مَوعِد نزول سوني 5 , متى ينزل بلايستيشن 5 من سوني

تاريخ إصدار PlayStation 5 من Sony، تعرف على المزيد حول ميزات Sony PlayStation 5 PlayStation 5 والأحداث البارزة وتاريخ الإصدار الرسمي. يشرفنا ويسعدنا دائمًا أن نكون فِيْ المكان ويكي لتزويدك بتاريخ إصدار سوني 5 فِيْ المملكة العربية السعودية. وهُو ما يصعب عليك الإجابة عليه، لذلك نعرض لك هنا متى سيكون مَوعِد إصدار Sony 5، لأنه بعد انتظار طويل، أعلنت شركة Sony عَنّْ تاريخ إصدار PlayStation 5 الجديد، وأكدت أن الجهاز الجديد سيطلق عليه PS5 فِيْ عام 2022، ولهذا السبب، يمارسه العديد من المتابعين الذين ينتظرون بفارغ الصبر أهم وأهم التحديثات والمراحل التي سيتم إطلاق PlayStation فِيْها.

متى سيصدر PlayStation 5 لن يتم إصداره حتى عام 2022 … ويمكنه دعم ألعاب PlayStation 4 حيث أضاف العديد من الميزات الجديدة التي تعمل على تحسين انغماس اللاعب فِيْ اللعبة. الجهاز ممتاز وله مواصفات ممتازة تهم جميع محبي ألعاب بلاي ستيشن، تاريخ إصدار سوني 5، تاريخ إصدار سوني 5، متى سيتم إطلاق سوني 5 وفِيْ هذا المقال نقدم لكَمْ تاريخ إصدار سوني 5 الذي أعلنته سوني.

تاريخ إصدار سوني 5

أكد مارك أن مَوعِد إصدار سوني 5 جاهز للبلاي ستيشن 5 الذي ينتظره الكثير من محبي ألعاب بلاي ستيشن، وأن مَوعِد الإصدار فِيْ عام 2022 العام الجديد، لكن الشهر الذي سيصدر لم يتحدد، لكنه الآن. أكد أنه فِيْ عام 2022 سيكون مَوعِد الإصدار المناسب، ويعتقد المحللون أن سعر الجهاز سيتراوح من 450 دولارًا إلَّى 580 دولارًا.

أوضحت سوني بلاي ستيشن 5 بلاي ستيشن 5 سوني أن بلاي ستيشن الجديد سيقدم المزيد من التحسينات والتحديثات الفريدة، إلَّى جانب الوعد بأنه ستكون هناك مفاجأة كبيرة لجميع المستخدمين لزيادة الواقعية وخلق جو مليء بالإثارة والتشويق، وأحدها أهم المواصفات أنها ستكون قادرة على تشغيل جميع الألعاب بدقة عالية وستكون 8 كيلو لإصدارات PlayStation السابقة والتي ستكون مختلفة تمامًا لأنها ستكون ثماني النواة بمعيار 7 نانومتر ومن المتوقع أن سيكون التخزين 21 تيرابايت والذاكرة العشوائية 16 جيجابايت.

تاريخ إصدار PlayStation 5 لم يتم الإعلان عَنّْ تاريخ إصدار PlayStation 5 الرسمي بعد، لكن العديد من الصحف تشير إلَّى أن الإصدار الجديد سيصدر قبل أبريل 2022. بيع أخبار PS5