيرة pdf ل مارتن ريز كامل

قم بتنزيل كتاب آخر ساعة بصيغة pdf لمارتن ريس برَابِطْ مباشر يريد الكثير من الناس رَابِطْ تنزيل كتاب pdf فِيْ آخر ساعة لدينا كاملًا بجميع الأجزاء _ لقد توقع مقتل مليون شخص فِيْ عام 2022 وهُو الكتاب الذي كان كثير من الناس يبحثون عَنّْه لمعرفة الحَقيْقَة عَنّْه الكتاب وكَيْفَ كانت قصتها مع فِيْروس كورونا من بين الكتب التي حظيت بنسبة كبيرة من التنزيلات منذ الإعلان عَنّْها، مما دفع البعض لقراءة الفصل الثاني. قم بتنزيل كتاب Last Hour pdf مجانًا لأنه أحد الكتب التي يحتاج البعض ويريد أن يعرفها لأن الناس يحتاجون إلَّى العديد من الأسئلة مقتطفات كتاب آخر ساعة.

لهذا السبب نقدم لكَمْ الآن ملف pdf الخاص بآخر ساعة لدينا مترجم برَابِطْ مباشر وكامل مترجم من هشام طالب لتستمتع بقراءة هذا الكتاب الرائع والمدهش. جمهُور عربي ومتابعين وقراء، فهُو من الكتب القليلة التي تنبأت بتفشي وانتشار فِيْروس كورونا (كوفِيْد_19)، وظهر عدد من الكتب مؤخرًا.

رَابِطْ مباشر لتنزيل هشام طالب آخر ساعة

انقر هنا

  • رَابِطْ القراءة البديل

    انقر هنا

ملاحظة غالبًا ما يتم حذف محتوى الرَابِطْ وسنحاول إعادة تنزيل الرواية إذا توفرت روابط جديدة

آخر ساعة لدينا كتاب pdf

اقتباس من الكتاب وكل هذا يفعله الأشرار أو نتيجة خطأ بشري، لكن 2022 سيكون عام خطأ بيولوجي يتسبب فِيْ موت مليون شخص، وستتغير الطبيعة البشرية لأنهم سيصبحون غير مستقر بسبب بقايا الأدوية المستخدمة فِيْ العقاقير الطبية، وكذلك التقدم. الهندسة الوراثية الهائلة والتقدم السريع فِيْ تكنولوجيا ترميز الحمض النووي والمخاطر الكبيرة جدًا التي يمكن أن تنتج.

مارتن ريس فِيْ كتابه “آخر ساعة لدينا” الذي ترجمه إلَّى العربية د. مصطفى إبراهِيْم فهمي الصادر عَنّْ دار العين للنشر للتركيز على أخطار القرن الحادي والعشرين التي يمكن أن تكون الأكثر تهديدًا للإنسانية والبيئة العالمية.

بعض هذه التهديدات الجديدة تلوح فِيْ أفقنا بالفعل، بينما لا يزال البعض الآخر مفتوحًا للتكهنات. يمكن القضاء على السكان بفعل الفِيْروسات القاتلة المنقولة جواً الاصطناعية. يمكن تغيير الخصائص البشرية بتكتيكات جديدة أكثر فعالية. فِيْ يوم من الأيام، يتعرضون للتهديد من قبل الآلات النانوية الشريرة التي تتكاثر بشكل كارثي، أو بواسطة أجهزة الكَمْبيوتر فائقة الذكاء.

يقول مارتن ريس إن هناك أخطارًا جديدة أخرى لا يمكن استبعادها تمامًا. هناك تجارب تحطم الذرات معًا بهذه القوة بحيث يمكن أن يبدأ تفاعل متسلسل يؤدي إلَّى تآكل كل شيء على الأرض، ولكن هناك تجارب يمكن أن تمزق نسيج الكون نفسه لتسبب كارثة نهائية ينتقل غبارها المتسارع بسرعة الضوء ويبتلع الكون كله.