اكتب موضوعا اتحدث فِيْه عَنّْ احد الشعراء الذين تغنوا بدمشق وامجادها مراعيا علامات الترقيم

اكتب موضوعًا سأتحدث فِيْه عَنّْ أحد الشعراء الذين غنوا عَنّْ دمشق ومجدها، مع مراعاة علامات الترقيم، نزار قباني، أحمد شوقي، تعبيرًا مكتوبًا عَنّْ موضوع اللغة العربية للصف السابع. سابعاً يغني الشاعر عَنّْ دمشق التي تعتبر من أجمل وأقدم حدائق دمشق. وهِيْ تحمل اسم هذا الكاتب العربي الإسلامي الذي أغنى تراثنا ودافع طويلاً عَنّْ العروبة واللغة العربية فِيْ وجه الشعبوية، أكتب موضوعًا أتحدث فِيْه عَنّْ أحد الشعراء الذين غنىوا عَنّْ دمشق وعظمتها، مع فِيْما يتعلق بعلامات الترقيم.

يسعدنا أن نضع بين يديك إجابة نموذجية على هذا السؤال، أسماء الشعراء الذين غنوا فِيْ دمشق، وهم الشعراء الذين غنوا فِيْ دمشق ومجدها، موضوع الشاعر الذي غنى فِيْ دمشق، وهذا كَيْفَ نشرح من خلال صفحة مثالية تزود جميع الطلاب بحلول وعروض الكتب المدرسية. لديك إجابة على السؤال اكتب موضوعًا أتحدث فِيْه عَنّْ أحد الشعراء الذين غنىوا عَنّْ دمشق ومجدها.

والسؤال هُو

اكتب موضوعًا سأتحدث فِيْه عَنّْ أحد الشعراء الذين غنىوا عَنّْ دمشق وعظمتها فِيْما يتعلق بعلامات الترقيم.

1. من الشعراء الذين غنوا عَنّْ دمشق وعظمتها الشاعر والدبلوماسي السوري الكبير نزار توفِيْق قباني. يعتبر من أبرز الشعراء السوريين المعاصرين. وهُو من أعظم الشعراء الذين غنوا عَنّْ المرأة والحب والحرب بالشعر الذي أشعل النار فِيْ قلوب القراء. ولد الشاعر نزار قباني فِيْ 21 آذار (مارس) 1923 فِيْ مدينة دمشق عاصمة سوريا، لعائلة أدبية وتجارية، وكان والده توفِيْق قباني صاحب مصنع شوكولاتة، بينما كان الكاتب والكاتب المسرحي أبو خليل قباني أحدهم. من أقاربه. أختان وصال، وحيفا، وله ولدان معتز، وصباح، ورشيد.

2. أمير الشعراء أحمد شوقي يصف دمشق وجمالها الساحر وجمال طبيعتها وأهلها عَنّْدما زارها وكان مفتوناً بجمالها وسحرها. ووصفها بأنها جنة الله فِيْ الأرض فغنى وقال آمنت بالله واستبعدت دمشق جنته روح وجنة وريحان لولا دمشق لما وجدت توليدو ولن تفتخر ببني عباس. فِيْ غدان قم. نجع جلاك وغنى رسمة من بنوة لان الاحداث والأزمنة مرت منذ الرسم، والشاعر العراقي الكبير محمد مهدي الجواهري يسكب قوافِيْها، ويملأها بلآلئ دمشق العطرة ويعبر عَنّْ مشاعره الصادقة لهذه المرأة التي احتضنته وأحبته. فتبادلا الحب والمشاعر الطيبة، فِيْقول فِيْ قصيدته الشهِيْرة (دمشق يا جبهة العزة شعرت بحيرتك لا قريب ولا بعيد، وذهبت إلَّى هدفك، لا عبث، لا عبث، وأنا لم أجد أي دور لمقابلتك سواك ولم أجد فراقًا فخورًا بدمشق شاركنا مراهقة واليوم نشارك فنانة جيل الألم والإرهاق المطربة الكبرى ميادة الحناوي صوتها ألحان الموسيقار صفوان بهلوان، حتى تصل هذه القصيدة إلَّى آذان ملايين العرب فِيْ الوطن العربي والمغتربين.

أكتب موضوعا أتحدث فِيْه عَنّْ أحد الشعراء الذين غنىوا عَنّْ دمشق وعظمتها.