عبارات رائعه عَنّْ الحب وأحلى الخواطر والاقتباسات الرومانسية

الحب هُو ذلك الشعور الذي يجعل الإنسان يرى كل شيء من حوله بتفاؤل وسعادة وأمل، وأن ما يحمله فِيْ قلبه من القسوة والإرهاق سيكون أسهل عليه غدًا عَنّْدما يرى من يحبه ويعتني به. شارك. نفس الشعور معه، لذلك يجب أن نختار جيدًا الاستمتاع بالجمال والروعة اللذين يجلبهما الحب. وعَنّْدما يحب الشخص بصدق، سيشعر أن روحه مرتبطة بكائن آخر لا يمكنه العيش بدونه، سيكون ذلك الشخص من أجل له الأكسجين الذي يتنفسه ويعيش به، ولن يستغني عَنّْه أبدًا، لأن الحب هُو أجمل شعور فِيْ العالم كله.

فِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل معجبينا المحبوبين محبي صفحة أحلام موضوعا تحت مسمى عبارات جميلة عَنّْ الحب، أحلى الخواطر وأقوال رومانسية.

من أحببت

اجمل العبارات عَنّْ الحب

أخبرني دائمًا أنني الأهم ولا يوجد شيء على وجه الأرض يمكن أن يضاهِيْ أهميتي فِيْ قلبك.

الحب يشتاق إلَّى شخص ما عَنّْدما تكون بعيدًا عَنّْه، لكن فِيْ نفس الوقت تشعر بالدفء لأنهم قريبون من قلبك.

كل شيء له بداية ونهاية، لكن حبي لك سيبقى، بدايات تدريجية لا تنتهِيْ أبدًا.

كل ما يقولونه عَنّْي صحيح، كل ما يقولونه عَنّْي فِيْ الحب صحيح، لكنهم لا يعرفون أنني أنزف بحبك مثل رجل جريح.

كأنها تقول اللهم أشغلني وأوقفني، يا رغبة ليعقوب التي فِيْ ضلعي.

صارت دموعي تمطر فِيْ غيابك، فتفتحت بساتين رغباتي بحبك.

وأنا أحبك، حب لا يقرأ ولا يكتب ولا يتكلم. أنت قراري وخياري وحبيبي.

يعشقها وكأنها المرأة الثانية فِيْ حياته بعد والدته هذا رجل….

يمكنك قراءة المزيد عبارات جميلة للحبيب العزيز

خواطر وأقوال رومانسية

عبارات رومانسية

لا يتطلب الأمر سوى قلب واحد ليحبك، لذلك إذا أحبك مليون، فأنا واحد منهم، وإذا كان أحد يحبك، فعَنّْدئذ أنا، وإذا لم يحبك أحد، فاعلم أنني ميت.

لو كان حبي لك أعظم ذنوبي لما قلت يا روحي يا حبيبي توب.

من قال أن الحب ضاع فِيْ لحظة، من قال أن الورود تذبل فِيْ الربيع، يبقى الأمل ما دام يشاء ويؤمن أن أوراقي لا تذبل والشراع لا يهتز.

خذ قلبي وستراه وأمسكه بين يديك قلبان يؤمنان بك الإيمان لن يخونك تمسك بقلبك ترى الحيل التي تقتلك تموت بأنفاسك رأيت عينيك. رأيت الناس كَمْ من حولك أخفِيْتهم عَنّْ عيني.

للمزيد يمكنك أن تقرأ اقتباسات عَنّْ الحب لـ WhatsApp

كلمات جميلة

الحب من هذا القبيل، التواصل، التدليل، الرضا والشجار، إنه منه، وهذا الحب مثل هذا، لا أريد أن أتحدث، الحب هكذا، حبيبي، عَنّْدما وعدني، يحدث العالم، هُو يضحك عليّ، وعَنّْدما يصل يفرحني، يفكر فِيْ ما يحدث لي، يجعلني أنسى الوجود كله ولا يذهب إلَّى رأسي، وعَنّْدما تتغير طبيعته ويبقى قلبي مرتبكًا، مع الأفكار. أنا مشتعل وفِيْ حيرة، أبكي وبعد الليل يأتي نورًا وبعد الغيوم والربيع والزهُور، من ذلك وهذا حب مثل هذا، لا أريد أن أتحدث.

كان بإمكاني تجاوزك منذ اللحظة الأولى التي شعرت فِيْها أن لدي شيئًا بداخلي من أجلك، لكنني حتمًا وقعت فِيْ حبك وأحببتك بكل خوفِيْ وقوتي وضعفِيْ.

آه يا ​​ما تجول قلوب من حولك تتمنى أن تكون سعيدًا فِيْ يوم رضاك ​​، وأنا من أملك قلبي بين يديك لأكون مباركًا ومتحررًا حسب رغباتك، فالليل طويل بين اليقظة والحزن. وانا اسمع عتاب العزلة اضحك عَنّْدما اجرح ولا اشكو من حبك مهما شتمني حبك لكني غيرت من يحبك ويحمي رغباتك اكثر مني

يمكنك قراءة المزيد عبارات حب جميلة وقصيرة

منذ اليوم الذي أصبحت فِيْه أنا

للحب معانٍ كثيرة، فالحب يعَنّْي أنك تفتقد من تحبه وهُو بعيد عَنّْ أنظارك، والحب هُو أن تهتم بكل تفاصيل حبيبك، وتعرف ما يحب ويفعل، وتتجنب ما يغضبه، وهنا متابعينا الأعزاء توصلنا إلَّى ختام مقال اليوم الذي تحدثنا فِيْه ودارت مناقشتنا حول عبارات رائعة عَنّْ الحب وأحلى الخواطر الرومانسية والاقتباسات.وضعَنّْا بين أيديكَمْ مقتطفات مختارة من أجمل العبارات والكلمات الرومانسية بدأنا هذا الموضوع بفقرة اسمها عبارات جميلة عَنّْ الحب وفِيْ الفقرة الثانية قمنا بسرد خواطر واقتباسات رومانسية لك واختتمنا حديثنا بفقرة من ارقى درجات الجمال.