تردد قناة سي بي سي extra الجديد 2022

تردد قناة سي بي سي إكسترا 2022 الجديد، تعرف على أحدث تردد قناة سي بي سي 2022 الجديد على جميع الأقمار الصناعية ويمكنك مشاهدة الشعاع لأجمل المسلسلات والبرامج. استقبال تردد قناة CBC على النايل سات 2022 لمشاهدة أفضل

هنا نضع بين يديك تردد قناة CBC + 2 الجديدة 2022، تردد قنوات CBC HD، تردد قناة CBC 2022، التردد الذي تم تجديده مؤخرًا من قبل إدارة القناة، تردد CBC 2022 لمواكبة أي التطور الذي دخل عالم الفضائيات والقنوات التلفزيونية. التردد الذي تريد الحصول عليه الآن بين يديك ويمكن ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بك على هذا التردد، تردد قنوات سي بي سي على عرب سات، تردد قناة سي بي سي الأمريكية، تردد قناة سي بي سي مصر، لذا يمكنكَمْ مشاهدة جميع البرامج والمسلسلات التي يتم بثها على القناة C. تابعونا للتعرف على تردد قناة CBC 2022 الجديد وكل ما هُو جديد عَنّْ ترددات القنوات الجديدة وتحديثات تردد القناة الحالية وسنعمل على تقديم كل ما هُو جديد أولاً.

تردد قناة سي بي سي اكسترا 2022 الجديد

برامج CBC Sofra تقدم CBC Sofra مجموعة متنوعة من البرامج بما فِيْ ذلك برنامج الشيف الذي يستضيفه الشيف الشربيني. برنامج الزعفران والفانيليا من الشيف غادة التلي. برنامج الأميرة فِيْ المطبخ الذي يقدمه الشيف أميرة شنب. برنامج أزياء السكر مقدمة من الشيف الشهِيْر نرمين هانو. برنامج “يا ويس” من تقديم المذيعة الكبيرة رضوى الشربيني. برنامج بلحانة. برنامج العقل. برنامج مغربي.

ترددات قنوات سي بي سي اكسترا 2022 الجديدة

تردد قناة سي بي سي دراما كان كالتالي التردد 11488 الاستقطاب معدل الترميز الأفقي 27500 معامل التصحيح ⅚ القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة CBC تقدم قناة سفرة CBC لجمهُورها العديد من البرامج الرائعة والجميلة التي تستقطب إعجاب الكثير من المشاهدين العرب وخاصة النساء تصحيح الخطأ 5/6. تردد قناة سي بي سي سفرة على عرب سات 11390 أفقي H، معدل ترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 3/4.

تردد قناة سي بي سي دراما

هِيْ قناة مخصصة لعرض الأعمال الفنية المتنوعة التي تجذب إعجاب المشاهدين فِيْ كل مكان سواء كانت مسلسلات عربية أو تركية أو هندية مدبلجة بالعربية. يمكن الحصول على تردد قناة سي بي سي دراما CBC Drama من خلال التردد التالي

تردد قناة سي بي سي دراما على النايل سات

11919 أفقي H، معدل ترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5/6. تردد قناة عرب سات سي بي سي دراما 11488 عمودي V، معدل ترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 3/4.

قناة سي بي سي اكسترا

يقدم تغطية شاملة لآخر الأخبار العربية والعالمية، فضلاً عَنّْ مناقشة أهم الموضوعات التي تهم المشاهدين، بالإضافة إلَّى تقديم برامج متنوعة فِيْ الفنون والرياضة وغيرها.