ادعية طويلة لفك الكرب وللمتوفِيْ وللرزق بالزواج

– إطالة الدعاء للتخفِيْف من القلق، والميت، والعيش فِيْ الزواج. قال الله تعالى (ادعوني أجاوبكَمْ. هنا فِيْ الآية الكريمة يضمن الله الجواب عَنّْدما تسألون، كل ما عليك فعله هُو أخذ الأسباب وحسن النية بالله، لأن مصيرنا مرتبط بالخير. الإيمان برب العالمين، كَمْا قال تعالى (أنا ما يظن عبادي أنا).

عَنّْدما تواجه عقبة فِيْ حياتك أو تشعر برغبة فِيْ شيء مفِيْد لك وخير لك، ووضأ وصلي ركعتين لقضاء الله واسأل ربك بالدعاء والإلحاح الكبير، فإن الله يحب عبده الثابت. وتنتظر راحة الله القدير لك حيث لا تعلم ولا تحسب.

تحقق هنا دعاء طلب الرزق والإغاثة من الله تعالى

دعاء لتخفِيْف القلق

. اللهم لا تفرح بأعدائي ومرضي واجعل القرآن العظيم لي شفاء وشفاء. أنت ثقتي وأملي وأجعل إيماني الحسن بك شفائي. يا وجه الأرض يرحمني اللهم فِيْ أحشاء الأرض اللهم اغفر لي يوم خضوعك بسم الله الرحمن الرحيم طريقي و الرحمن الرحيم رفِيْقي الرحمن يحفظني من كل ما يمسني اللهم إني أعوذ بك من شر التيارات فِيْ عقدة ومن شر الحسد عَنّْد الحسد اللهم إني أنا. عبدك، ابن عبدك، ابن أمتك، جدي فِيْ يدك، حكَمْك ثابت، حكَمْك عادل، أسألك بكل اسم يخصك، من خلاله قمت بتسميته أو كشفه. نفسك فِيْ كتابك، أو علمت أيًا من خلقك أو محفوظًا فِيْ علم الغيب معك، أن تجعل القرآن حياة قلبي ونور صدري، وتزيل حزني وتحرر قلقي، اللهم يا شفِيْع المؤخرة المأمول. يا حديد، وأنت يا من تتحمل التهديد، وأنت كل يوم فِيْ شيء جديد، خذني من الحلق الضيق إلَّى أوسع طريق معك. أضغط على ما لا أستطيع تحمله، ولا حول ولا قوة إلا الله العلي العظيم. هكذا أيوب بعد الضيقة يتركني بلا مبالاة، بلا حزن، بلا قلق، بدون مرض إلا من أجل راحته، وعَنّْدما أحزن تلمسني بفرح، وعَنّْدما أنام بضيق، أوقظني من أجل. الراحة، وعَنّْدما أحتاجها، لا توكلني إلا إليك، ويحفظني لمن يحبني، ويحفظ لي حبيبي بيني وبين مصائب الدنيا، وتقلب ثرواتها، كَمْا تنجرف بين شرق و غرب.

انظر هنا دعاء الاستخارة للزواج، وتيسير الأمر، وتخفِيْف القلق

صلاة التمنيات مدهشة

دعاء الأب المتوفى

الله، وسّع قبر أبي، وأنرها بنورك. ربي تراب الذين انفصلوا عَنّْا بقطرات من طيبتك، ولتنزل عليهم نسيم الجنة يا أرحم الرحمن. اللهم اجعل قبر ابي جنة من الجنة ولا تجعله حفرة نار. اللهم ارحم الغائبين ماديا بيننا ولم يفوتهم ذاكرتهم ووجودهم فِيْ قلوبنا. اللهم اجعل ابي من سبعين الفا يدخل الجنة بغير ان يحاكَمْ او يعاقب اولا. اللهم ارحم ابي برحمتك اللهم اجعل قبري ابي جنة من الفردوس. اللهم كل دقيقة تمر بأبي وهُو فِيْ القبر، افتحي له باباً لينفخ عليه نسيم رحمتك. رحم الله الميت الذي مات جزء من الحياة فِيْ عيني من بعده. رحم الله والدي ولا يطفئ نور قبره. اللهم ان موتانا صلاة اليك فابقه على الطريق عَنّْدما تزل رجليه. اللهم ان ابي قد صام لك فليدخل الجنة من باب الريان يا أرحم الراحمين. اللهم إنا نسألك ونحلف بك أن ترحم أبي ولا تعذبه.

الدعاء لعائلتي

دعاء الرزق فِيْ الزواج

اللهم قربني منك .. اللهم قربني منك .. اللهم قربني منك .. اللهم اجعلني بين الصابرين .. اللهم اجعلني من الشاكرين .. أوه اللهم اجعلني صغيرا فِيْ عيني … وكبير فِيْ عيون الرجال اللهم اغفر ذنوبي وطهر قلبي واحفظ عفتى … اللهم سخر مني زوج / زوجة صالحة … أو هل علمتني له أي من خلقك .. أو احتفظت به معك فِيْ وعي الغيب .. لتزودني بزوج / زوجة يخافك / يخافك، يا أرحم الرحمن، أطلب منك المزيد. طيب ما اتمنى … اللهم اجعلني عظيما فِيْ قلبه … واجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفء حياتها … واجعلني سعيد ولا تجعلني غير سعيد. هُو / لها .. يا أرحم الرحمن. ناجحة فِيْ حياتها، سأكون قرة عينيها وقلبها، وستكون قرة عيني وقلبي. تتعرف العيون على الزوج / الزوجة الصالحة والنسل الطيب “.

صلاة الفجر

شاهد هنا دعاء التطعيم اليومي والحماية من عين الشر والحسد وأدعية وأذكار مختارة

حدثنا الرسل والأنبياء عَنّْ أهمية الدعاء للمسلم، لأنه من خلاله يحقق هدفه، يرفع الله القلق ويزيل القلق والحزن أو يحقق أمنية كبيرة تجعل حياتك أجمل وسعادة. سبحانك إني كنت من الظالمين)، من دعاء سيدنا آدم عليه السلام {… ربنا ظلمنا أنفسنا، وما لم تغفر لنا وترحمنا فسنكون. بين المهزومين}[الأعراف 23]ومن دعاء سيدنا إبراهِيْم عليه السلام {يا رب اجعلني مؤسس الصلاة وذريتي. [ابراهِيْم 40].

لقد جمعَنّْا لكَمْ الدعاء الذي طال انتظاره لكي تتوجهُوا إلَّى الله فِيْ الدعاء عَنّْد طلب الرزق والزواج والراحة من القلق والصلاة على الميت.