كلمة حفل التخرج قصيرة

خطاب التخرج قصير

فرحة التخرج من الأشياء التي تتطلع إليها العائلة والأصدقاء ؛ حتى يتمكنوا من مشاركة أجمل وأروع كلمات التعبير، وتعرف هذه المرحلة بمرحلة إتمام مرحلة التعليم، ويمكن للخريج الانتقال إلَّى مرحلة جديدة من التعليم، أو يمكنه الانتقال إلَّى ممارسة حياته العملية، وسيتم تقديم أجمل خطاب تخرج قصير من خلال الفقرة التالية

  • فِيْ هذا اليوم المميز، أود أن أشكر عائلتي وأصدقائي والمعلمين الذين كانوا أحد أسباب نجاحي بعد نجاح الله تعالى.
  • واليوم تختلط دموعي بفرحتي العظيمة بالتخرج واستكَمْال هذه المرحلة الصعبة التي بذلت قصارى جهدي من أجلها. للتغلب على هذا ورأسي مرفوعًا، على الرغم من حزني على وداعًا لكل من أحببتهم فِيْ هذه المرحلة، أجد فِيْ غمضة عين أن الأيام تمر، وهنا اليوم نحصد ما جنيناه فِيْ أوقات الحياة. عام لأنني فخور جدًا بأصدقائي أيضًا.
  • اليوم هُو يوم وداعَنّْا، لكننا سنبقى على اتصال طوال الوقت، وعلى الرغم من فرحة التخرج الكبيرة، أشعر بحزن شديد على رحيل كل من أحببت، وفِيْ هذا الوقت أود أن أشكر بصدق أساتذتي الذين قدموا لي الحب والنصيحة. حتى وصلت إلَّى هذه اللحظة.
  • جئت اليوم لجني ما جنيته فِيْ السنوات الماضية وها أنا الآن أقوم بالخطوة الأولى فِيْ رحلتي إلَّى النجاح الحقيقي وأود أن أقدم أجمل باقات الورد لكل من دعمني بالنصائح، كانت كلماتك حقًا من الأشياء التي دفعتني للأمام، شكرًا لك من أعماق قلبي.
  • لا يمكن للكلمات أن تصف ما أشعر به فِيْ هذا اليوم. لا أصدق أنني مررت بالفعل بهذه المرحلة الصعبة، وها أنا هنا لتحقيق كل ما حلمت به فِيْ حياتي العملية. الحمد لله على هذا وخالص الشكر والتقدير والاحترام لأسرتي وأبي وأمي وإخوتي، وعلى معلمتي الفاضلة (الاسم) أقدم باقة من عبق الورد.
  • كنت أخطط طوال الوقت للخطاب الذي سألقيه اليوم وقد رتبت العديد من الكلمات التي تعبر عَنّْ سعادتي ولكن اليوم أقف أمامك لا أستطيع أن أقول أي شيء ولكن دموع الفرح قل كل ما أريد لأقول إنني مررت بمرحلة صعبة للغاية وثقتي بالله وقدراتي هِيْ ما أوصلني إلَّى هذا النجاح.
  • اليوم خلعت قبعتي وأشعر بالحرية، فِيْ الواقع تخرجت، أشكر الله عز وجل على كل المصاعب التي مررت بها، لأني جنت نتيجة النجاح، كنت أؤمن أن كل شخص مجتهد له نصيبه وها أنا أقف أمامك بعد أيام طويلة من العمل الشاق وهذه المرحلة هِيْ البداية لتحقيق كل أحلامي.
  • أعلم الآن أن وقت الفراق وهذه هِيْ اللحظة الحاسمة، لكن ذكريات هذه المرحلة بحلوها ومرها ستبقى محفورة فِيْ قلبي ولن يتمكن الزمن من محوها من قلبي. الحمد لله على هذا النجاح.

كلمات مميزة عَنّْد التخرج

التخرج هُو إحدى تلك اللحظات التي يمر بها المرء بعد سنوات طويلة من التعب وقلة النوم، لذا فإن الشعور بالتخرج يأتي بسعادة غامرة لا يمكن وصفها بسهُولة.

  • شكراً وشكراً لزملائي وعائلتي وأحبائي الذين كانوا نوري فِيْ أيامي المظلمة.
  • فِيْ هذه اللحظة المهمة فِيْ حياتي، أود أن أهدي كل نجاحاتي لأمي الحبيبة، التي كانت تحرص على راحتي، فهِيْ مثال فريد لأم نكران الذات تضحي بنفسها من أجل نجاح أطفالها ووصولهم إلَّى أرفع المناصب، لما شهدته فِيْ حياتها لتصل بنا إلَّى نهاية الطريق خالص الشكر لك حبيبي.
  • بسم الله الرحمن الرحيم. الحمد لله على نعمة أن أقف الآن بين الخريجين. هذه نعمة عظيمة. لا أعرف كَيْفَ أشكره على ذلك. ها أنا الآن أقف أمامكَمْ بعد أن مررت بأصعب وقت فِيْ حياتي، احترامي وتقديري وحبي الكبير.
  • اليوم حصدنا ما زرعَنّْاه طوال العام، حصل كل منا على ما يستحقه، مررنا بأوقات عصيبة من التعب واليأس، لكننا واقفِيْن فِيْ هذه اللحظة كنا نعلم جميعًا أن الأمر يستحق العَنّْاء، وأصررنا على النجاح، واليوم نحن بالفعل مع الخريجين الناجحين الحمد لله على هذه النعمة العظيمة.
  • أهدي تخرجي اليوم للشخص الذي ترك حياتي، والدي العزيز الموجود فِيْ قلبي. ذابت أطراف أصابعه لتجعلني أتقدم إلَّى هذه اللحظة فِيْ حياتي. لكن روحك تحيط بي وأشعر أنك بجانبي.
  • أريد اليوم أن أكرس هذه اللحظة للسيدة الوحيدة التي صلّت من أجلي بلا كلل، ودعمتني بكل الطرق وفعلت كل ما فِيْ وسعها.
  • أرى اليوم نتيجة الجهُود التي بذلتها فِيْ السنوات الماضية. لقد انتظرت سنوات عديدة لهذه اللحظة. لا أستطيع اليوم أن أعبر عما أريد أن أقوله بشكل جيد. بالرغم من سعادتي الكبيرة إلا أن حزن عميق على انفصال زملائي وأساتذتي الموقرين لكننا سنبقى على تواصل دائم بإذن الله.

اجمل عبارات مؤثرة للتخرج

يعتبر حفل التخرج من أسعد اللحظات المميزة فِيْ حياة كل إنسان، لأنه يعتبر من أجمل الفترات التي لن ينساها الإنسان فِيْ حياته، لذا فإن الاهتمام بالكلمات التي سيقولها فِيْ هذا تزداد الحفل وهذه الكلمات تخص الأشياء التي ستساعده بشكل كبير على التعبير عَنّْ مشاعر مختلطة من السعادة والحزن على عكس زملائه وأساتذته وإليكَمْ أجمل الأمثلة على خطابات التخرج القصيرة

  • هذا اليوم فرحه لا حدود له، الجميع سعداء وسعداء، ودموع الفرح تذرف كثيرا، لوجود فرح عارم يهز قلوبنا وقلوب عائلاتنا، وصوت فرح اليوم. اليوم أعلى صوتًا، ولذلك فإن الله سيجعلنا دائمًا أفضل ويجعل طريقنا إلَّى أهدافنا سهلاً وسهلاً.
  • كَمْ أنا سعيد بلحظة نجاحي التي لا تقدر بأي ثمن. كل الليل والتعب لم يذهب سدى. اللهم لك الحمد على ما أنجزته لا أستطيع تحقيقه بدون وجودك بجانبي.
  • زققت الطيور بمرح فِيْ منازل الناجحين اليوم وزادت ترانيم الأعراس والنجاحات بشكل كبير لأن وصولنا إلَّى هذه اللحظة جاء بعد الكثير من الجهد والإرهاق. لكننا نعوض هذا الألم بفرح بإكَمْال وتحقيق ما نحلم به.
  • اليوم نرفع رؤوسنا بفخر وفرح مبروك التخرج وفرحة النجاح لقد وصلنا إلَّى لحظة حاسمة فِيْ حياتنا الحمد لله أننا حققنا ما نتمناه ونريده.
  • اليوم نتوج فرحتنا بسعادة تحقيق ما حلمنا به ولن ننسى كل من ساندنا بالكلمات، لأن هذا الدعم دفعَنّْا كثيرًا إلَّى الأمام، لأن هذا الدعم أقنعَنّْا كثيرًا بقدرتنا على التغلب على الجميع. الصعوبات، لذلك نود أن يشكروا كل من فعل شيئًا لنا أي شيء، نشكرك من أعماق قلوبنا.

خطاب التخرج جاهز

خطاب التخرج قصير وجاهز يعبر عَنّْ البهجة والسعادة التي يشعر بها كل طالب بعد الانتهاء من مراحل التعليم وهِيْ من اهم اللحظات التي تأتي فِيْ حياة كل طالب ولا يمكن التعبير عَنّْ هذه اللحظة الا بصدق كلمات تأتي من القلب. وهذه عينة يمكن طباعتها وإلقاء الخطاب فِيْها فِيْ هذا اليوم المهم على النحو التالي

بسم الله الرحمن الرحيم “قل افعلوا فِيْرى الله عملك ورسوله والمؤمنين.

إلَّى سيداتي وسادتي الحضور، أقدم لكَمْ عميد كليتنا الهامة، السيد ……… وإلَّى نائب عميد الكلية أ. د / .. ……، ولكل الأساتذة والأطباء والأصدقاء المحترمين.

أشعر بالفخر اليوم لأنني كنت فردًا فِيْ هذه الجامعة الرائعة على مدار السنوات الأربع الماضية، وقد درست هناك ويمكنني تحقيق نتائج ممتازة، سواء على مستوى المواد العلمية أو على مستوى المشاركة الفعالة فِيْ المسابقات الدولية والعالمية لتطوير الذات.

هذا بعد نجاح الله تعالى ونتيجة لتقديم أساتذة محترمين أفضل وأفضل شرح للمعلومات الأكاديمية ولم أتمكن من القيام بكل هذه الأشياء بنفسي ولا ينبغي أن أغفل فضل والدي علي لأنهم كانوا أفضل دعم لي وللمساعدين، لأنهم طوال دراستي كرسوا وقتهم وطاقتهم فقط لتشجيعي.

نحتفل اليوم بحصاد العمل الجاد الذي قمت به، وهنا أود أن أهنئ نفسي وأصدقائي على هذا الإنجاز العظيم. لقد كنا نتطلع إلَّى هذه اللحظة لفترة طويلة واليوم تأتي هذه اللحظة بفرح وأمل كبيرين.

أما فِيْ ختام حديثي، فأرجو من الله أن يوفق الجميع ويوفقهم فِيْ حياتهم العملية القادمة، واليوم نطوي الصفحة ونفتح صفحة جديدة لنكشف لنا نور الأمل والأهداف التي تنتظرنا. الأمر الذي يتطلب منا العمل الجاد والصادق.

وأود أن أنهِيْ كلامي بسؤال الله القدير أن يوفقنا فِيْ حياتنا وأن نواصل العمل الجاد على الدوام لمساعدة أنفسنا وبلدنا وكل الشكر والتقدير لمدرستي العظيمة والسلام عليكَمْ ورحمة الله وبركاته. عليك.

كلمات تهنئة تخرج

إذا كان لديك شخص عزيز وترغب فِيْ تهنئته بخطاب تخرج قصير ومؤثر، يمكنك استخدام الكلمات المؤثرة والرائعة التي نقدمها اليوم لتهنئة الخريجين الأقرب إليك. وهذه الكلمات من خلال الأسطر التالية

  • مبروك التخرج والنجاح، فأنت تستحقه بعد كل العمل الشاق والجهد الذي بذلته فِيْه.
  • أرجو من الله تعالى أن تحقق ما تتمناه فِيْ حياتك المستقبلية. الحظ لم يرضيني اليوم. رؤيتك فِيْ فستان الحفلة الراقِصَّة يجلب دموع الفرح لعيني. لا أعرف كَيْفَ أعبر عَنّْ فرحتي الكبيرة فِيْ هذه اللحظة الخاصة من حياة كل منا.
  • تهانينا على هذا الإنجاز العظيم وأتمنى ألا تتمسك به فقط بل تسعى لتحقيق أحلامك وأهدافك.
  • التخرج هُو بداية بدايتك، لذا عليك أن تستمر فِيْ المحاولة لأنني أعلم جيدًا أن إصرارك هُو أهم سبب لنجاحك. مبروك على نجاحك عزيزتي.
  • اليوم تزداد فرحتي يومًا بعد يوم، وترتفع غناء العصافِيْر، ويملأ المكان الفرح، وتفرح بتخرجك يا عزيزي.

خطاب التخرج باللغة الانجليزية

كلام الطالب يوم التخرج من الأشياء التي تساعده كثيرًا على التعبير عَنّْ نفسه حسب الحاجة، لأن لحظة التخرج من اللحظات الحاسمة فِيْ حياة كل منا، فالسعادة تملأ قلوبنا وقلوب عائلاتنا والآن يتم مناقشة خطاب التخرج بإيجاز حيث سنتعلم اللغة الإنجليزية من خلال النقاط التالية

  • لقد ولت أيام حفظ الدروس، والآن حان وقت التهنئة.