حالات حلوة للبنات كلها غرور وكبرياء ودلع

الكبرياء يعَنّْي أن الإنسان يقدر نفسه وكرامته ولا يقبل الإذلال والإذلال والإذلال عليها لأي سبب كان. وهناك أمور تجعل الإنسان يبدي الغرور والكبرياء حتى لا يضعف. وقد قيل العديد من الأقوال والكلمات القوية عَنّْ الكبرياء والغرور، وتعتبر الفتيات أكثر الناس بحثًا عَنّْ تعبيرات الفخر.

فِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكَمْ، داعمينا الأعزاء، داعمي موقع أحلام، موضوعًا يسمى حالات حلوة للفتيات، وكلها غرور وفخر وتفاهة. فِيْ هذا الموضوع القوي، سنجمع من أجل لك عدد كبير جدًا من أقوى كلمات التفاهة والفخر والغرور التي يمكنك مشاركتها على الشبكات الاجتماعية المختلفة حتى لا نخرجها تعال، فلنتبع هذه الحالات الجميلة معًا.

حالات واتس اب رائعة

حالات جميلة للبنات

زينني أيها الأحمق .. ولا تنتظري الغائب الذي لن يعود .. ألغى أنوثتك .. وخذل كل الوعود ..

أنا فتاة عشت لنفسي، من أجل حريتي، أعيش فِيْ مملكتي، أرفض القيود، أحب الحياة، أعشق الحرية !! لكنني لن أنسى أنني شرقي، بنت لرجل، أخت فرسان ومحبّة لرجل ليس مثل كل الرجال….

لا تتحدى أبدًا امرأة شرقية واقعة فِيْ الحب، ولا تحاولي صبرها، حتى لو كان حبك هُو ملاذها. لن تكون لها أغلى من كرامتها.

أنا امرأة لا تنحني إلا فِيْ صلاتي … ولا أسكت إلا إذا توقفت كلامي عَنّْ الوجود … لكنني أتوخى الحذر عَنّْدما أبدأ مشاعري لأنني لا أهتم بأي شيء غير ذلك. لقد انتهِيْت من مآسي

قد تنسى المرأة أين وضعت عقدها أو أساورها، لكنها لن تنسى أبدًا ما قلته لها منذ 8 سنوات و 3 أشهر و 4 أيام و 5 ساعات و 17 ثانية.

للمزيد يمكنك أن تقرأ حالات واتس اب جميلة للبنات

مظاهر الغطرسة والكبرياء والتفاهة

فِيْ دستور الكبرياء

كبريائي سر حبي .. طريق قلبي .. ليس كتاب مغلق ولا بحر عميق كَمْا تقول الاساطير .. بل هُو كتاب مفتوح يحبه من يقرأه .. ولكن فقط من يتعلمها يفهم لغتها.

البقاء معي صعب لأنني أعطي القليل لكني أعطي أشياء حقيقية .. أشياء لن تتركك حتى لو تركتني.

علمتني الحياة أن أشكر أولئك الذين “سقطوا عَنّْ بصري” لأنهم أعطوني الفرصة لرؤية أشخاص آخرين، نساء مثل الورود …

قد تذبل وتجف .. لكنها تبقى وردة .. ورائحتها لا تنتهِيْ أبدا .. !! إنه فِيْ نظري رجل يدمر كل الرجال بحضوره.

كن # اقوى من # تافه مثل # الحب سيقتلك ..

صُنعت خصيصًا لنفسك وليس للمارة، يجب أن تتمتع بنعمة الاكتفاء الذاتي

يمكنك قراءة المزيد حالات الكبرياء والثقة بالنفس

حالات قصيرة

معجب ~! أنانيتي! ->[عَنّْدماأتمنىلوكناوحدنا[عِنَدَمّاأَتَمَنّاكَلِيَوَحْدِيْ[Kdyžsipřejiabysměosamotě[عِنَدَمّاأَتَمَنّاكَلِيَوَحْدِيْ

العالم أكبر من أن يعتني بي .. وأنا أكبر من أن أعتني به ..

أحيانًا أجبر نفسي على تصغير ذهني والتظاهر بالغباء. ليس بسبب ضعفِيْ ولكن لرحمته لمن هم دونني، هل تكرهني عَنّْدما تراني !

آسف .. من منا يحب أن يرى # هزمه يمشي على رجلين !!

المرأة فِيْ عالم الرجل مثل رشفة من القهُوة. أحب البعض الحلو والبعض أحب الحامض. الابتعاد عَنّْه كارثة والاقتراب منه إدمان

الأواني الفارغة .. تصدر ضوضاء أكثر من الأواني الممتلئة! وبالمثل، لا يصدر الناس ضوضاء إلا بعقل فارغ. لا تضيعوا الوقت فِيْ الجدال

قد أتأذى من كلمات الحمقى، لكنني أتذكر دائمًا أن البرق يضرب القمم فقط …

عَنّْدما يتعلق الأمر بكبريائي .. اللعَنّْة عليك وكل ما يأتي منك ..!

للمزيد يمكنك قراءة Sweet Tips for Cute Girls

كن قلبي

بالطبع الإفراط فِيْ الغطرسة أمر غير مقبول، ولكن كَمْا قلنا هناك بعض الأشخاص الذين يجبروننا على إظهار هذه الغطرسة حتى لا يظنوا أننا ضعفاء، وهنا أيها المتابعون الأعزاء توصلنا إلَّى خاتمة اليوم. الموضوع الذي تحدثنا عَنّْه بين يديك مختارات من احدث حالات كبرياء البنات. لقد أرفقنا لك ثلاث فقرات رائعة أخرى. فِيْ الفقرة الأولى نضع حالات حلوة للفتيات وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​تعابير الغرور والفخر والتفاهة وأغلقنا موضوعَنّْا بفقرة من الحالات القصيرة.