ادعية لقضاء الدين وفك الكرب وسعة الرزق

الدعاء لقضاء الدين، والدعاء من الدين والعبادة، يتقرب به العبد إلَّى ربه، ويلجأ إليه بفرح بحمد وحمد، وفِيْ حزن وضيقة، داعياً إياه بتخفِيْف الضيق وإشباع الحاجات، و إن لجوء العبد إلَّى الله بالتضرع دليل على يقينه أن لا أحد يستطيع أن يخرجه من معاناته فِيْ حالة الضيقة إلا الله تعالى، والله يضمن عبادة الجواب فِيْ قوله

(وإذا سألك عبيدي عَنّْي فأنا قريب. أجيب على نداء المتوسل عَنّْدما اتصل بي. لذا دعهم يجيبونني ويؤمنون بي حتى يسترشدوا).

دعوة نبوية صادقة لتدمير الدين

(اللهم يا صاحب السيادة، أعطِ المملكة من شئت، وأزلت المملكة من شئت، وعلت من شئت، وتذل من شئت، بيدك خير. على الكل أرحم من الدنيا والآخرة ورحيما لكليهما أعطتهم من شئت وتمنع عَنّْهم من شئت ومن سواك).

انظر هنا توسلات عرفات لتلبية الحاجات والخلاص من الجحيم مكتوبة

مناشدات القوت الوفِيْرة

اجمل دعاء لقضاء الدين

– (اللهم اوقفني بإذنك من حرامك وأغنيني بنعمتك من غيرك).

– (اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والجشع والشيخوخة، وأعوذ بك من عذاب القبر، وأعوذ بك من محنة الحياة والموت).

(اللَّهُمَّ رَبَّ السَّمَوَاتِ وَرَبَّ الْأَرْضِ وَرَبَّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ، رَبَّنَا وَرَبَّ كُلِّ شَيْءٍ، فَالِقَ الْحَبِّ وَالنَّوَى وَمُنْزِلَ التَّوْرَاةِ وَالْإِنْجِيلِ وَالْفُرْقَانِ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ كُلِّ شَيْءٍ أَنْتَ آخِذٌ بِنَاصِيَتهِِ، اللَّهُمَّ أَنْتَ الْأوََّلُ فَلَيْسَ قَبْلَكَ شَيْءٌ، وَأَنْتَ الْآخِرُ فَلَيْسَ بَعْدَكَ شَيْءٌ، وَأَنْتَ الظَّاهِرُ فَلَيْسَ شيء فوقك وأنت الباطن، لا يوجد ما دونك، ادفع ديوننا وأثرينا من الفقر).

– (يا إلهِيْ، يا صاحب الممالك، أعطِ الملكوت لمن شئت، وتأخذ الملك الذي شئت، وأكرم من شئت، وتذل من شئت، بيدك خير، أنت قادر على القيام به كل شيء. رحيم ورحيم على الدنيا حتى فِيْ الآخرة. ورحمة من أي شخص آخر).

– (اللهم انا عبدك ابن جاريتك وابن جاريتك. اسلافِيْ فِيْ يدك حكَمْك نهائي فِيْ داخلي ديونك عادل اسألك بكل اسم لك. سميت نفسك أو أنك نزلت فِيْ كتابك، أو الذي علمت فِيْه شيئًا من خلقك، أو حفظت فِيْ علم الغيب معك، أن تجعل القرآن حياة قلبي ونور صدري. وذهبت مخاوفِيْ).

شاهدي أيضاً أدعية إسلامية مكتوبة، مجموعة من أجمل الأدعية و الذكريات الدينية، أدعية تخفِيْف الحاجة

صلاة للحاجة

ﻟﻟﻠﻬﻢ ﻟﻟﻣﻊ ﻟﻟﻟﻟ ﻭﻳﺎﺑﺑﻧ ﻟﻻﻮﺕ    ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻢ ﻧﺴﺠﺖ ﻋﻠﻰ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﻮﻁ ﻭﺃﻣﻨﺖ ﻓﻲ ﻓﻲ ﺑﻄﻦ ﻳﺎﺭﺏ ﻳﺎﺫﺍ ﻳﺎﺫﺍ ﻳﺎﺫﺍ ﻳﺎﺫﺍ ﻳﺎﺫﺍ ﻳﺎﺫﺍ ﺍﻟﺠﻼﻝ ﺍﻟﺠﻼﻝ ﺍﻟﺠﻼﻝ ﺍﻟﺠﻼﻝ ﺍﻟﺠﻼﻝ ﺍﻟﺠﻼﻝ ﻳﺎﺫﺍ ﻳﺎﺫﺍ ﻳﺎﺫﺍ ﻳﺎﺫﺍ ﻳﺎﺫﺍ ﻳﺎﺫﺍ ﺑﻄﻦ ﺑﻄﻦ ﺑﻄﻦ ﺑﻄﻦ ﺑﻄﻦ ﺑﻄﻦ ﺑﻄﻦ ﺑﻄﻦ ﺑﻄﻦ ﺑﻄﻦ ﺑﻄﻦ ﺑﻄﻦ ﺑﻄﻦ ﺑﻄﻦ ﺑﻄﻦ ﺑﻄﻦ ﺑﻄﻦ ﺑﻄﻦ ﺑﻄﻦ ﺑﻄﻦ ﺑﻄﻦ ﺑﻄﻦ ﺑﻄﻦ ﺑﻄﻦ ﺑﻄﻦ ﺑﻄﻦ ﺑﻄﻦ ﺑﻄﻦ ﺑﻄﻦ ﺑﻄﻦ ﺑﻄﻦ ﺑﻄﻦ ﺑﻄﻦ ﺑﻄﻦ ﺑﻄﻦ ﺑﻄﻦ ﺑﻄﻦ ﺑﻄﻦ ﺑﻄﻦ ﺑﻄﻦ ﻳﺎﺭﺏ ﺍﻟﺴﻤﺎﻭﺍﺕ ﺍﻟﺴﻤﺎﻭﺍﺕ ﻭﺍﻟﻠﻴﻞ ﻭﺍﻟﻠﻴﻞ ﻭﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﻭﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﻭﺍﻟﻨﺠﻮﻡ ﻭﺍﻟﺪﻭﺍﺏ ﻭﺍﻟﻤﺎء ﻭﺍﻟﻤﺎء ﻭﺍﻟﻤﺎء ﺷﺊ ﻣﺎﻟﻢ ﻳﻌﻠﻢ ﻳﻌﻠﻢ ﻳﻌﻠﻢ ﻳﻌﻠﻢ ﻳﻌﻠﻢ ﻳﻌﻠﻢ ﻳﻌﻠﻢ ﻳﻌﻠﻢ ﻳﻌﻠﻢ ﺑﻐﻴﺎ ﻋﻤﺪ ﻧﺮﺍﻩ ﻧﺮﺍﻩ ﺑﺪﺴﻴ ﺑﺪﺴﻴ ﺑﺪﺴﻴ ﺑﺪﺴﻴ ﻳﻌﻠﻢ ﻳﻌﻠﻢ ﻳﻌﻠﻢ ﻳﻌﻠﻢ ﻳﻌﻠﻢ ﻳﻌﻠﻢ ﻳﻌﻠﻢ ﻳﻌﻠﻢ فِيْ الممر الأول من القسم الأول من القسم الأول من القسم الأول من القسم الأول من القسم الأول من القسم الأول من القسم الأول من القسم الأول من القسم الأول من القسم الأول من القسم الأول من القسم الأول من القسم الأول عجزي، وافتقاري للبراعة، ولامبالي بالرجال، مع التأكيد والاعتراف والتأكيد على أنك الله وحدك، بدون شريك. يمكنك أن تجد مطعمًا وأحد المطاعم، وأحد المطاعم، وأحد المطاعم، ورائع، وعام، ورائع، والسويد. ﻧﺴﺘﻌﻴﻦ ﺍﺭﺯﻗﻨﻲ ﺳﻤﻲ ﺳﻤﻲ ﺍﻟﻪ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﻧﻌﺒﺪ ﺳﻤﻲ ﺳﻤﻲ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ الصفحة الرئيسية شاركنا فِيْ الروابط الإعلانية ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺣﺎﺟﺘﻚ ﺣﺎﺟﺘﻚ ﻳﺎﻣﻦ ﺗﺆﺗﻲ ﺗﺆﺗﻲ ﺗﺆﺗﻲ ﺗﺸﺎء ﺗﺸﺎء ﺣﺎﺟﺘﻚ ﺣﺎﺟﺘﻚ ﺣﺎﺟﺘﻚ ﺣﺎﺟﺘﻚ ﺣﺎﺟﺘﻚ ﺣﺎﺟﺘﻚ ﺍﻟﻠﻬﻢ إﺑﺮام اﻟﻌﺮف اﻟﻌﺎدم. حلها يصل إلَّى حلها، حلها، حلها، حلها، حلها، حلها، حلها، حلها حلها حلها، حلها حلها فِيْ حلها

شاهد الآن توسلات عرفات للرضا والنجاة من النار مكتوبة

دعاء لسداد الديون

أعددنا لكَمْ موضوعَنّْا الشامل عَنّْ أدعية تخفِيْف الضيق والوفاء بالديون ووفرة الرزق لأن بعضها ورد فِيْ القرآن الكريم وفِيْ السنة النبوية استجابة لأمر الله تعالى وبعضها طويل. أدعية مستحب فِيْها كل من يصلي إلَّى الله محاولاً الوفاء بدينه وحاجته، وصور جميلة من توسلات الرزق الوفِيْرة والدين يسدد بنعمة الله تعالى. يمكنكَمْ مشاركة كل هذه الادعية مع اصدقائكَمْ على صفحة الفِيْس بوك لتنتشر الفائدة وتحصلوا على أجركَمْ بإذن الله.