10 رسائل حب وشوق قصيرة قمة الرومانسية والروعة

إذا كنت تعيش قِصَّة حب وغرام وتريد أن تستمر دون ضيق وقلق وحزن بينكَمْا، ننصحك باستخدام أبسط الطرق والوسائل التي تكون رسائل حب قوية للعشاق من وقت لآخر على الجوال. مكانتك بدون مبالغة وايضا رسائل حب قصيرة قوية جدا ومؤثرة وبالطبع رسائل حب قوية تناسب العشاق او المتزوجين سواء للزوج والزوج او للخطيب وغيره وبالطبع رسائل حب قوية و رسائل حب للهاتف و رسائل حب و اروع رسائل الحب للموبايل منها ربما تكون قد فاتتك لكن هذا لا يتوقف فهِيْ رسائل حب وعشق جميلة وفِيْ النهاية يمكنك الفوز بقلب من تحب مع مجموعة من رسائل الحب والرغبة والحب القوية من عبوة المجرفة هذه وتزيل كل المشاكل الموجودة على الجانب.

رسائل حب قصيرة

رسائل حب رومانسية جميلة

إلَّى من علمني معَنّْى الحب، الذي رأيته فِيْ أحلامي، والذي قضيت معه أسعد الأيام، أكتب قصائدي وقصائدي لك حتى تعرف أنت والعالم كله أنك حب بلدي. الحياة وحبي الوحيد

.. إلَّى من خلط الكلمات فِيْ وصف جمالها وفقد الحروف فِيْ كتابتها، فأغمض عيني شوقًا لرؤيتك، فأرشدني يا حبيبتي، من أي كتب شعر أكتب لجمالك.

أنت عالمي، الذي فِيْه أسعد، أتمنى أن أكون طفلاً باكيًا بين ذراعيك، نبضات قلب بين ضلوعك، أشعر بأنفاسك وهمسك ..

كل ما أعرفه هُو أنني أحبك يا حبيبتي وحبك يسبق زمن الحب بملايين السنين.

. قل لي يا جميلتي كَيْفَ أصفك عيناك البحر الذي أسافر فِيْه هاجر منها وإليهم … أنت نور حياتي وجمال عالمي.

أكتب إليك يا أجمل بنت حواء، يا ألطف من نسيم الهُواء. استمتع معي وأقرضني بعض الاستماع. أعيش فِيْ نور عينيك يا جمالي.

أنظر أيضا 10 ندم شديد للحبيب الذي من شأنه أن يلين قلبه

مسجات حب جميلة

مسجات حب تنعش القلب

يا أجمل لحن عزفته على جيتار قلبي، نور حياتي، شمسي الحارقة، جمالك أسكت كل لسان، أجمل تعبير عَنّْ الصمت المذهُول، جوهرةتي الثمينة .. كل العالم أواجه القوة من حبي لك ..

أكتب رسالة حب طويلة إلَّى حبيبي، أنت حبيبي وحبيبي الوحيد.

حبيبي احمل كل تناقضات الدنيا بداخلي .. بداخلي مليئة بالامل واليأس والفرح والحزن والبؤس والسعادة. لا أهتم ولا أعلم، إلا أنني أحبك كثيرًا وأحبك، ولا أريد أي شيء آخر فِيْ هذا العالم.

حبي، أريد أن أصرخ بصوت عالٍ، أريد أن أكتب بكل الأقلام الموجودة فِيْ العالم، أحبك وحدك … أعلم أنك تعرف أكثر مما أفعل كَمْ أتوق إليك.

حبي … تلاشت صفحاتي، وضاعت كلامي، وتوقف عقلي عَنّْ الفهم والعمل. لقد أرسلت رسائلي بأضواء القمر لتضيء سماؤك. لقد قمت بتأمينهم بهُواء أنفاسي أعطيهم لك. لقد وعدتك على أمواج البحر أن أبحر إلَّى شاطئ مدينتك، وتهمس لك الطيور لتغني لك كل صباح ومساء. ولفته فِيْ كل وردة وزهرة منتشرة فِيْ حديقة منزلك ..

تعال معي يا حبيبتي، لقد حملتك إلَّى أرض الحب، وسنسير سويًا على طريق العشاق، سأرمي المجاذيف وأخفض الأشرعة وأرسل إلَّى شاطئ حبك وسيحملني الرمل إلَّى وادي الحب وهناك سأغني لك أجمل أشعار وقصائد.

أكتب لأميرة قلبي، ملكة روحي، فارس أحلامي، تاج رأسي، ساحرة عيني، النور الذي ينير سماوي وأمل كل طرقي فِيْ حياتي وحياتي وزهرة شبابي تكفِيْني كل الناس.

شاهد هنا أجمل رسائل المساء لأحبائك الأعزاء

صور حب-و-حب-مكتوبة-كلمات-و-عبارات-حب-

حالات حب مضحكة

مشاعري معك روري معك افكاري معك حتى محفظتي ضائعة وشكلها معك

ومهما كانت رغبتي تؤلمني وأريدك .. لا تظن أني سأنسى والد زوجتك ودعك تضحي بروحي ورغبتي فِيْك .. أحبك، أحبك وأنا سيموت. أنا فِيْكَمْ أنت تزعج أراضيك. كنت تتحدث لي. أنا أموت فِيْك. لست بحاجة إلَّى صوتك، حتى لو لم تتحدث معي، فسأرسل صمتك وأسمعه. لقد فتشت قلبي عَنّْ شيء يزعجني منك. وجدت أن الغضب فِيْ قلبي راضٍ عَنّْك. قلوب كذابين كثيرة .. وكثيرون ينسون اصدقائهم .. لكن شركتك لها قلب .. تموت من شوق احبها اذا نسيتني والرسالة ذكّرتني احذف الرسالة وارجع لي الان انا ‘ m على أسطح المنازل إذا راسلتني فِيْ غضون 5 دقائق، فقد انقضت.

شاهد هنا رسالة حب مسائية فِيْ أرفع جمال وروعة

إذا كنت فارغًا أو مشغولًا أو متعبًا أو حتى إذا كنت نشطًا، فأنت بحاجة إلَّى إرسال كلمتين جميلتين لأحبائك من وقت لآخر وجعلهم دائمًا مهتمين بك وبصورتك. دعهم. أو كلما فكرت فِيْ بعض الرسائل الرومانسية، أحلى رسائل حب وشوق وخرخرة وعشق وحب وحنين وشغف وكل هذه المشاعر الحلوة فِيْ رسائل حب رومانسية وتعبر عما لديك فِيْ قلبك لمن تحب.