ادعية لقضاء الحوائج والرزق بالزواج والشفاء للمريض

استغاثة الحاجات، وصدق النية، وحسن التفكير مع الله، فِيْستجيب له ولو بعد قليل. تمنى أمنية من قلبك، ثم قم، واغتسل، وصلى وحدتين من الصلاة، وصلى إلَّى الله تعالى بطلبات تلبية احتياجاتك. يريد البعض أن يتزوج وينجب أطفال ويريد البعض الآخر أن ينجح فِيْ عمله ويحقق مكانة عظيمة ويكسب ثروة كبيرة ومنهم من يحاول تعلم المعرفة الإسلامية وحفظ القرآن الكريم لرضا رب العالمين. ولبلوغ أسمى أماكن الجنة فِيْ أعلى الجنة، وتختلف الحاجات الدنيوية عَنّْ حاجات الآخرة. والآخرة أفضل وأطول ديمومة.

دعاء لتلبية حاجة

صلاة للحاجة

أستغفر الله تعالى لا إله إلا هُو الحي الأزلي وأنا أتوب.

اللهم جامع الشتات، حامل الغطاء النباتي، مسّخ العظام والبقايا، مجيب الدعاء، مُشبع الحاجات، مُزيل المشاكل، سامع أصوات من فوق السماوات السبع، فتاحة كنوز الكروم، صاحب حاجات من الجميع المخلوقات التي ملأ نورها السماوات، والتي تشمل الجميع بالمعرفة وكل من يحسب بالأرقام ومن يعلم ما فات وما سيأتي، أتوسل إليك، يا الله، بقدرتك، أن تكون قادرًا على كل شيء، يا رب. من العوالم، يا عظيم، أتوسل إليك لكل عظيم، أيها العليم. هذا 🤲

اللهم لبى حاجتي خفف قلقي وما يصيبني من حيرتي (أذكر حاجتك)

والصلاة والسلام على حبيبنا شفِيْعَنّْا محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم امنح ناشر هذه العريضة ما تشتهِيْه قلبه وسد حاجته ووفق له فِيْ حياته. اللهم أظهر له عجائب قدرتك على تحقيق ما يشاء اللهم آمين

أنظر هنا أدعية التراويح مكتوبة بالكامل للشيخ السديس

دعاء الشفاء لكل مريض

صلاة لتخفِيْف الآلام

اللهم من يسمع نداء العبد عَنّْدما يدعوك ويعالج المريض بقوتك اللهم اشفه بالدواء الذي لا يخرج منه المرض. “اللهم رب البشر، أزل الألم، أشفِيْ نفسك، أنت المعالج، لا شافِيْ سواك”. اللهم يريح المريض ويستجيب لنداء المسكين اللهم فِيْ كل اسم لك نتضرع لك أن تشفِيْه. اللهم اشفِيْ مرضانا المسلمين بدواء لا يترك مرضا. يا الله، نتوسل إليك بصفاتك السامية التي لا يستطيع أحد وصفها، وبأسماءك الجميلة التي لا يمكن لأحد أن يعددها، وأطلب إليك مع نفسك العظيمة ووجهك الكريم أن تشفِيْ وتشفِيْ بقوتك وقوتك لكل مريض.

شاهد الآن استجاب دعاء الشفاء للمرضى إن شاء الله

دعاء الرزق فِيْ الزواج

صلاة الرزق للزواج

اللهم اسألك بدعاء ذو ​​النون يوم دعاك إلَّى الظلمات الثلاثة ظلام الليل، وظلام البحر، وظلام بطن الحوت، حتى تستجيب. له وأنقذه. سبحانك اني كنت من الظالمين اللهم ارزقنا زوجا يخافك من رحمتك الرحمن الرحيم. اللهم ارزقني زوج صالح تقوى مضياف محب لله ورسوله ناجح فِيْ حياته اكون قرة عينه وقلبه ويكون تفاحة قلبي وقلبي . عين. اللهم إني أسألك مع خوفِيْ ألا أقع فِيْ المحرمات ومع حفظ أطرافِيْ، وأرجوك يا رب بحسناتك، أعطني زوجًا صالحًا يعينني فِيْ ديني. والحياة الروحية. أمور الدنيا، فأنتم قادرون على كل شيء. اللهم اغفر لي ذنبي وثبت عفتى وطهر قلبي. اللهم ارزقني الزوج الذي هُو خير لي وانا خير له فِيْ ديننا وعالمنا ومعيشتنا ونتائج شؤوننا عاجلا او آجلا.

وانظر هنا دعاء طويل للتخفِيْف من القلق وللميت وللرزق فِيْ النكاح

وفِيْ الختام نود أن نوضح لكَمْ أهمية الدعاء بطريقة مبسطة، أي عَنّْدما تريد دعاء من شخص ما تسأله بكل تواضع وهدوء حتى تحصل على موافقته على طلبكَمْ، حتى يرضي الله تعالى. يريد كل التوفِيْق لك ويتوقع منك أن تكون معه لتتحدث بما فِيْ قلبك وأن تقترب منه شبرًا واحدًا، حتى لو كان نداء فِيْ جوف الليل. قد ينسى ذلك ولكن الله تعالى لن ينساه أبدا. ستجد كل شيء جديد.