نقل خدمة عامل وافد حالة الطلب تحت الدراسة

نقل خدمة عامل وافد حالة الطلب قيد الدراسة، يتساءل الكثير من الناس فِيْ المملكة عَنّْ كَيْفَِيْة طلب نقل كفالة عامل وافد برقم إقامة فِيْ المملكة العربية السعودية 1444، وسنكتشف معكَمْ أيها الزائرون الأعزاء حول تسجيل تعيين مكتب العمل، حول صيغة نقل العمالة الوافدة حيث يوجد عدد من الخطوات التي يجب القيام بها افعل هذا لإكَمْال عملية نقل العمالة الوافدة حالة الطلب قيد الدراسة وهِيْ كَمْا يلي

قدمت الحكومة فِيْ المملكة العربية السعودية الكثير من الخدمات الإلكترونية التي يمكن للمواطن الاستعلام عَنّْها أو إنفاقها من خلال موقع الحكومة السعودية، وكَيْفَِيْة الاستعلام عَنّْ الكفِيْل الحالي فِيْ مكتب التوظيف، والاستعلام عَنّْ نطاق عمل الكفِيْل، والاستعلام عَنّْ نطاق عمل الكفِيْل. حول الأجانب داخل وخارج المملكة، مشكلة مكتب العمل منصة “أبشر” من أهم المنصات الإلكترونية التي تساعد الكثير من المواطنين على قضاء خدماتهم المتنوعة. وظائف مكتب العمل، خدمة وزارة العمل، إذن تجديد العمل، كَيْفَ أعرف أن علي قد أبلغ عَنّْ هروبه من الكفِيْل ويسمح أيضًا للمستخدم بطلب أي خدمة بسهُولة وبساطة.

لمعرفة السؤال الصحيح حول نقل خدمة مواطن، حالة الطلب قيد التحقيق، اتبع الخطوات التالية كَيْفَِيْة نقل خدمة مواطن، حالة الطلب المعلق. يجوز نقل كفالة مقيم فِيْ المملكة العربية السعودية فِيْ حالات معينة منها

تم تسجيل الدخول إلَّى الإنترنت، وإذا كان الراعي فِيْ المربع الأحمر، فسيتم نقل الرعاية. إذا رفض الكفِيْل دفع أجور الموظف لمدة ثلاثة أشهر متتالية، فسيتم نقل الكفالة. إذا فشل الكفِيْل عمدًا فِيْ تجديد تصريح إقامة العامل أو رخصة القيادة لأكثر من شهر، فسيتم فرض الإيقاف مع دفع غرامة وسيتم نقل الكفالة. فِيْ حال كنت لا تعرف ما إذا كانت الكفالة قد تم نقلها أم لا، فانتقل إلَّى الإنترنت وكذلك موقع وزارة الداخلية واسأل عَنّْ الراعي.

تحتاج أولاً إلَّى التسجيل فِيْ الموقع، ثم السؤال ويجب كتابة المعلومات الكاملة والصحيحة عَنّْ الراعي، ويجب على صاحب العمل تسجيل بياناته، وكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور، ثم اختيار اسم الشركة أو المؤسسة وتعبئتها المعلومات.

ثم اضغط على إرسال، وبعد ذلك يتم تحديد المَوعِد ويجب عليه التسجيل فِيْ اليوم المحدد لرؤية الرد، سيظهر فِيْ خانة الطلب ويذكر أنه تم نقل الكفالة.

الاستعلام عَنّْ الأجانب برقم حدودي

انتقل إلَّى موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وقم بتسجيل البيانات. ثم ادخل الخدمات الإلكترونية وحدد سؤالا عَنّْ موظف أجنبي. ثم املأ المعلومات المطلوبة. سيطلب منك بعد ذلك إدخال الرمز ثم النقر فوق مربع البحث. سترى جميع المعلومات حول الوافد بالاسم الكامل والمنشأة التي يعمل بها وصلاحية الإقامة.

استمارة تحويل خدمة عامل أجنبي لمعرفة حالة الكفِيْل تحتاج إلَّى الذهاب إلَّى موقع وزارة الداخلية والدخول إلَّى خدمة “استعلام الكفِيْل” عَنّْ طريق إدخال رقم جواز سفر العامل أو مكان إقامته فِيْ المملكة العربية السعودية والسؤال من خلاله لمعرفة الوضع القانوني للعامل وموقف الكفِيْل تجاهه وفِيْ حال بقاء الكفِيْل فِيْ سجلات المنشأة أو صاحب العمل القديم يمكن الاتصال به عَنّْ طريق إرسال تحويل الكفالة. النموذج أدناه

سيد \ ……………………….

بعد التحية

نطلب بشكل عاجل خدمات كفِيْلك السيد \ ……… .. الذي يحمل جنسية ……… .. ورقم إقامته ……… .. الصادر بتاريخ ………. ونود منه أن ينضم إلينا للعمل لدينا وتحت رعايتنا ونود أن نصدر رسائل إلَّى مدير العمل السيد …… ورسالة أخرى إلَّى العمليات … .. تفِيْد بعدم وجود مانع من خدمات الاستقالة للمكفول أعلاه وسنقدم لك نسخة من جواز سفره بعد إتمام إجراءات نقل الكفالة.

مع خالص الشكر والتقدير.

اسم الراعي الجديد \ ……