حالات وصور للواتس عَنّْ الحياة والناس فِيْ منتهى الجمال

الحياة كلمة تعَنّْي كل شيء بالنسبة لنا، المواقف، الأحداث، الأشخاص، الأصدقاء، الأحباء والعائلة. الحياة، أيها السادة، هِيْ الموسم الذي نعيشه ونعيشه قبل أن نعود ونعود مرة أخرى إلَّى خالقنا. وبعد البعث مرة أخرى، يعيش البعض منا حياة فاخرة دون تعب أو تعيسة، ومن بيننا من يعاني ويتعب طوال حياته من أجل أطفالهم وعائلاتهم، لكنهم جميعًا فِيْ النهاية يغادرون.

وفِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكَمْ، متابعينا الأعزاء، موضوعًا لحالات واتساب وصور عَنّْ الحياة والناس فِيْ أجمل صورها.

الذين عاشوا بدون مبدأ

حالات عَنّْ الحياة والناس

رجل يسأل أحد الصالحين الكلاب تلد 7 والأغنام تلد 3 فقط، ولكن إذا نظرنا حولنا نجد أن هناك أغنامًا أكثر من الكلاب، وإن كانت الأغنام تُذبح يوميًا، فبعضها تكريم الضيف والبعض يتاجر بلحمهم أو يساهم فِيْ التضحيات. ما سر أن الغنم يفوق عدد الكلاب قال الشيخ هذه نعمة

فِيْ غرفتي … وعلى سريري سألت نفسي ما أسباب النجاح فِيْ الحياة لقد وجدت الجواب داخل الغرفة. السقف يقول الطموحات عالية. النافذة تقول انظروا إلَّى العالم .. الساعة تقول كل دقيقة ثمينة.

والعين تتكلم والفم يسكت حتى ترى صفاء من ضمير القلب

ولا تزال عين الصديق تأتي وترى شعبها وشعبها

غالبًا ما تأتي السعادة فِيْ شكل كلمة عميقة، ونسخة من الهُواء النقي، وهدية من صديق، وذاكرة أنيقة … ودعوة من قلوب جميلة.

ثق بالله، وفكر فِيْه جيدًا، وربط قلبك به، وثق به، وتذكره كثيرًا حتى تكون سعيدًا ويكون قلبك فِيْ سلام. الصباح قيامة جديدة لبداية متجددة، لذا تخلصي من ملابسك القديمة وارتدي ملابس جديدة للصباح الجديد، وصححي أخطائك وتطلعي إلَّى يوم مشرق تكون فِيْه صادقة مع قلبك وعقلك.

يمكنك قراءة المزيد حالات حلوة ومعبرة عَنّْ العالم

صور الحالة المختارة

الأفعال كافِيْة، لا يمكن أن تبقى حكَمًْا ثابتًا، من لا يشعر بصمتك، يتحدث عَنّْ الحياة، حكَمْ محترم، لم أتغير، من لا يقدر وجودك

لمزيد من المعلومات، يمكنك قراءة حالات WhatsApp المكتوبة عَنّْ الحياة

أهم الأفكار

هناك اشياء صغيرة جدا …! يمكن أن تزرع مجالاً من الفرح فِيْ صدرك.

لا تثق فِيْ ذاكرتك، إنها شبكة مليئة بالثغرات التي تهرب من خلالها أفضل الأشياء.

“إذا كنت لا تستطيع الوفاء به، فلا تقل كلمة وعد!”

القلوب مزارع، لذا غرس الأخلاق الحميدة فِيْها، وإذا لم تنمو جميعها، فإن بعضها سيفعل.

لكل منا تاريخ فِيْ حياته كان سببًا فِيْ تغيير أفكاره ومشاعره

أحيانًا تنسى بضع دقائق من رعايتك على أمل عام كامل من الألم …! *

لا يهمني اسمك …. !! لا عمرك … ولا عَنّْوانك …… !! أنا لا أهتم ببلدك … أو بوضعك الاجتماعي …. أنا أهتم بحرفك وما توحي به … أنا أهتم بأناقة أسلوبك … أنا أهتم بتواضعك الذي يأسرني. الانتباه .. .. وأخلاقك .. بالحوار .. واحترامنا لبعضنا .. واحترامك لرأيي حتى عَنّْدما نختلف …. هذا ما يهمني.

ليس كل ما فِيْ خواطرنا يقال … وليس كل ما يقال هُو المقصود … وليس كل ما هُو مكتوب هُو الواقع الذي نعيشه … وليس كل ما نعيشه .. يستحق الكتابة …

نحن بشر، بعد كل شيء. يمكن للكلمة أن تجعلنا سعداء ليوم كامل ويمكن أن تؤذينا كلمة واحدة طوال الحياة ….

للمزيد يمكنك أن تقرأ حالات واتسآب بارزة للأمل والسعادة

لا أعرف

مئات من الأقوال والأحكام المؤثرة والقوية صدرت عَنّْ الحياة، والتي من خلالها نرى ما يفِيْدنا، وهنا متابعينا الأعزاء، مؤمني موقع الأحلام، توصلنا إلَّى خاتمة مقال اليوم، الذي تحدثنا فِيْه ونتائجه. محادثة دارت حول حالات وصور واتس اب عَنّْ الحياة والناس فِيْ اجمل صورهم نضع بين يديكَمْ اقتباسات مختارة من اقوى اقوال وحكَمْ معبرة وقوة وتأثير. لقد قمنا بإرفاق ثلاث فقرات مميزة لك. قدمنا ​​فِيْ الفقرة الأولى حالات عَنّْ الحياة والناس، وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​صورًا لحالات مميزة، واختتمنا موضوعَنّْا بفقرة بعَنّْوان علمونا يهُود.