بيوت اشعار حب ستعبر عَنّْ كل ما تحمله فِيْ قلبك من عشق

الحب هُو أحلى شعور فِيْ الوجود لأنه يجعل الشخص يتعامل مع المشاعر التي يكون عرضة لها، إنه شعور خاص نشعر به فقط لشخص واحد وبمجرد أن نراه نبدأ فِيْ التفكير فِيْ تحركاته وكلماته وكل شيء فِيْه. العلاقة به، عَنّْدما نراه، يبدأ قلبنا فِيْ النبض ويجعلنا نغفر له إذا أخطأ، الحب هُو ما تحتاجه من تحبه دائمًا، فِيْ وجوده تشعر بالأمان والثقة، الحب يخلق التضحيات والتسامح فِيْ سبيل الحبيب، لأنه يحتوي على مشاعر ومشاعر جميلة مثل الافتتان والحب والحب، وعَنّْدما يحب الإنسان فإنه يجعل كل شيء جميلًا، فالحب يجعله سعيدًا.

لذلك كتبت العديد من القصائد التي تحكي عَنّْ حب وعبادة الناس الذين خلدوا فِيْ التاريخ، وفِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكَمْ، أنصارنا الأعزاء، مقالاً بعَنّْوان بيوت الحب القصائد التي ستعبر عَنّْ كل الحب الذي كنتم. تحمل فِيْ قلبك نضع بين يديك اقتباسات مختارة من روائع الشعر العربي الرومانسي.

ووضعها على

تحذير على القصائد والحب

ذهبت إلَّى أعينكَمْ لأطلب إما الموت أو العودة المظفرة. كل القصائد من عينيك قبلتها بينما كنت بدونها فِيْ الشعر. أصبحت عيناك أنغام أغنيتي وأصبح القلب سلسلة ألحان العاطفة.

أستطيع أن أشم رائحة أنفاسك بينما يداعبني النسيم اللطيف، وبينما تندفع خيوط الفجر وتطل على شرفة رغباتي، لدي شعور جميل أن قلبك أبيض فِيْ لون الياسمين.

أشهد أنه لا توجد امرأة تستطيع أن تلعب هذه اللعبة غيرك، التي تحملت حماقتي لمدة عشر سنوات كَمْا تحملتها، والتي تحملت جنوني كَمْا كنت صبورًا، قص أظافري.، دفاتر الملاحظات المنظمة واسمحوا لي بالدخول. روضة الأطفال إلا أنت.

بغرابة الساعة التي أحببتك بها، وبدموع السحابة أحببتك، وارتعاش جفونك، أحببتك بكل حواس الحب، أحببتك.

أنت تسألني باستمرار عَنّْ عيد ميلادي، لذا اكتب ما لا تعرفه عَنّْ تاريخ حبك لي تاريخ ميلادي

يمكنك قراءة المزيد قصائد حب طويلة

شعر رومانسي جميل

شعر رومانسي

أنت لا تعرف عطش الروح لك

يا محبة الروح يا روح الشهُوة

بعد الموت الظاهر لقلب غريب

الحل يا ساحر مغفرة وسلام

دمعة تتدفق، شمعة تنطفئ، الحياة بدونك تتلاشى، وبدونك ينتهِيْ قلبي إلَّى الأبد.

حبي يسألني ما هُو الفرق بيني وبين الجنة، والفرق بينكَمْا حبيبي هُو أنه عَنّْدما تضحك حبي أنسى الجنة. الحب حبي قصيدة مكتوبة للقمر.

يمكنك قراءة المزيد قصائد الحب القديمة

قصائد تعبر عَنّْ كل شيء فِيْ قلبك

الشخص ذو العيون السوداء، والآخر ذو العيون الصادقة، أطلب فقط من ربي شيئين، للحفاظ على هاتين العينين لي وإطالة أيامي لمدة يومين حتى أتمكن من كتابة الشعر بهاتين العينين.

افرحي يا قلبي

غنى ألحان الحب وأخبره بأسباب حبه

وافرح يا قلبي بمرام وقول شهُواتك أيها الحبيبة

افرحي يا قلبي

أجمع زهرة الحياة معه، إذا وافقت هُواك

أتواصل معه وأطلب رضاه وأبلغك أيها الحبيب

بحبك .. من سرق قلبي غيّر حياتي الذي أحببته من كل قلبي الذي قادني إلَّى الخيال

أنا المرأة التي أحبها، وأنا أملك من أحب. وإذا كنت تحب، فسوف تملأ العالم بالحب! وإذا بقيت مستيقظًا، فسوف أضيء الليل باسمك … وإذا غنيت، فسأملأ العالم بلحن الحب. وإذا اشتقت لي، فسأعطيك كؤوس الحنان والصداقة. وسأمنحك ليالي عَنّْدما أتمنى ألا يأتي الفجر. وسأغرقك فِيْ بحار الرغبة. لمعرفة أي امرأة تحبها. حبيبي

أنا أبرر قلبي بالحب وأخفِيْه، لكن نفسي تترجم من هُواياتي وكنت وحدي، لم أكن أعرف ما هُو الشغف، لذلك أتيت إلَّى الحياة وأصبح القلب يتيمًا.

يمكنك قراءة المزيد خواطر فِيْ صور رومانسية

إذا نظرت فِيْ عينيك

إن مشاعر الحب هِيْ أصدق المشاعر فِيْ العالم، فهِيْ التي تنقلنا إلَّى عالم آخر مليء بالجمال والروعة، ولهذا لجأ الكثيرون إلَّى إخبار ما يشعرون به فِيْ شكل أشعار وأشعار مميزة، وهنا أعزائي. المتابعين ومتابعي موقع الحلم توصلنا إلَّى ختام مقال اليوم الذي تحدثنا فِيْه وكان حديثنا عَنّْ بيوت الحب التي تعبر عَنّْ كل ما تحمله فِيْ قلبك. لقد جمعَنّْا لكَمْ عدد كبير جدا من الابيات الرومانسية والقصائد التعبيرية عَنّْ الحب والعشق والغرام التي ستلمس القلوب بروعتها كلماتنا مع فقرة القصائد ستعبر عَنّْ كل شيء فِيْ قلبك.