من هِيْ مي الخرسيتي

من هِيْ مي الخرسيتي، تعرف على د. مي الخرسيتي على ، بعد مشاهدة فِيْديو كورونا لمي الخارسيتي، كثير من الناس يريدون معلومات عَنّْ مذيعة مي الخارسيتي، وكذلك العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نبحث عَنّْ ايجابيات مي الخرسيتي ومي. فِيْديوهات الخارسيتي نعرض عليكَمْ هنا من خلال موقعَنّْا وكذلك لكَمْ الموقع ويكي هُو سيرة د. مي الخرسيتي. أكدت مي الخرسيتي فِيْ مقطع فِيْديو لها أنها تنشر على مواقع التواصل الاجتماعي أن قدوتها فِيْ الحياة هُو والديها وقِصَّة سلسلة من القصص التي تدور حول كفاحهم وقتالهم فِيْ الحيلة وهِيْ تتعلم الكثير. منهم.

من هِيْ مي الخرسيتي على

فتاة مصرية تقدم برنامجا على إحدى قنوات القاهرة. تشبه الصحافِيْة الشهِيْرة ريهام سعيد. عاشت مي الخرسيتي مع عائلتها فِيْ الولايات المتحدة الأمريكية منذ أكثر من خمسة وثلاثين عامًا. المثابرة والنجاح والرغبة فِيْ تحقيق الأهداف، حيث استطاعت أن تخسر نحو ثمانين كيلوغراماً ثم عرضت فِيْ فِيْديوهاتها أحوال مصر وما تعرضت له.

عاشت مي الخرسيتي فِيْ السعودية منذ صغرها حتى بلغت التاسعة من عمرها. ثم انتقلت مع عائلتها إلَّى الولايات المتحدة الأمريكية وعاشت هناك لمدة عشرين عامًا. يعيش فِيْها حتى يتكَيْفَ ويستقر ويتغلب على الصعوبات بالصبر والحديث ثم يفتح مطعمًا فِيْ فلوريدا بأمريكا.

أرشدت مي الخارسيتي الشباب عبر مقاطع الفِيْديو الخاصة بها على صفحتها الرسمية عَنّْ السفر وصعوبة العيش خارج مصر والعيش فِيْ أمريكا ليس رحمة، لكنها تحثهم على أن الحياة تريد المثابرة والتحدي حتى يصل الفرد إلَّى الهدف. الأهداف التي تريدها، والنجاح يأتي من شعور داخلي، يتساءل الكثيرون هل هِيْ مسلمة نعم هِيْ مسلمة وتطبق مبادئ الشريعة فِيْ آمالها وما تقدمه.

كَمْا يبحث الناس، مي الخارسيتي إنستغرام، مي الخارسيتي تويتر، مي الخرسيتي فِيْس بوك، مي الخارسيتي ، معلومات عَنّْ مي الخارسيتي، ما هُو زوج مي الخارسيتي، الخرسانة د.

الشهادات العلمية التي حصلت عليها مي الخارسيتي

مي الخرسيتي حاصلة على درجة البكالوريوس فِيْ علم النفس وتحليل السلوك وهِيْ قادرة على علاج بعض المرضى من خلال إدارة سلوكهم وعدم استخدام الأدوية فِيْ العلاج. حاولت تطبيق هذه الفكرة فِيْ مصر ومن خلال الفِيْديوهات التي قدمتها أوضحت الفكرة تدريجياً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحصلت أيضًا على درجة البكالوريوس فِيْ تاريخ العصور الوسطى، وبعد ذلك استطاعت الحصول على درجة الماجستير فِيْ إدارة الجامعة والاتصال المعلوماتي وعملت محاضرة فِيْ جامعة تكساس بولاية تكساس الأمريكية.

عمليات البحث ذات الصلة

ماي خارسيتي حريق ماي خارسيتي إنستغرام مايو خارسيتي 2022 ماي خارسيتي قد خارسيتي ساخنة مايو خارسيتي قبل النظام الغذائي ماي خارسيتي العمر المولود ماي خارسيتي