من هو راشد الخياري ويكيبيديا

من هو رشيد الخياري على ويكيبيديا ، هو من أهم الشخصيات وأكثرها إثارة للجدل في تونس ، وقد قدم حديثه نيب راشد الخياري على منصة فيسبوك ، متهماً الرئيس التونسي قيس سعيد بالحصول على أموال من دول اجنبية وخاصة من امريكا من اجل تعزيز حظه للوصول الى قصر قرطاج في الانتخابات السابقة 2019 ومحتوى الفيديو عبر المنتدى وهو الوحيد من اكثر المسؤولين عن حملة الرئيس. جمهورية تركيا وخلال اللقاء سنتحدث معكم عن الشخص رشيد الخياري ويكيبيديا.

    من هو التونسي راشد الخياري ويكيبيديا

    ولد في تونس في مدينة نابل ، ودرس في جامعة الزيتون متخصصًا في الدراسات الإسلامية ، وهو مدير موقع “السعدي”. النهضة نائب المندوب الدائم لمجلس النواب.

    لامعة راشد الخياري يتهم رياس تونس بلخيانة

    نشر رشيد الخياري مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قال فيه إن رئيس تونس يتلقى أموالا من الرئيس الأمريكي الأسبق دونالد ترامب ، وهذا يساعده في الحصول على الحكم في تونس ، بدلا من ممارسة الديمقراطية ، في الوقت الذي بارك فيه الأمريكي قيس سعيد وذهب إلى فرنسا. تم عرض هذا الفيديو لتشاهير فيه تم عرض الفيديو بتاريخ 19/4/2021 م، واقل راشد الخياري أن قيس سعيد سعد للحكم من ثلاث المال الفاسد يوب دوفة لتقويم وفتح رقيقة في هذا الشأن.

    ما هي الثورة السياسية بعد الثورة

    الظهور الحقيقي للحياري على الساحة الإعلامية كان بعد ثورة 2011 ، عندما ظهر على منصات التواصل الاجتماعي وموقع “السعدي” الإخباري الذي شغل منصب رئيس التحرير. وقالت منظمة حقوق الإنسان عام 2016 إن الحياري أحيل إلى النيابة العسكرية بتونس بتهمة “الدعاية”. بسمعة الجيش وتقيض الروح المعنوية له “وذلك نتيجة تصريحات أدلى بها رشيد الخياري بشأن منح الولايات المتحدة الحق في بناء قاعدة عسكرية في تونس ، والتي وردت في مقال” واشانتان بوست “في 26 أكتوبر 2016 تعود المعلومات للمسؤولين الأمريكيين الذين لم يتم الكشف عن أسمائهم ونتيجة لذلك تم رفض الدفع قبل الدفع.

    متا دخل عقدية مجلس نواب الشعب

    بدأ رشيد الخياري الانتخابات التشريعية 2019 على رأس قائمة ائتلاف الكرامة في الدائرة ، وبلغت نسبة حضوره ومشاركته في التصويت نحو 30٪ ، وهذه النسبة الضئيلة تعود إلى الخلافات القضائية التي قالها آل- صرح الخياري خلال فترة ولايته البرلمانية في ديسمبر 2019 ، بالبرلمان نايبا ترمنا.

    ما هي السيرة السيرة الراشد الخياري

    • الاسم الكامل: راشد الخياري
    • تاريخ الميلاد: 3 أبريل 1983.
    • عبل من العمر راشد الخياري: ٣٨ سنه.
    • يحمل الجنسية: تونسيه.
    • ديانه: غير معروف.
    • الحياة الإجمعةية: غير معروف.
    • راشد راشد الخياري: تونسی تونسی

    وقد كتبنا عنها في صورة خطان المقاطلة.