نكت سعودية جديدة مضحكة جداً لدرجة البكاء

النكات أيها السادة هِيْ سخرية للتعبير عَنّْ مواقف وأحداث تتطلب الابتسامة والضحك عَنّْدما تسمعها أو تقرأها. النكتة هِيْ محاولة للابتعاد عَنّْ حزن ومشاكل وهموم العالم لتسليةنا. فِيْ بعض الحالات أيضًا للهروب من قوة وقوة القانون وأهم ما فِيْ النكتة أنها ترسم الابتسامة على وجوه الناس حيث يخرج الشخص عَنّْ غضبه بطريقة كوميدية تجعلهم يضحكون ويبتسمون وهناك دارت احاديث كثيرة عَنّْ النكت لكن هذا ليس موضوعَنّْا لذا حديثنا اليوم سوف يدور حول نكت سعودية جديدة مضحكة جدا حتى تبكي سنضع بين يديك مقتطفات مختارة من اجمل و احلى النكت السعودية اللهجة العربية التي يمكنك مشاركتها مع أصدقائك لتجعلهم سعداء على وجوههم، وليس لإخراجك، فلنستمتع بقراءة هذه النكات المميزة معًا.

الغريب يسأل العربي

احلى نكت و نكت سعودية

من عيوب المرأة التسرع وسرعة الخطأ. وبينهما اختلف الرجل وزوجته فاستدعوا الشيخ فلما سمع منهما قال للزوج زوجتك فِيْ كارثة فقالت الزوجة للشيخ بلاء. يأخذك وهُو الذي أتى بك

كان هناك من أراد أن ينتحر وألقى بنفسه أمام سيارة وصاح عليه صاحب السيارة لأنه فعل ذلك. قال لماذا أجابه، أراد أن ينتحر، قال، “حسنًا، لا تخرج من أي مبنى ولا تقفز.” قال، “آه، سلام، تريدني أن أموت.”

يقول أحدهم مطبخ أمي مليء بالبصل لأنني كثيرًا ما أطلب من الجيران البصل لمجرد رؤية ابنة الجيران

وقد أحببتها بالحب الخالص، وعَنّْدما كبرت خطبت لها، فقالت أبو بصلة، كَيْفَ يشبه أبيه

أخبرني جدي أننا كنا نغطس لمدة ساعتين فِيْ البحر.

رأى الفأر الأسد الميت، وجذبه من ذيله وحمله إلَّى الغابة. رأوا الحيوانات، وصفقوا له. ركل الأسد وقال إني أرحم.

يمكنك قراءة المزيد نكت بدوية سعودية

نكت مضحكة المسيل للدموع

نكت سعودية جديدة

وعدني أحد شبان العظمة بذلك، وعَنّْدما تناولوا العشاء قال الشبواني سامحوني على نقصي، انظروا هذا عشاءكَمْ. كان يقصد أنه يستحق أكثر من هذا (وهذه هِيْ الكلمة التي يقالها للضيف). لقد أعطيته وأكلته

اتفق صديقان، أحدهما لص والآخر نادل، على أن اللص يعلم النوادل أن يسرقوا والنوادل يعلمون اللصوص الانتظار، فبدأ اللص وأخذ النوادل واستقل الحافلة وسرق أحد محافظهم أمام النوادل. .

سأل المعلم Kazmi عَنّْ المدينة التي تفضلها أكثر قال “سان فرانسيسكو” “قال المعلم اكتبها على السبورة.” قال “أنا أمزح معك” المحفد.

بمجرد أن رأى شخصًا يركض بهذه السرعة، سأل لماذا تركض بهذه السرعة قال “أوه، أحضرت حماتي 2 كيلو من السمك وأصيبت بالشلل.

يمكنك قراءة المزيد نكت سعودية قديمة

نكت مضحكة و مضحكة

مرض أحد شبابنا وأخذته عائلته إلَّى الأردن وبعد الفحوصات والفحوصات قال الطبيب إنه لا يأكل الأرز أو اللحم أو الدجاج أو الخبز أو أي شيء يحتوي على الملح ولا طعمه حلو !! استمع والدهم للنصيحة وقال لأهله فِيْ سبيل الله خجل الطبيب من أن يقول ويقتله ويستريح.

سائق شاحنة محمّل بالدجاج والبقجان. رأى فتاة لطيفة طلبت منه أن يوصّلها. كانت تركب معه وحاولت تقبيلها لكنها رفضت فقال لها إنني أقبلك انزل فخرجت .. وعَنّْدما وصل السائق إلَّى طريقه وجد كتكوت واحد.

من السهل على الشاب أن يخطف فتاة تزن أكثر من 60 كيلوغراماً !! ولكن هل يصعب حمل زجاجة غاز 15 كيلو ! – ملعون إبليس يترك معه

يمكنك قراءة المزيد نكت سعودية تجعلك تموت تضحك

أخبر زوجته فِيْ المطار

أهل المملكة العربية السعودية معروفون بحبهم للكوميديا ​​والفكاهة حتى فِيْ ظروفهم الصعبة، وهنا أعزائي المتابعين عشاق موقع دريم، وصلنا إلَّى نهاية موضوع اليوم الذي تحدثنا عَنّْه ولدينا دار الحديث حول نكت سعودية جديدة مضحكة جدا لدرجة البكاء. لقد جمعَنّْا لكَمْ عدد كبير جدا من أحلى وأجمل النكت الكوميدية باللهجة السعودية، وقد أرفقنا لكَمْ ثلاث فقرات أكثر من مدهشة. فِيْ الفقرة الأولى قدمنا ​​نكت سعودية جديدة وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​نكت مضحكة لتجعلك تبكي واختتمنا موضوعَنّْا بفقرة تسمى نكت مضحكة ومضحكة.