10 نكت جديدة مضحكة جدا باللهجة المصرية

اخبرنا اخر نكتك تتكرر هذه الجملة كلما اجتمع الأقارب والأصدقاء ويبدأون اجتماعًا يتم فِيْه إلقاء النكات التي تضيف جوًا رائعًا من المتعة والمتعة للجلسة، بحيث نجد دائمًا من بينهم شخصية خالية من الهموم فِيْ كل مجموعة من الأصدقاء يستمع إليها الجميع عَنّْد يروي النكات ويعتمد كليا على أسلوبه الجذاب والكوميدي، حيث يعتمد الذكاء بشكل كبير على الإلقاء.

فِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكَمْ أنصارنا الأعزاء مقالاً بعَنّْوان 10 نكت جديدة مضحكة للغاية باللهجة المصرية.

الحماس الفائق

نكت مضحكة جديدة

رجيم بنات دكتور عايز افقد ربع رغيف على الغداء وهذا ربع رغيف قبل أو بعد الأكل 😀

لماذا تكون فترة الراحة فِيْ العمل عشر دقائق فقط لأنه إذا كان هناك أكثر من ذلك، فسيتعين علينا العودة إلَّى تعليمهم العمل من الصفر

اثنان خارج الحدود !! إنهم يطيرون فِيْ السماء وقال أحدهم للآخر!

لا تخطو على #star لسماع نغمة الرنين

قال الصعيدي لابن عمه طلع القمر فِيْ أمريكا ونريد أن نرى الشمس، أجابه لكن الشمس حارة جدا، فقال له أن يخرج ليلا.

سيدة تسأل زوجها ما الفرق بيني وبين غادة عبد الرازق. قال غادو أنت عبد الرازق.

حان الوقت لاختبار المجنون، فقام الطبيب برسم باب مغلق على الحائط، أحدهما ركله والآخر كسره، وضحك الأخير، فظن الطبيب أنه شفِيْ، فسأله عما يضحك عليه فقال له المجنون لدي مفتاح فِيْ الجيب

يمكنك قراءة المزيد أفضل النكت المصرية التي ستسعد

نكت باللهجة المصرية

نكت مصرية

#الصيف قادم! وستكون مختلفة مختلفة!

ثم فِيْ الخريف علينا أن نخرف … أليس هذا صحيحًا أم ماذا

بمجرد دخولهم طبيب فِيْ ملجأ مجنون ووجدهم جالسين ويقفزون ويقولون إننا نتبول ونقول إننا نتبول ونتبول ووجد واحدًا جالسًا بمفرده بعيدًا عَنّْهم وسأله لماذا تجلس وحيدًا، فقلت إنني وحدي، أنا عالق فِيْ تل

إحداهما حامل بثلاثة توائم فِيْ يوم الولادة، يأتي الطبيب إلَّى الطفل الأول، ويجده نائمًا وصامتًا، ويجلس ويداعب وجهه حتى يصرخ، ويمسك بجانبه، ويخرج الطفل الثاني مثل شقيقه. يضربه. عَنّْدما تنهض وتدفعه إلَّى الزاوية، يأتي الطبيب باحثًا عَنّْ الطفل الثالث. لكن الممرضة جاءت ورأت الطفل الثالث يضع رأسه فِيْ يده وسألتها إذا كان هناك رجل يضرب الأطفال، سواء كان يمشي أم لا.

للمزيد يمكنك قراءة نكت مصرية جامدة عَنّْ منيف وصيدا

نكت ستحبها

وذات مرة ذهب السعيدي إلَّى الصيدلي وقال له هل لديك حليب أطفال سأله الصيدلي ما اسمه قال له الصعيدي عبد الرزاق.

كان رجل جالسًا فِيْ غرفة تدخين بالمطار يدخن قبل إقلاع الطائرة

– – – حالما غادر الغرفة سأله الرجل “كَمْ مرة تدخن فِيْ اليوم” المدخن “لماذا هذا السؤال” الرجل “إذا جمعت كل الأموال التي أنفقتها على السجائر الطائرة التي تقف على المدرج ستكون لك المدخن هل تدخن الرجل “لا”. المدخن هل تملك تلك الطائرة الرجل لا. المدخن شكرا على النصيحة. أنا أدخن والطائرة ملك لي.

ذات مرة كان للصيدلي ولدا. وقف الصبي فِيْ الصيدلية وبصق على الشامبو. أخذه الأب. ذهب الحلاق ليحلق شعره. قال لأمه، “هذه هِيْ الطريقة التي يعمل بها. أبي جعلني أفعل ذلك.” فقالت له يا كيث لم تنفق على عجينة الاثنين.

يمكنك قراءة المزيد صور نكت مصرية وعربية

نكتة محشمة

تأتي المزحة دائما كطريقة سهلة وشائعة لنشر الابتسامة على وجوه أحبائك لأنها طريقة سهلة لا تتطلب أي وسيلة أو معدات وتقول إنها لا تتجاوز الثواني ولها تأثير كبير جدا وهنا أعزائي أنصارنا داعمي موقع الحلم توصلنا إلَّى ختام موضوع اليوم الذي تحدثنا فِيْه وتحدثنا عَنّْ 10 نكت جديدة، نكت مضحكة جدا باللهجة المصرية جمعَنّْا لكَمْ مقتطفات مختارة من النكت الجديدة التي تصطدم بالضحك بدأنا موضوعَنّْا بفقرة تسمى نكت مضحكة جديدة وفِيْ الفقرة الثانية قلنا لكَمْ نكت باللهجة المصرية واختتمنا حديثنا بفقرة من النكت التي تعجبكَمْ.