كلام جميل عَنّْ الاهل والصحاب ولمة العيلة

الأسرة أساس كل مجتمع، وتكَمْن أهميتها فِيْ خلق جيل جديد واعي ومتحضر ومتعلم، فهِيْ من أهم عوامل بناء الحضارات، وهِيْ الركيزة الأساسية التي يقوم عليها المجتمع. لتثقيف وإنشاء جيل جديد يعتمد عليه نمو البلاد وتقدمها وازدهارها. الأسرة، أيها السادة، تترك الحضارة لتتحدث عَنّْها الأجيال القادمة، كَمْا أن الأصدقاء ليسوا أقل أهمية، لأنهم هم الذين يشكلون أفكار الجميع عَنّْ الآخرين، وبالتالي قيلت العديد من الأفكار والكلمات الرائعة عَنّْ العائلة والأصدقاء.

فِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لجميع داعمينا الأعزاء، داعمي موقع أحلام، موضوعًا يسمى كلمات جميلة عَنّْ العائلة والأصدقاء والتجمعات العائلية. فِيْ هذا الموضوع نضع بين يديك مجموعة كبيرة ومقتطفات مختارة من أجمل الكلمات والعبارات والأفكار القوية.

أمي وأبي

احلى كلام عَنّْ الوالدين والعائلة

عائلتي هِيْ الحب الأبدي

العوائل هِيْ الغيوم التي نطلب الظل فِيْها. اللهم ان عائلتي على عتبة الجنة

الآباء هم أول جانب من جوانب الحب

“تمر السنوات ويتضح لي أن # العائلة هِيْ كل شيء.”

عائلتي جانبي الحياة الحلو ونورها

عائلتي دائما أولوية الحب وسط الضحك

حياتي جميلة وعائلتي بخير وبركات الله عليّ، الحمد لله على كل ما أنا عليه

يا الله عَنّْاية مركزة اجتمعوا حول عائلتي.

عَنّْدما تكون عائلتي سعيدة، تكون الحياة فِيْ توازنها الحقيقي

هم نعمة الرحمن وأجمل ما لدي. اللهم إني أوكلتك لأهلي فاجفهم عَنّْ شر خلقك وحزن الحياة وجعلها فِيْ احتياطاتك دائما والى الأبد اللهم آمين.

عائلتي حبك ثابت فِيْ قلبي وحبك # يتكاثر كل يوم

يا الله، لا تريني فِيْ عائلتي ما يستنزف روحي.

يمكنك قراءة المزيد جمل عَنّْ الأب والأم والأخوات

عبارات مذهلة عَنّْ الصحابة

كلمات جميلة عَنّْ الاصدقاء

سأقف بجانبك عَنّْدما يعتقد الجميع أنك سيئ، سأقول إنك ملكي مع كل الأشياء السيئة الخاصة بك

صديقي على كتفه، كتفِيْ يريحني

إذا تعاطفت بلادنا مع بعضنا البعض فنحن عجوز ومشوشون ولكن القلوب جادة ولا تتغير

هناك من يشعر بقيمتك عالية بينهم، أقسم بالله # أصدقائي

المهم ليس العدد الكبير من الأصدقاء، بل قيمتهم وتقديرهم وحفظ أسرارك.

لا يوجد احد بين # اصدقاء و ندم

من أجمل النعم التي يرزقك الله بها … # أصدقائنا و لقاءاتنا معا

أحب الناس الذين يجعلونني أنسى هموم العالم عَنّْدما أجلس معهم. لا أفكر فِيْما يقولون. أنا لا أتحدث عَنّْ التكاليف الإضافِيْة

الأصدقاء الفقراء الأصليون، عقولهم هِيْ مشكلة الذكورة، ومائة وعشرة من البلدان المكَمْلة، إذا كانت بلادنا حيث نشعر ببعضنا البعض

يمكنك قراءة المزيد شعر عَنّْ صديق عزيز

خواطر عَنّْ الأسرة والعائلة

هناك أشخاص فِيْ حياتنا يزرعون الأزهار فِيْنا ويتركون ابتسامة تملأ القلب والحياة # myfamily

لا يهم الحشود من حولك، أو عدد الأشخاص الذين يسألون عَنّْك فِيْ غيابك، بل بالأحرى من يخفِيْ ركنًا من روحك فِيْ ثنايا روحك، إلَّى من تلجأ إليه بفرح أو حزن أو عَنّْدما العالم يؤلمك من الألم # عائلتي

عائلتي موطني وانا غريب بدونها. عائلتي كضحك المطر الذي يغمر روحي بالحب. يا رب عائلتي هِيْ من أجمل هداياك ومن أغلى الأشياء التي قدمتها لي، فاحفظها لي واجعلها سعيدة. اجمل صوت هُو صوت عائلة عَنّْدما يضحك الجميع فِيْ نفس الوقت. #myfamily – أحبك

المنازل غير مدعومة بالجدران، فهِيْ مدعومة بضحك إخواننا، وحججنا العرضية ورائحة طعامنا المفضل. يتم دعم المنازل دائمًا ودائمًا بروح الأسرة.

لقد تركني وأنا فِيْ السابعة من عمري! ما تشعر به عَنّْدما تنام مع عائلتك هُو ذروة الجمال، وفرة من الراحة النفسية، ونوم هادئ ومريح # الترتيب! إنه لا يحرمك من الأسرة فحسب، بل يحرمك أيضًا من الراحة والضحك والنوم وأشياء أخرى كثيرة.

للمزيد يمكنك قراءة عبارات جميلة عَنّْ الأخ والأخت والعائلة

أنا صديقك

الأسرة أو الأسرة هِيْ ركيزة المجتمع لأنها لبناته الأولى وتعتبر الأسرة بمثابة الدعم المادي والمعَنّْوي الذي يعتمد عليه الإنسان فِيْ جميع مواقفه السعيدة والحزينة، وهنا أتباعَنّْا الأعزاء. ختام موضوع الليل الذي تحدثنا عَنّْه، ودار نقاشنا حول كلمات جميلة عَنّْ العائلة والأصحاب والتجمع العائلي، جمعَنّْا لكَمْ عددًا كبيرًا جدًا من أجمل الكلمات وأحلى العبارات عَنّْ الصحابة والأسرة. والأسرة والعائلة.