تجربتي مع حبوب تكبير الثدي

تجربتي مع حبوب تكبير الثدي

بدأت تجربتي مع حبوب تكبير الثدي عَنّْدما كان عمري 22 عامًا لأن ثديي كانا طبيعيين من حيث الشكل والحجم بالنسبة لعمري، واعتقدت أنه كلما تقدمت فِيْ السن قليلاً، ستصبح أنسجة الثدي أكبر وأكبر. والثدي سيكون له كثافة أعلى.

كان ذلك قبل حوالي أربع أو خمس سنوات، حتى بلغت الثانية والعشرين وكانت السنة الأخيرة لي فِيْ الجامعة، وكنت قلقة جدًا من صغر حجم ثديي، مما أفسد مظهري الأنثوي وصنع الكثير من الملابس، خاصة تلك للمناسبات الخاصة، غير مناسبة تمامًا لجسدي

فكرت فِيْ إجراء عملية تجميل للثدي، لكنني رأيت أنها غير مرغوبة من الناحية الدينية والقانونية، لأنها كانت نوعًا من التمرد والمعارضة لخليقة الله، لذلك فكرت فِيْ اتباع الطرق الطبيعية، مثل شرب الحلبة مع العسل لفترة طويلة ولكن لم يجلب أي نتيجة.

بمجرد أن صادفت مقالًا على الإنترنت تجربتي مع حبوب تكبير الثدي. قرأت المقالة جيدًا وفِيْ البداية لم تقنعَنّْي، لكن بمرور الوقت فكرت لماذا لا أجربها، لأنني لن أفقد شيئًا. لقد ذهبت بالفعل إلَّى الصيدلية وطلب من الطبيب تناول حبة تسمى Careprenex.

لقد اشتريت بالفعل الأجهزة اللوحية وكنت أتناول هذه الحبوب بشكل مستمر لمدة ستة أشهر. كنت أتناول الدواء مرتين فِيْ اليوم، فِيْ الصباح والمساء بعد الإفطار وبعد العشاء. بعد ثلاثة أشهر من الاستخدام، لاحظت أن حجم الثدي بدأ يزداد إلَّى حد ما.

تكَمْن فعالية الدواء فِيْ كونه يعمل على زيادة هرمون الاستروجين فِيْ الجسم، والاستروجين هُو هرمون أنثوي يفرز فِيْ جسم المرأة وهُو المسؤول عَنّْ تنظيم الطبيعة الجنسية لجسم المرأة من الداخل و فِيْ الخارج.

بعد بلوغ الشهر السادس من العلاج، امتلأ كلا الثديين حسب جسدي وعمري، ولكن من تجربتي مع حبوب تكبير الثدي، علمت أن الإفراط فِيْ تناول هذه الحبوب يمكن أن يؤدي إلَّى اختلال هرموني فِيْ الجسم أو بعض أنواع السرطان.

ما هِيْ حبوب تكبير الثدي

علمتني تجربتي مع حبوب تكبير الثدي أن هذه الحبوب يتم استخلاصها من هرمون الاستروجين أو البروجسترون. هرمون الاستروجين هُو الهرمون المسؤول عَنّْ نمو أنسجة الثدي عَنّْدما تصل الفتاة إلَّى سن البلوغ، بينما هرمون البروجسترون هُو الهرمون المسؤول عَنّْ نمو وتطور أنسجة الثدي فِيْما بعد.

كَمْا توجد هذه الحبوب الهرمونية فِيْ الصيدليات بشكلين تجاريين، الأول حبوب منع الحمل والثاني حبوب تكبير الثدي الطبيعية وهِيْ عبارة عَنّْ خليط من بعض النباتات الطبيعية التي لها تأثير قريب من هرمون الاستروجين.

هذه المجموعة من النباتات تسمى فِيْتويستروغنز وهِيْ تساعد على زيادة حجم الثدي، ولكن هذه الزيادة مؤقتة وليست دائمة، وتحتوي هذه الحبوب على مستخلص لحم البقر وتعمل عَنّْ طريق تحفِيْز الغدة النخامية لإنتاج هرمون الحليب. فِيْ كلا الثديين، مما يؤدي إلَّى زيادة حجم الثدي.

أنواع حبوب تكبير الثدي

عَنّْدما بدأت حبوب تكبير الثدي وذهبت لشرائها من الصيدلية، أخبرني الصيدلي أنها متوفرة فِيْ أكثر من نوع، مثل

  • حبوب مول.
  • قم بترقية الحبوب.
  • حبوب بريست أكتيفز.
  • حبوب الزنك.
  • 94- حبوب جامبو.
  • ياسمينة فول.
  • حبوب أفوفِيْم.
  • بريست ماكس.

أضرار حبوب تكبير الثدي