رجيم ينزل 10 كيلو فِيْ أسبوع سهل

رجيم لانقاص 10 كيلو فِيْ اسبوع سهل

هناك الكثير من الفتيات والنساء اللائي يعانين من زيادة الوزن وهذا يجعلهن يشعرن بالحرج خاصة عَنّْد مشاركتهن فِيْ المناسبات العامة وهذا يدفعهن للبحث عَنّْ نظام غذائي سريع لخسارة 10 كيلوجرامات فِيْ الأسبوع، لذلك سنقوم بشرح تفاصيل هذا الرجيم بالتفصيل فِيْ النقاط التالية

  • اليوم الأول تؤكل أنواع مختلفة من الفاكهة ماعدا الموز، كالحمضيات كالبرتقال والبطيخ والتفاح وكذلك بالكَمْية التي تريدها المرأة.
  • اليوم الثاني خضروات متنوعة مع إضافة البهارات الخفِيْفة والخضار المطبوخة، بشرط أن تستخدم المرأة الزيت أو الزبدة فِيْ تحضيرها، وتجنب السمن نهائياً، لأنه يزيد الوزن.
  • اليوم الثالث تأكل المرأة مجموعة متنوعة من الخضار والفواكه، ولكن عليها الابتعاد عَنّْ الموز والبطاطا الحلوة لأنها تزيد الوزن، ولا تضيف الزيت أو الجبن أو الزبدة أو الحليب الطازج إلَّى الطعام عَنّْد تحضيره. هُو – هِيْ.
  • اليوم الرابع يجب أن تأكل المرأة 8 موزات، وتشرب 3 أكواب من الحليب إذا كان خالي من الدهُون، وكذلك تناول طبق صغير من شوربة الخضار اللذيذة لأنها غنية بالعَنّْاصر الغذائية التي تساعد على إنقاص الوزن.
  • اليوم الخامس تأكل المرأة كوبًا من الأرز البني، مع الحرص على شرب نصف كوب لبن بشرط أن يكون منزوع الدسم، مع 5 بذور طماطم طازجة، ويمكنها أيضًا تناول فاكهة واحدة من أي نوع تحبها. .
  • اليوم السادس تأكل المرأة كوبًا واحدًا فقط من الأرز البني المطبوخ مع طبق من سلطة الخضار اللذيذة وعليها تجنب استخدام الزيت أو الزبدة فِيْ تحضير الطعام.
  • اليوم السابع فِيْ اليوم الأخير تأكل المرأة كوبًا من عصير الفاكهة وطبقًا صغيرًا من الأرز البني المطبوخ وطبقًا من حساء الخضار اللذيذ.

وصفات لانقاص الوزن فِيْ اسبوع

منذ أن بدأنا فِيْ نظام غذائي يفقد 10 كيلوغرامات فِيْ أسبوع سهل، يجب أن نعلم أن هناك العديد من الوصفات التي تعتمد بشكل كبير على المواد الطبيعية لإنقاص الوزن فِيْ أسبوع واحد فقط، ولكن يجب أن يكون لدى النساء الرغبة فِيْ ممارسة الرياضة عَنّْد تناول الطعام هذه الأطعمة. ولتحقيق النتائج المرجوة سنشرحها بالتفصيل فِيْ النقاط التالية

1- وصفة البقوليات

تزيد البقوليات من قوة الكتلة العضلية فِيْ الجسم، وبالتالي تحفز تلقائيًا عملية حرق الدهُون المتراكَمْة فِيْ الجسم وتعمل على تقوية الشعور بالشبع، بحيث يأكل المرء طعامًا أقل وبالتالي يفقد الوزن الزائد. حَقيْقَة أنها تحتوي على كَمْية كبيرة من البروتين والألياف الطبيعية وكذلك الأحماض الأمينية.

2- وصفة البيض

ينشط البيض عملية التمثيل الغذائي وبالتالي يساعد فِيْ إنقاص الوزن، لاحتوائه على نسبة عالية من فِيْتامين ب، وبالإضافة إلَّى ذلك فبفضله لا يشعر المرء بالجوع، لأنه مصدر طبيعي للبروتين، ويحتوي البيض على دهُون صحية التي يحتاجها الجسم. الذين يمارسون الأنشطة الرياضية الشاقة لأنها تمنحهم الطاقة وتساعد فِيْ بناء العضلات فِيْ وقت قصير جدًا.

3 – وصفة الزبادي

من منتجات الألبان التي تتحكَمْ بشكل كبير فِيْ شهِيْة الإنسان، لأنه لا يريد الأكل، لاحتوائه على العديد من المعادن والفِيْتامينات والبروبيوتيك وبروتينات الكازين، لذلك ينصح بتناوله كوجبة خفِيْفة على العشاء مع القليل من عصير الليمون مضاف يساهم فِيْ فقدان الوزن الزائد.

4- المكسرات المختلفة

النظام الغذائي الذي يفقد 10 كيلوغرامات فِيْ أسبوع سهل يتطلب أن نعلم أن المكسرات تحتوي على الكثير من البروتينات التي تمنع الشعور بالجوع إذا تناولها المرء باستمرار، وكذلك الدهُون الصحية التي يحتاجها الجسم لأداء وظائفه المختلفة، و المكسرات يمكن إضافتها إلَّى وجبات مختلفة بطريقة تساهم فِيْ إنقاص الوزن.

5- عسل النحل الأبيض

يعمل عسل النحل الأبيض على تنشيط عملية التمثيل الغذائي وبالتالي يحرق الدهُون المتراكَمْة فِيْ مناطق مختلفة من الجسم تلقائيًا ويزيد أيضًا من شعور الإنسان بالشبع عَنّْد تناوله لاحتوائه على العديد من المعادن والفِيْتامينات التي يحتاجها الجسم وهذا ما تعلمناه، عَنّْد العثور على نظام غذائي يفقد 10 كيلوغرامات فِيْ الأسبوع أمر سهل.

6 – فلفل حار

الفلفل الحار من التوابل التي تساعد على حرق الدهُون والتخلص من الوزن الزائد فِيْ أسبوع واحد فقط، وذلك لاحتوائه على نسبة عالية من مركب الكابسيسين ويمكن استخدامه فِيْ جميع الأطعمة ولكن بكَمْيات معتدلة. عدم الإضرار بصحة الإنسان بأي شكل من الأشكال.

7- وصفة الأفوكادو

يعمل الأفوكادو على التخلص من الوزن الزائد عَنّْ طريق تنشيط عملية الهضم، وقد أظهرت الأبحاث أن تناول نصف حبة أفوكادو يزيد من شعور الشخص بالامتلاء طوال اليوم، حيث يحتوي على نسبة عالية من الدهُون الأحادية غير المشبعة والمتعددة.

8- عصير ليمون

الليمون هُو أحد الفواكه الحمضية التي تساهم بشكل كبير فِيْ حرق الدهُون عَنّْ طريق خلط كَمْيات متساوية من الماء وعصير الليمون، مع الحرص على شرب هذا المشروب بعد الاستيقاظ مباشرة، حيث يقلل من الشعور بالجوع طوال اليوم.

9- خل التفاح

خل التفاح من المواد الطبيعية التي يمكن العثور عليها فِيْ كل منزل ويعمل على حرق الدهُون عَنّْ طريق شرب كوب من الماء ممزوجًا بنصف ملعقة من خل التفاح فِيْ الصباح قبل تناول أي شيء آخر، لأنه يخلص الجسم. من الوزن الزائد إذا تم الحفاظ عليه.

10- وصفة الخيار

الخيار عبارة عَنّْ خضار يحتوي على نسبة كبيرة من الألياف الطبيعية مما يعزز الشعور بالشبع وبالتالي يساعد على التخلص من الأرطال الزائدة عَنّْ طريق تحضير الوصفة المتعلقة بالرجيم لخسارة 10 كيلو جرام فِيْ الأسبوع على النحو التالي

مكونات

  • ثمرة خيار.
  • عصير ليمون.
  • 6 أوراق نعَنّْاع.
  • نصف كوب ماء.

كَيْفَ تستعد

  • ضع جميع المكونات المذكورة أعلاه فِيْ وعاء الخلاط الكهربائي واخلطهم جيدًا.
  • يُسكب فِيْ كوب ويمكن إضافة الثلج إليه.
  • لتحقيق النتائج المرجوة، يوصى بتناوله فِيْ الصباح الباكر قبل الوجبات.
  • 11- وصفة البقدونس

    أظهرت الأبحاث أن البقدونس فعال فِيْ إنقاص الوزن عَنّْ طريق وضع كَمْية من البقدونس مع 3 فصوص من الثوم فِيْ إناء من الماء على الموقد واتركه على نار خفِيْفة لمدة 30 دقيقة، ثم يصفى. اشرب كوبًا قبل كل وجبة.

    12- وصفة الكَمْون

    الكَمْون من البهارات التي ازداد الطلب عليها فِيْ الآونة الأخيرة للاستفادة منها فِيْ إنقاص الوزن بسرعة وذلك بخلط 3 ملاعق كَمْون مع قطع ليمون فِيْ قدر من الماء على النار ثم إضافة ملعقة صغيرة قرفة. يُترك الخليط ليحترق لمدة 30 دقيقة تقريبًا ثم يصفى، مع الحرص على شرب كوب قبل الوجبات للحصول على نتائج مرضية.

    13- عصير الصبار

    من العصائر التي أثبتت جدارتها فِيْ التخلص من الوزن الزائد، لأنها تعمل على تنشيط عملية الهضم، كَمْا أنها تحتوي على الكثير من المضادات الحيوية التي تساهم فِيْ القضاء على أنواع مختلفة من الالتهابات التي تكون أحيانًا سببًا فِيْ زيادة الوزن . ، وهذا ما اكتشفناه عَنّْدما اكتشفنا أن النظام الغذائي فقد 10 أرطال فِيْ أسبوع سهل.

    14- وصفة الشوفان

    الشوفان من الأطعمة الخفِيْفة جدًا التي يمكن الاعتماد عليها فِيْ إنقاص الوزن، حيث أنه لا يحتوي على دهُون ضارة ويساهم أيضًا فِيْ زيادة الشعور بالشبع، حيث يحتوي على العديد من المكونات الطبيعية التي يحتاجها الجسم لأداء مختلف وظائف، لذلك يوصى بتناول طبق من رقائق الشوفان الصباحية ممزوجة بالزبادي وقطع من الفاكهة الطازجة.

    أعشاب لانقاص الوزن فِيْ اسبوع

    كجزء من معرفة النظام الغذائي، يتم فقدان 10 كيلوغرامات