هل يحاسب الله المثليين

هل الله يحاسب اللواطيين الذين في الإسلام هم مرتكبو الفواحش الكبرى التي حرم الله ونهى عنها ، بينما يدعي البعض أنهم مرضى عقلياً ، فيجب أن يكونوا متعاطفين ومساندين وغير مكشوفين لهم ، فيسعى الموقع المرجعي إلى أجب على سؤال ما إذا كان الله يحاسب المثليين ، والعديد من الأسئلة المتعلقة بالمثلية الجنسية أيضًا.

هل الله يحاسب المثليين؟

نعم ، سيحاسب الله المثليين. حرم الله كل الفواحش الظاهرة منها والباقية ، ونهى عنها. ومن هذه الفاحشة اللواط أو اللواط ، سواء كان ذلك بين الذكور وهو ما يسمى اللواط ، أو بين الإناث وهذا يسمى السحاق ، قال تعالى: {تُلْ إِنَّمَا حَرَّمَ رَبِّيَ الْفَوَاحِشَ مَهََرَرْ مِنْهَا وَمَغَِِبِْرَ مِنْهَا وَمَأَِِبِْرَ مِنْهَا وَمَأيَِبِْرَ مِنْهَا وَمَأِحِبْ. بِاللَّهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ سُلْطَانًا وَأَنْ تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ}، وقال: {وَإِذَا فَعَلُوا فَاحِشَةً قَالُوا وَجَدْنَا عَلَيْهَا آبَاءَنَا وَاللَّهُ أَمَرَنَا بِهَا قُلْ إِنَّ اللَّهَ لَا يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاءِ Do you say about God that which you do not know?” وفعل ما حرم الله وحرمه يعاقب.

كيفية التعامل مع المثليين في الإسلام

حد ممارسة اللواط في الإسلام هو القتل. أما السحاق فلا حد له. بدلا من ذلك ، فإنه ينطوي على العقاب. جاء في الموسوعة الفقهية:

اتفق الفقهاء على تحريم اللواط ؛ لأنه من أشد الفاحشات شدة ، وقد عاره الله تعالى في كتابه الكريم ، ووبخه على فعل ذلك. قال تعالى: {وَلَوْطًا إِذَا قَالَ لِقَامِهِ: «أَتَقْتَفِعُونَ فِي الْحَشَمَةِ لَمْ يَسْبَقُكُمْ بَعْدُ الْعَوَالِمِينَ ” * حقًا إنَّك أتيت إلى الرجال بشهوة لا النساء ، وَإِنَّكَ قَاسٌ مُسْتَفِرٌ}. وقال تعالى: {أَتَأْتُونَ ذِكَارًا مِنَ الْعَوَالِمِ * وَتَرْكُونَ مَا خَلَقَ رَبِّكُمْ لَكُمْ مِنْ نَهَائِكَ؟

هل المثلية الجنسية مرض؟

ليس من الصحيح اعتبار المثلية الجنسية مرضًا ، وليس من الصحيح اعتبار المثليين مختلين عقليًا ، كما يزعم البعض. بل إن الشذوذ الجنسي ليس إلا تحريفًا وفحشًا من الفرائض الكبرى التي نهى الله عنها ونهى عنها ، ويتم التعامل مع مرتكبيها بطرق مختلفة. وفي بعض الأحيان يستعمل النصح والوعظ ، والبعض به يستعمل في تحريم المنكر ، والبعض الآخر يستعمل به ردع وعقاب على الإثم. خلق الله تعالى الإنسان في أحسن تقويم ، على أساس غريزة سليمة ، لكن البيئة المحيطة ، شياطين الإنسان والجن ، الروح التي تأمر الشر وغير ذلك من الأمور ، هي التي تفسد هذه الغريزة.

وهكذا وصلنا إلى ختام المقال هل الله يحاسب المثليين ، والذي تحدثنا فيه عن حكم المثلية في الإسلام ، وعقاب من يمارسها ، ذكورا وإناثا ، وكذلك الجدل حول هل إنه مرض أم لا.