اشعار بنات حزينة .. اقتباسات تبكي العين

مشاعر الحزن ومشاعرها باختلاف أسبابها ودرجاتها كانت دائمًا من أصعب وأقسى المشاعر التي تستعمر قلوبنا وعقولنا، مما يجعلنا بركانًا من الغضب ووطنًا يسكنه الشعور بالوحدة واليأس، بالإضافة إلَّى المغادرة فِيْ تتألم أرواحنا وانكسارها وهزيمتها. إنه داعم وسريع لطلب المساعدة من أصدقائه وأحبائه وإعلامهم بما يأسف عليه. كَمْا يدخل الشعر فِيْ تهدئة الجراح والآلام، إذ يجد المرء فِيْه ما يعبر عما لا يقدر على قوله أو كشفه.

وفِيْ هذا اليوم سوف نقدم لجميع داعمينا المحبوبين أنصار موقع أحلام موضوعًا يسمى قصائد بنات حزينة .. اقتباسات ستجعل عينيك تبكي. فِيْ هذا المقال سنجمع عددًا كبيرًا جدًا من أقوى الأشعار و قصائد القلب الحزينة التي تلامس لك ولا تجعلك تطول فلنشاهد هذه القصائد القوية معًا.

لا تتعب

قصائد حزينة وحزينة

من يقف فِيْ طريقه وكَيْفَ يعيده إليها، كَيْفَ هُو وكَيْفَ يستجيب لوقته، ويدرك أنه لا بد أن يكون هناك يوم يتذكر فِيْه حبيبته.

فلو كان ما يخرج من الحزن واحد

بكيت دمعة واحدة وكان ذلك كافِيْاً

لكن حزن شديد حلق علي

وليس لدي الكثير

كنت أحلم بشخص آخر، لقد سئمت من بديلك وفِيْ كل مرة أتيت إليك، أنا اليوم سجينك

أنت، منبوذة، لا يمكن أن تتفاجأ

ومن الذين ينصحونك بالقبول

إنه مظلم

إذا ابتعدوا عَنّْك لتلقي

وتذرف العين الدموع عَنّْدما تبتعد

وإذا أساءوا معاملة وقت جمالهم

ظننت أنني غير موافق عليك

الهجر والانتقام مني

من المفترض أن يكون سبب الموت هُو العشاق

يقولون أنه كان كذلك، لكن اهدأ

يا ويل لجسدي كله

لقد أصبت واحدة تلو الأخرى

ترى المعالج يعتذر للمصاب

المعوق لا يسمي المعوقين

انتهى الأمر، ابتعد وانس، لا تجعلني ضدك حياتي أصعب بسببك. إنه أحلى. يرجى المغادرة والنسيان

يمكنك قراءة المزيد أريد قصائد حزينة

اقتباسات للعين البكاء

أحببت الأسود

أنا وحيدة جسدياً مع روحي .. ليس لديّ إحساس، ليس لديّ مشاعر .. لا يمكن أن يكون لديّ شغف، روحي راضية!

ما فائدة الجرح إذا كان كسرًا

يا للأسف لقد عانيت

آخر واحد مزعج والأول!

سوء المفرد فِيْ بلاد الشام،

يشرح ذلك بات فِيْ يد العدو

أحشائها ممسكة فوق الحرق

أخرجها والقلق سيشعلها

إذا تأكد وأين أو تهدأ

ذكرى أزعجتها

كنت صاحب حبي كنت عائلتي واعتزازي كنت أحلى من عالمي لكن المسافة صارت رغبتي

يمكنك قراءة المزيد قصائد قصيرة حزينة عَنّْ الحب

علمني حبك

حبك علمني كَيْفَ أحزن ولعصور كنت بحاجة لامرأة تحزن على امرأة أبكي ذراعيها مثل عصفور لامرأة تلتقط أجزائي مثل شظايا الكريستال المكسور.

*** علمني حبك يا سيدتي أسوأ العادات، علمني ألف مرة فِيْ الليلة أن أفتح كوبًا، وأن أجرب دواء الصيدلاني، وأن أطرق باب العراف. وفِيْ أضواء السيارات .. وتطارد ظلك .. حتى .. حتى .. فِيْ الإعلانات المبوبة .. حبك علمني .. كَيْفَ أتجول فِيْ وجهِيْ .. ساعات بحثا عَنّْ شعر غجري يحسده جميع الغجر، بحثا عَنّْ وجه .. صوت .. كل الوجوه والأصوات

*** حبك سيدتي ادخلني مدن الحزن .. وقبلك لم ادخل مدن الحزن .. لم اعلم قط .. ان الدموع انسان وان الرجل بدون حزن ذكرى رجل. ..

*** علمني حبك … أن أتصرف كالصبي … أن أرسم وجهك … بالطباشير على الجدران … وعلى أشرعة الصيادين … على الأجراس … على الصلبان

حبك علمني كَيْفَ يغير الحب خريطة الزمن. علمتني أنه عَنّْدما أحب، تتوقف الأرض عَنّْ الدوران. لقد علمني حبك أشياء لم يكن لي أخذها فِيْ عين الاعتبار، لذا قرأت قصص الأطفال شفتاها أكثر إشراقًا من ماء الخليج .. أحلى من أزهار الرمان وحلمت أن أحملها مثل الفارس .. وحلمت أنني أعطيتها قلادات من اللآلئ والمرجان .. حبك علمني يا سيدتي ما علمني الهراء كَيْفَ تستمر الحياة .. ولا تأتي ابنة السلطان ..

يمكنك قراءة المزيد صور شعر حزين

كلمات حزينة

الحزن شيء يصعب علينا تحمله ولكن لا مفر منه وعلينا أن نكون أقوى منه حتى لا يدمر حياتنا ويضع البسمة والفرح على وجوهنا وهنا أعزاءنا تابعونا تعال إلَّى نهاية مقالة الليلة التي تحدثنا عَنّْها ودارت محادثتنا حول Sad Girl Poems … اقتباسات تجلب الدموع إلَّى عينيك. لقد وضعَنّْا بين يديك اقتباسات مختارة من أتعس الشعر العربي. أرفقنا لكَمْ ثلاث فقرات متحركة نزار قباني.