تجربتي مع الكرفس للتنحيف

ما هُو الكرفس

الكرفس هُو نبات من عائلة Apiaceae، وهُو نوع من الخضار الورقية التي تتميز برائحة كثيفة ومميزة وتستخدم لتذوق الطعام والاستفادة منه.

كَمْا أن لها الكثير من الفوائد المذهلة للجسم، بالتأكيد لأنها واحدة من الخضروات الورقية التي نعلم تمامًا أنها واحدة من أفضل أنواع مصادر الغذاء على الإطلاق.

تجربتي مع الكرفس لفقدان الوزن

سمعت ذات مرة من امرأة تخلصت من الوزن الزائد، عَنّْ تجربتها مع الكرفس لإنقاص الوزن، وهُو أمر مذهل لأنها أكدت احتوائه على العديد من الفِيْتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم، مما ساعدها على إنقاص الوزن دون أي نقص فِيْ الوزن. احتياجات الجسم .. كَمْا قالت.

كانت هذه التجربة بعد أن أنجبت ابني الأول، لأنني كنت نحيفًا ونحيفًا قبل الحمل وبعد الولادة، كانت نفسي محطمة للغاية، لكن أخصائية التغذية أخبرني بهذه الوصفة السحرية.

وبعد أن فقدت الكثير من الوزن وأصبحت رشيقًا كَمْا كان من قبل، تحسن مزاجي كثيرًا، وأصبحت أكثر نشاطًا ونشاطًا، كل ذلك بفضل الكرفس، والله تعالى.

تجارب سلبية مع الكرفس لفقدان الوزن

إحدى السيدات عَنّْ تجربتها مع تناول الكرفس لإنقاص الوزن تقول بأسف أنه خلال تجربتي مع الكرفس لإنقاص الوزن والتي كانت للأسف تجربة سيئة حيث كنت أعاني من حساسية تجاهها دون أن أعرفها قبل استخدامها مما تسبب لي بأعراض مرضية. .

قال إنه بينما انجذبت إلَّى هذه الفكرة من قبل أخي، نصحني بتناول الكرفس للتخلص من السمنة، لأنه كان شابًا رياضيًا يحتفظ بالعديد من الوجبات الغذائية ويحاول إخباري بتجاربه. أنا من تجربتي مع الكرفس لفقدان الوزن، فقد أفادني كثيرًا.

خاصة عَنّْد استبدال جسدي بالماء لأنه يحتوي على نسبة كبيرة منه وقد استخدمته بعدة طرق وبأنظمة غذائية مختلفة وكان مفِيْدًا فِيْ معظمها، لكنه نصحني بعدم المبالغة فِيْ تناوله واستخدامه باعتدال .

لذلك، أوصي الجميع ألا يفعلوا الشيء نفسه ويأخذوا تجربتهم من شخص ما، لكن من الضروري أولاً استشارة طبيب محترف حتى لا تتسبب التجربة فِيْ نتيجة عكسية غير مرغوب فِيْها.

تجربة عَنّْ دور الكرفس فِيْ قمع الشهِيْة

تقول فتاة عانت دائمًا من الرغبة الشديدة فِيْ تناول الطعام فِيْ تجربتي مع الكرفس لفقدان الوزن، كان هناك العديد من الفوائد والنتائج الإيجابية لأنه منخفض السعرات الحرارية ومثبط للشهِيْة.