10 حالات للواتس اب عَنّْ الحب لتشاركها مع من تحبه

من يقع فِيْ الحب يضطر إلَّى مغازلة الحبيب والتعبير له عَنّْ مدى حبه وعاطفته له بكلمات رومانسية تعمل سحرها على روح الحبيب خاصة عَنّْد النساء، فالعلاقة تجعلها مملة من خلال الأفكار من الحب والمغازلة التي يشاركها الحبيب من يحب يحب كل من الرجال والنساء الكلمات الرومانسية ويحبون سماعها وتكرارها.

فِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لجميع داعمينا الأعزاء الذين يتابعون صفحة أحلام موضوعًا يسمى 10 حالات حب على واتساب لمشاركتها مع من تحب. وغيرها من تطبيقات الشبكات الاجتماعية.

عبارات يمزح

حالات واتس اب عَنّْ الحب

أحبك كثيراً لدرجة أنني أشعر كَمْا لو أن حبك هُو الدم الذي يتدفق فِيْ عروقي، إذا تركتني، سينتهِيْ دمي وستتركني روحي.

الرومانسية هِيْ إحدى الطرق التي يعبر بها الشريك عَنّْ مشاعره تجاه شريكه. يعبر بعض الناس عَنّْ حبهم من خلال الأفعال، بينما يستخدم البعض الآخر كلمات رومانسية للتعبير عَنّْ مدى حبهم ورغبتهم فِيْ أحبائهم. هذه كلمات حب جميلة تعبر عَنّْ معاني الرغبة والحب والحنين.

الحب هُو دفء القلوب، الملاحظة التي يلعبها العشاق على أوتار الفرح، شموع الوجود، هِيْ سلاسل وقيود، ومع ذلك فإن الحاجة كبيرة إليها قبل الصغار، فالحب لا يولد، بل يخترق العينين. مثل وميض البرق.

عيونك الساحرة مثل الأمواج، كلما نظرت إلَّى عينيك أشعر بالانجذاب، عيناك مثل دوامة، أشعر بجاذبية لا تقاوم، كأنني أغرق فِيْ بحار عينيك ولا أستطيع النجاة و لا أريدهم أيضًا، لذلك أريد أن أغرق أكثر فِيْ تلك البحار الساحرة.

الحب ليس الكلمات المأخوذة من الترانيم، ولا الحجارة التي بُني منها قصر الأوهام. الحب شعور فِيْ القلب يقلقك ويمنحك ابتسامة عَنّْدما يكون العالم قاسياً عليك.

للمزيد يمكنك أن تقرأ حالات واتس اب رومانسية

حالات رومانسية مذهلة

حالات حب

عَنّْدما رأى قلبي حبك، أشرقت فِيْه الشمس، بدأ الربيع يشرق فِيْ شاشة قلبي، وبدأ العالم يتفتح فِيْ عيني. رأيته براءة الأطفال يراها جميلة وحلوة، وبدأت ملامح الجمال تظهر لعيوني العمياء، وقلبي يبتلع الذل والحزن، وتزداد همومي، أنا أحبك.

الحب يجعل الرجل يتخلى عَنّْ كبريائه، أما المرأة عَنّْدما تتخلى عَنّْ عَنّْادها فاعلم أنها وقعت فِيْ حب شخص ما.

فِيْ عيني أنت النور وفِيْ قلبي سأبقى رغباتك ولجرحي أنت الدواء ولن أنساك طوال حياتي.

لا يتطلب الأمر سوى قلب واحد ليحبك، لذلك إذا أحبك مليون، فأنا واحد منهم، وإذا كان أحد يحبك، فعَنّْدئذ أنا، وإذا لم يحبك أحد، فاعلم أنني ميت.

يقولون إن من هُو بعيد عَنّْ الأنظار هُو أيضًا بعيد عَنّْ القلب والعقل، لكني أقول لك أنه منذ اليوم الذي ابتعدت فِيْه عَنّْك، كنت فِيْ قلبي وروحي وكيني.

كَمْ هِيْ صعبة تلك الليالي عَنّْدما أحاول الوصول إليك، للوصول إلَّى شرايينك إلَّى قلبك، ما مدى صعوبة تلك الليالي، ما مدى صعوبة تلك اللحظات.

للمزيد يمكنك قراءة واتس اب حالات الحب والمودة

حالات قصيرة

فرحة الوقت معك ومضيها بدونك.

الحب يعَنّْي افتقادك حتى عَنّْدما تكون بين ذراعي.

اجلب صوتك ~ املا قلبي بالحب والشوق لسماع صوتك فِيْ كل لحظة

ماذا عَنّْدي الا عيناك وماذا عالمي بدونك

لدي حياة ثانية عَنّْدما أسمع ضحكته.

الا تصدقني اني احبك وتحدثت إلَّى فِيْني بخصوص تزكية لك

للمزيد يمكنك قراءة حالات واتس اب قوية ورائعة

لم تكن مصادفة

عَنّْدما تحب بصدق ستشعر بأن روحك مرتبطة بشخص آخر ولا يمكنك العيش بدونه، لأنه بالنسبة لك سيصبح مثل الأكسجين الذي نتنفسه ونعيش به ولا يمكننا التخلص منه، وهنا عزيزنا متابعينا توصلنا إلَّى خاتمة موضوع اليوم الذي تحدثنا عَنّْه وتحدثنا عَنّْ 10 حالات واتس اب عَنّْ الحب لمشاركتها مع من تحب، جمعَنّْا لكَمْ عدد كبير جدًا من أقوى الحالات الرومانسية الجديدة التي لدينا نرفق لكَمْ ثلاث فقرات أكثر من رائعة، فِيْ الفقرة الأولى وضعَنّْا حالات واتس اب عَنّْ الحب وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​حالات رومانسية رائعة وختمنا موضوعَنّْا بفقرة تسمى حالات قصيرة.