صور خواطر حزن عَنّْ الموت ورحيل الأحباب

الموت حَقيْقَة مؤكدة لا يمكن الهروب منها أو مناقشتها لأن كل شيء ينتهِيْ به، فالموت يأتي فجأة دون سابق إنذار ويسرق أحبائنا، الناس الذين اعتقدنا أنهم لن يتركونا أبدًا، فإنه يترك حزنًا كبيرًا وألمًا وحزنًا، بينما نحن تلقي نبأ وفاة شخص نحبه، تلك اللحظة هِيْ أصعب لحظة للإنسان فِيْ حياته كلها، وعَنّْدها يصبح أحباؤنا مجرد ذكرى، وكأنها حلم جميل.

كتب الكثير من القصائد والأفكار والعبارات عَنّْ الموت التي تبكي العينين والقلب. فِيْ هذا اليوم سنقدم لكَمْ أنصارنا الأعزاء داعمي موقع أحلام مقالاً بعَنّْوان صور خواطر حزينة عَنّْ الموت وموت الأحبة .. لم يجروا بينكَمْ، فلنتبع هذه الأفكار سويًا.

خواطر حزينة بالصور

انفصال الأب هُو عاطفة وشوق وكَمْ أتمنى ألا أحب الجمال الذي هُو نعمة النسيان

خواطر حزينة صور حزينة

يمكنك قراءة المزيد رموز الخواطر الحزينة

أفكار مكتوبة عَنّْ الموت والفجيعة

اعتني بمن تحب، فالرغبة فِيْ الموت لا تطاق

الآن لا تغضب عَنّْدما تأتي المغادرة ودع أصدقاءك يعشقون الضوء فِيْ ظل أشجار النخيل ودعوا يحبون الأغاني. تملأ كل بيت فِيْ ربي بأمل أسود. إذا كان قلبي فِيْ شغف مثل قلبك، فلن يكون بعيدًا عَنّْ الشمس مثلك، وسيقتل تقشفه حبك للأصالة.

قال أحد الحكَمْاء إن الدنيا كريمة فِيْ السرقة، وتأخذ، وتشتت، وتزرع الحزن فِيْ القلوب أن تتفاجأ برد ما أعطيته.

إن موت أي فرد من أفراد الأسرة أمر مؤلم للغاية، أفتقدك كثيرًا لدرجة أنه لا نهاية لها. كل ليلة أترك باب حلمي مفتوحًا كزيارة، أستقبلها لأن مرارة خسارتك قد أذابتني وقسوة موتك قد استنزفتني.

لدي عاشق تحت الأرض، لقد كان ضحكتي وألعابي فِيْ الماضي القريب، كان هذا سرًا صغيرًا، كان أملي أن تحقق ولم يتحقق ذلك.

لا تزعج أحدًا ثم تؤخر سعادته لأن الموت قد يفوقك

اين انت .. اقتلني بغياب الحنين صدري ضيق وصدري منذ اول ترحيب كأن احب النوم بالليل .. * وانا حزين اقسم انا .. ثلاثة ايام لما تحب

رمزيات حزن

الموت هُو نهاية كل الكائنات الحية.

أود أن أتصل بك وانتظر لسماع صوتك كأنك تجيب، لا تيأس، لا جنون، لكني أود أن أعيش حياة حيث أنت، كَمْا لو كنت موجودًا، رحمك الله.، يا قلب، لن يكون لي قلب لأحب مثله.

رياح الموت تهب مثل حلم عابر طويل لا أستيقظ منه.

يبدو أني #death #entertainment لأن كل أولئك الذين ذهبوا لم يأتوا بعد

ما يحدث أنني أنساك لن يحدث *** فِيْ حبي لك يوجد حب واحترام أمامك العالم يشبه الحلم الصغير *** وبعدك العالم فِيْ الحب أنت مثل النور فِيْ عين الأعمى ** * من أجل بصرك ما من ظلمة حولي فِيْك حياتي فِيْك روحي وقدري *** فِيْك كل أيام حياتي سلام

الموت ليس سوى مغامرة عظيمة يمر بها كل شخص. الحياة للفرح والموت للمغادرة والانتقال إلَّى حياة أخرى أجعل الحياة مثل الموسيقى الجميلة وأنسى الأغاني الأخرى.

أنت بعيد عَنّْي، أنت بعيد عَنّْ أحلامي، لكنك مازلت جالسًا فِيْ قلبي وعلى الزاوية، رحمك الله، قطعة من قلبي.

يمكنك قراءة المزيد خواطر حزن ستجلب الدموع لعينيك

قصيدة بكاء الذات

الروح تبكي على العالم، وعلمت أن السعادة فِيْها تركت ما فِيْها. ولا بيت لرجل يعيش فِيْه بعد الموت، إلا الذي بناه قبل الموت، فإذا بناه جيداً فهُو تسكن فِيْ خير حيث الموت قدميها، وكَمْ مدينة فِيْ الأفق تم بناؤها، وصارت أطلالًا، ومات الموت شعبها.

يمكنك قراءة المزيد شعر حزين جدا عَنّْ الموت

الروح تبكي

جاء الموت فِيْ الفكر العربي للدلالة على حالة الانقراض التي يتم بها انتقاء كل الأشياء، والدلالة على حتمية ظهُور مادة لا مفر منها ولا مفر منها، حتى نجد فِيْ الفكر ما يريحنا من الأسى والحزن. الألم نتيجة رحيلهم، وهنا توصلنا نحن متابعينا الأعزاء إلَّى ختام مقال اليوم الذي تحدثنا فِيْه ودارت حديثنا حول صور أفكار حزن على موت وعبر الأحباء، وهُو ما لدينا. جمعت من أجلك اقتباسات مختارة من أتعس وأقوى الكلمات وتأثيرها، لقد أنهِيْنا الحديث بقصيدة “الروح تبكي”.