قفشات مضحكة جدا نكت جديدة هتنسيك كل همومك

تأخذ النكات أشكالاً عديدة فِيْ حياتنا العربية، قديماً وحديثاً، فقد اشتهر المصري القديم بابتكار ونشر النكات، وأصبحت العديد من الشخصيات التي اتخذها وتعامل معها فِيْ السرد الأدبي رائجة والبعض قال إنها شخصيات واقعية. بينما شكك البعض بها وتعرف هذه الشخصيات بشخصيات كوميدية يمكنها المزاح ومن مثل هذه الشخصيات (جحا وأبو نواس وأشعب) وآخرون ومؤخرا هناك أيضا العديد من الشخصيات مثل أبو العبد وأبو العبد عربي وآخرين.

والنكت دائما لها تأثير جميل، وبفضل ذلك ننسى أحزاننا حتى لوقت قصير، وفِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الأعزاء وجميع محبي النكات مقالاً يسمى نكت مضحكة جداً جديدة ستصنع نسيت كل همومك، سنقوم بجمع عدد كبير جدا من النكت الجديدة المضحكة والمضحكة لك فِيْ هذا المقال المتميز. حتى لا نجعلها طويلة بالنسبة لك، دعَنّْا نقرأ هذه النكات معًا.

نكت مضحكة جدا

نكت مضحكة جدا

غرفة أمي أحد فروع العود العربي. يوجد بنك ومتجر صغير. بالإضافة إلَّى الصيدلية، يوجد أيضًا محل بقالة! وأنت تقول ماذا تريد من غرفتي نريد التسوق لبقية حياتك

أغمي على الرجل، فاتصلوا بطبيب. قال لهم مات الرجل فأخذوه إلَّى الجبانة. فوضعوه فِيْ القبر. انهار ذلك الشخص فجأة! فقال لهم ما زلت ميتا. ضربه متعهد دفن الموتى على رأسه وقال له اخرس، يا حمار، أنت تعرف أكثر من الطبيب

تتمتع الفتيات بالقوة الخارقة فِيْ ابتكار حيوان أليف لصديقاتهن، وتأتي وحدة Filha التي تعاملها مثل Folita.

ذات مرة وجده سعيدي الذي كان يركب المصعد يحمل 8 أشخاص مكتوبين عليه. كان يسافر عبر البلاد ويريد أن يذهب سبعة من أبناء عمومته.

الأم والأب متعبان، يثقفان ويستنزف الدم من قلوبهما، وتأتي الفتاة إلَّى زفافها لتغني لإليسي – الفرح الذي أنا فِيْه هُو فقط بسببك – حسنًا، ولعائلتك هل عائلتك العشرة المخزية عائلتك فقدت عظامك

هناك رجل يدعى زعلان تزوج من امرأة اسمها فرحانة وتركوا ورائهم فتاة اسمها فرحة ماتت.

يمكنك قراءة المزيد أطرف النكات فِيْ العالم

النكت ستجعلك تنسى كل همومك

أمي تزعجني

ذات مرة من البلد، عَنّْدما كانت تتعلم الآداب، سقطت على الدرج وقالت، “أوه، لقد أحضرتني.”

فِيْ لحظة غضب طلبت منه أن يأخذ كل ما يخصك ويغادر، فأمسك بيدها، وجعلها تبتسم وتحمر خجلاً، فطلب منها إحضار الأساور التي أحضرتها لك.

وحُكَمْ على ثلاثة بالإعدام، وكان السعيدي أحدهم. قالوا فِيْ البداية إنهم يريدون منشارًا كهربائيًا أو معلقًا. قال منشار كهربائي. المنشار الكهربائي لم يعمل أيضًا. قالوا روحك سعادتك، أفرجوا عَنّْه، وأتوا بالصعيدي، قالوا منشار كهربائي أو معلق، فقال شنق، قال له الناس وأقاربه، منشار ينشر.”

كاتب واحد لاكي هِيْ الفتاة التي تنقل ملابسي من غسالة أمي إلَّى ملابسها الرومانسية مع المد

يمكنك قراءة المزيد نكت ساخرة ومضحكة

مجموعة نكت مضحكة

أحمق فِيْ محقق يتحدث إلَّى العمليات .. المذكور أعلاه ركب سيارة بينما كنت أركب سيارة أجرة للتمويه ..! نزل المذكور إلَّى البقالة وحصل على بيبسي وأخذت ميراندا للتنكر ..! المذكور أعلاه سلك طريق الجهراء وسلكت طريق الخيران للتمويه ..!

تقول الفتاة لأبيها سأدرس مع أحد أصدقائي.

قالها وأنا أضمن لك أين لا تكذب علي ..

قالت له يا أبي هل تشك بي

قال لا طبعا أبي الحبيب.

لكن والدتك كانت تقول ذلك لجدك عَنّْدما زارتني

هل شعرت يومًا بشيء يتحرك فِيْ جسدك وعَنّْدما أردت رؤيته لم تجد شيئًا … هذه أشباح الحشرات التي قتلتها تأتي لتنتقم منك.

يمكنك قراءة المزيد النكات الرائعة والمضحكة

نكتة محشمة

لتذوق النكتة بشكل جيد، عليك أن تكون فِيْ حالة من الاستعداد والاسترخاء ومحاولة تقليل توترك والدخول إلَّى هذه الحالة والاستعداد لاستقبال الضحك والابتسامات، وهنا أعزائي المتابعين المتابعين على موقع دريم، جئنا الى ختام موضوع اليوم عَنّْ من تحدثنا ودارت محادثتنا حول نكت جديدة مضحكة جدا ستجعلك تنسى كل همومك. نضع بين يديك مقتطفات مختارة من أفضل النكت العربية المضحكة، بدأنا موضوعَنّْا بفقرة تسمى نكت مضحكة للغاية، وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​لك نكت ستنسى كل ما يقلقك.