دعاء قيام الليل للزواج

دعاء صلاة الليل للزواج مستجاب

يتحدث كثير من الأئمة عَنّْ أهمية صلاة الليل وما تقدمه للمسلمين استجابة للصلاة، وإلَّى جانب ذلك يدعو الله تعالى عباده الذين يحتاجون لطلبها فِيْ هذا الوقت، لأن العبادة نفسها تعتبر هدية من. الله الذي يسأله العبد عما يريد حتى يتمكن من مقابلته وقت قريب.

وأهم ما يجب مراعاته عَنّْد الدعاء أنه يأتي من القلب وأن الدعاء له إلحاح وخضوع ودعاء لله تعالى، ومن الأدعية التي يمكن استخدامها فِيْ طلب الزواج بصلاة الليل ما يلي

  • يا رب من أخضع القوي للضعيف، أخضعتني عاجلاً وليس آجلاً للزواج، ستسمع الدعاء، ارحمني من نظرات الناس الذين لن يدعوني أعيش بسلام ولا يؤجلوا زواجي ويكتبوا لي نصيب من الفرح فِيْ تلك السنة.
  • اللهم اكتب لي تغيير المصير فِيْ هذا الشهر الكريم واكتب لي نصيب الزواج مع من يختاره القلب.
  • اللهم يا من أخضعت الشياطين لسيدنا سليمان، وأنت من أخضعت الطيور لنبينا داود، وأنت يا من أخضعت النار لسيدنا إبراهِيْم، أخضعَنّْي لزوج يخافك فِيْ تعاملاتي ويكرمني. مع زوج صالح يأخذني بيده إلَّى جنات الجنة ويستجيب دعائي اللهم آمين.
  • يا رب اغفر لي ذنوبي، يا رب، لا تجعل خطيتي عائقاً لبلوغ الفرح والسعادة فِيْ سنين حياتي القادمة، يا رب، قوّي عفتّي وطهر قلبي، أنقذني من الحزن، أيها الكاشف. قلقي ارفعوا عَنّْي مخاوفِيْ وخذوها من صدري واستبدلوها بفرحة الزواج فِيْ القريب والعادل يا رب العالمين.
  • اللهم إني أسألك باسمك العظيم ونبيك محمد خير المرسلين أن تتزوجني قريباً يا رب ولا تجعلني من الفتيات اللواتي يفقدن فرحة الزواج.

دعاء للثلث الاخير من الليل للزواج

فِيْ الدعاء للثلث الأخير من الليل، الذي تُؤدى فِيْه صلاة الليل كاستجابة، يكون من المؤكد فقط أولئك الذين عاشوا تجربة تلك الصلاة والتضرع العظيمة.

كَمْا يجب على الراغبين فِيْ الزواج أن يتأكدوا من أن الله سيسمع الصلاة فِيْ ذلك الوقت من اليوم، وهذا هُو ما يستدعي الصلاة، لذلك من خلال ما يلي نقدم الصلاة لتسريع الزواج. فِيْ صلاة الليل ومنها

  • اللهم امنحني الزواج من الزوج الصالح الذي يتسم بالتقوى والأخلاق الحميدة.
  • اللهم إني أشتكي من ضعفِيْ وقلة معونتي، فأنت تعلم ما فِيْ قلبي وأنت وحدك تعرفه، يا رب أكرمني بما يشتهِيْ قلبي ولا تخذلني.
  • اللهم ارحم عينيّ بزوج صالح أشعر معه بالأمان يا رب أكرمني بزوج أشعر معه بالدفء والحنان يا رب لا يباركني من قسى قلبه على أهله يا ليبباركني الرب