تجربتي مع قهُوة الشعير

1- تجربتي مع قهُوة الشعير لإنقاص الوزن

أعاني من زيادة الوزن منذ الصغر بسبب قلة النشاط والحركة وتناول الكثير من الطعام والحلويات، وبدأت أشعر بالخجل والحزن بسبب التنمر والكلمات الجارحة من حولي حتى دخلت الجامعة وفِيْ هذه المرحلة بدأ وزني فِيْ الزيادة حتى أكثر.

لقد اتبعت العديد من الطرق لفقدان الوزن ولكن النتائج لم تكن مرضية. اقترح أحد أصدقائي هنا تجربة قهُوة الشعير لإنقاص الوزن وبدأت بالفعل أرى تغيرًا ملحوظًا فِيْ الوزن لأنني تمكنت من خسارة حوالي 23 كيلوغرامًا فِيْ 5 أشهر، بالإضافة إلَّى الأطعمة الصحية وتقليل الحلوى، كان الأمر كذلك حقا تجربة مدهشة.أما بالنسبة للآخرين بتجربة قهُوة الشعير لفقدان الوزن، فكانوا كالتالي

  • تقول إحدى السيدات

بدأت تجربتي مع قهُوة الشعير ذات يوم أثناء تصفح الإنترنت، عَنّْدما قرأت عَنّْ فوائدها العديدة وفعاليتها فِيْ إنقاص الوزن، ثم اشتريتها واكتشفت أنها تعمل على إطالة الشعور بالشبع عَنّْد تناولها بين الوجبات.

بما أن قهُوة الشعير تحتوي على الألياف وتساهم فِيْ تكسير الدهُون، وخاصة فِيْ منطقة البطن، فقد شربتها قبل نصف ساعة من تناول الوجبة من خلال

  • نضع حبات القهُوة فِيْ وعاء من الماء مع إضافة العسل أو السكر حسب الرغبة.
  • ثم قم بتصفِيْة الخليط وإزالة الماء المنقوع.
  • بدأت التجربة منذ شهرين ويمكنني أن أقول حقًا إنها واحدة من أفضل التجارب الناجحة والمفِيْدة لأنني تمكنت من خسارة الكثير من الوزن.

    • تقول امرأة أخرى

    كانت تجربتي مع قهُوة الشعير ناجحة وارتفع وزني من 90 كجم إلَّى 70 كجم لأن زوجي نصحني بتجربة قهُوة الشعير لإنقاص الوزن بعد عدة محاولات فاشلة. فِيْ البداية شعرت بالإحباط، لكن بفضل دعم زوجي قررت أن أبدأ بالتجربة وهُو أمر رائع حقًا. فِيْ ستة أشهر من شرب القهُوة خسرت 20 كيلوغراماً وهِيْ

  • اغلي 5 لترات من الماء مع رطل من الشعير.
  • بعد ذلك يترك الخليط ليوم كامل.
  • فِيْ اليوم التالي يتم تصفِيْته وتناوله ثلاث فناجين يوميا وانصح الجميع بتجربته.
  • 2- تجربتي مع قهُوة الشعير لشعر صحي

    سمعت الكثير عَنّْ فوائد قهُوة الشعير للشعر وتكييفه، لذلك شرعت فِيْ تجربة ويمكنني تلخيص التفاصيل على النحو التالي

    بدأت تجربتي مع قهُوة الشعير للشعر عَنّْدما كنت أبحث باستمرار عَنّْ حل لمعالجتها لأنني عانيت كثيرًا من هشاشتها وضعفها، ثم قرأت عَنّْ فعالية قهُوة الشعير للشعر. بعد بضعة أشهر، لاحظت أن شعري استعاد قوته ولمعانه وأقل تساقطًا.

    كَمْا أخبرني صديقي تجربتي مع قهُوة الشعير للشعر كانت تجربة ممتعة وغير متوقعة. منذ زمن بعيد ونتيجة صبغ شعري عدة مرات بدأ شعري فِيْ التدهُور وأصبح جافًا وهشًا. بالإضافة إلَّى التجعد، كنت أفكر فِيْ استعادة شعري لكن وضعي المادي لم يسمح بذلك، إذا جربت قهُوة الشعير ولاحظت فرقًا لأنها زادت الكثافة والقوة وتقليل التجعد والتكسر.

    3- تجربة قهُوة الشعير مع الاكتئاب

    على الرغم من مخاوفِيْ بشأن التجربة، إلا بعد أن مررت بفترة علاج نفسي وأدوية طويلة الأمد ومهدئات، لم ألاحظ أي فرق، لذلك نصحني أحد الأصدقاء بشرب قهُوة الشعير، وإليكَمْ ملخص للتجربة

    لقد عانيت من اكتئاب شديد وقلق مستمر لأن لدي أفكار حزينة أثرت فِيْ نفسي وجعلت من المستحيل أن أعيش معًا. فِيْ البداية شعرت بتحسن من العلاج النفسي وتعاطي المخدرات، ولكن مع مرور الوقت بدأت حالتي تتفاقم مرة أخرى . لذلك أوقفته ولجأت إلَّى قهُوة الشعير.

    بفضل الله كان لها تأثير كبير فِيْ الحد من نوبات الاكتئاب. يمكنك التجربة بسحق حبوب الشعير وغليها فِيْ الماء وتناولها يوميًا. لقد حسّنوا مزاجي بشكل كبير وبدأت أعراض الاكتئاب فِيْ الانخفاض حتى اختفت تمامًا.

    فوائد قهُوة الشعير

    بادئ ذي بدء، يمكننا التنوير والتعرف أكثر على قهُوة الشعير، لأنها تعتبر من المنتجات العضوية تمامًا بدون الكافِيْين، ولها أيضًا دور فعال فِيْ إنقاص الوزن والحصول على اللياقة، لذا فهِيْ مناسبة تمامًا لمن يتبعون نظامًا غذائيًا. لأنه صحي ويمد الجسم بالعديد من الفوائد المختلفة.

    الجدير بالذكر أن بداية المعرفة بقهُوة الشعير كانت فِيْ إفريقيا حيث كانت تعرف بقهُوة الأوروغواي، ومع مرور الوقت نالت إعجاب الكثيرين وانتشرت فِيْ جميع أنحاء العالم، لأنها تعتبر بديلاً للقهُوة العادية، لكنها صحية تمامًا، لذلك سنشرح مزاياها المختلفة فِيْ الأسطر التالية

    1- حماية القلب من الأمراض

    لقهُوة الشعير دور فعال فِيْ تحسين ضغط الدم وتقليل التعرض لمشاكل القلب مثل الذبحة الصدرية أو تصلب الشرايين، فضلاً عَنّْ فعاليتها فِيْ تقليل الكوليسترول الضار فِيْ الجسم.

    2- دعم نشاط الجهاز العصبي

    تحمي قهُوة الشعير الجهاز العصبي وتدعم صحته من خلال تقوية الذاكرة وتقليل خطر الإصابة بأمراض الجهاز العصبي مثل مرض الزهايمر.

    3- تعزيز إدرار البول

    إذا كنت من الأشخاص الذين يعانون من سلس البول، فِيْوصى بشرب قهُوة الشعير لأنها غنية بالمركبات التي تزيد من إدرار البول بشكل فعال، مع العلم أنها غير مناسبة للأشخاص الذين يعانون من سلس البول ويجب تجنبها.

    4- تحسين مستويات السكر فِيْ الدم

    قهُوة الشعير غنية بالألياف والمغنيسيوم، مما يقلل من خطر الإصابة بمرض السكري