حكَمْ وعبر مصورة ومكتوبة ستعلمك الكثير عَنّْ حياتك

سنقدم لكَمْ اليوم موضوعًا يسمى الحكَمْ والدروس المصورة والمكتوبة التي ستعلمك الكثير عَنّْ حياتك.هناك العديد من الأقوال الجميلة والحكَمْ المؤثرة التي تحمل معاني وأفكار رائعة ومهمة ومفِيْدة تركها لنا من هم سبقتنا وعاشت فِيْ هذه الحياة. لقد وضعوا بين أيدينا عددًا كبيرًا من أجمل وأحلى الحروف والكلمات التي تحتوي فِيْ طياتها على الكثير من الدروس والتجارب والدروس التي أحضروها وتعلموها مما مروا به من أحداث ومواقف التي مروا بها فِيْ حياتهم، فالحكَمْ أيها السادة هُو نتيجة مجموعة من الدروس والدروس والتجارب والمواعظ التي تعلمها الإنسان واستفاد منها فِيْ حياته، ونجمعها لكَمْ فِيْ هذا المقال الرائع من خلال موقعك سين كالعادة على اروع الحكَمْ والدروس المميزة، ويمكنك مشاركته مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حتى يتمكنوا ايضا من التعلم والاستفادة منه، وليس اخراجك، فلنستمتع بقراءة هذا معا الحكَمْ.

الحكَمْ والصورة

أفكار قوية أثناء وجودهم فِيْ السماء لا تشكو الكثير من الكلمات ذات الروعة الفائقة أفعالي هِيْ نتيجة أفعالهم لا تندم أبدًا الكبرياء بكل فخر من يذهب للآخرين

يمكنك قراءة المزيد أمثال عربية قصيرة وحكَمْة مفِيْدة

حكَمْ وصليب مكتوب

أكبر خطأ يمكن أن ترتكبه فِيْ حياتك هُو الاستمرار فِيْ الخوف من ارتكاب خطأ. بريت هُوبارد

سيأتي اليوم الذي لن أكون معك فِيْه وستأتي لتقرأ ما كتبته.

الأجزاء الثلاثة للصبر لا تتحدث عَنّْ تعاستك أو ألمك ولا تتفاخر … “سفِيْان الثوري

كن لطيفًا أينما ذهبت، ودع من يقابلك مرة واحدة يرغب فِيْ مقابلتك ألف مرة.

أول من يعتذر هُو الأشجع، وأول من يغفر هُو الأقوى، وأول من ينسى هُو الأسعد!

والمشقة، وإن كانت صعبة، تتبعها الراحة، ووعد من الله، وهذا الوعد يكفِيْنا

قيل لرجل عاقل. لا نراكَمْ تلومون أحدا، فقال لست راضيا عَنّْ نفسي حتى أشغل بالفتراء على الناس

قد يأتيك الحظ دون معرفة السبب، ولكن تأكد من أنه قد يكون دعوة من قلب محب أو بسبب خدمة قدمتها إلَّى الله والتي نسيتها. أسأل الله أن يسعدك بسعادة لا تختلط فِيْها الهم ولا الحزن.

ما من كنز أكثر فائدة من المعرفة … ولا شيء أكثر نفعًا من الأدب … ولا رفِيْق أجمل من العقل … ولا غائب أقرب من الموت ولا شيء أكثر فائدة من الصدق وخير الحكَمْة.

الحياة مجرد كتاب .. لكننا نعيش صفحاته بالترتيب ؛ لا يمكننا اختيار الصفحة التي نريدها، فكن راضيا عَنّْ كل شيء، ونأمل أن تكون الصفحة التالية أجمل.

قال الحكيم لا تضيع وقتك، فاعمل دائما حسب اتفاقك! بدلاً من ذلك، يجب أن تتصرف بمسؤولية وأن تنظم عروقك ليلاً ونهارًا.

يمكنك قراءة المزيد اقوال وحكَمْ باللغة الانجليزية مترجمة للعربية

اقتباسات من روائع الكلام

الصليب القضائي والمصور

عَنّْدما تقف، سيعرف أصدقاؤك من أنت، لكن عَنّْدما تسقط، ستعرف من هم أصدقاؤك د. ابراهِيْم الفقي

اجعل كلماتك زهُورًا تزهر بالسعادة والأمل فِيْ روحك، ولا تجعل كلماتك شوكة عالقة فِيْ حلقك تجعلك تختنق.

إذا رأيت والدتك فتذكر أن الجنة تحت قدميها، وإذا رأيت زوجتك فاذكر أن خيرك خير لك لأهله، وإذا رأيت ابنتك فتذكر أنها ستحميك من الجحيم فِيْ الآخرة.

الحياة مثل الوردة، عَنّْدما تشتمها، يستيقظ خيالك، وعَنّْدما تنزف أشواكها تعود إلَّى الواقع.

إذا ضربت الطفل برفق عَنّْد (توبيخه) فإنه يبكي، وإذا ضربته بشدة عَنّْد (مزحة)، فسوف يضحك الألم الأخلاقي يؤلم أكثر من الألم الجسدي.

يمكنك قراءة المزيد اقتباسات مشهُورة عَنّْ الحياة

أسوأ الناس

الحكَمْ هُو مجموع الخبرات والتقاطعات والمواقف، لذلك يتم مناقشتها فِيْ المواقف اليومية التي تمر بنا، فِيْصفها بوضوح ووضوح، ومن خلال الحكَمْ تأتي النصائح حول كَيْفَِيْة التعامل مع الآخرين، وهنا أعزاء المتابعين والمتابعين. من موقع أحلام توصلنا إلَّى اختتام موضوع المساء الذي تحدثنا عَنّْه ودارت مناقشتنا حول المحكَمْة ومن خلال الرسوم المصورة والمكتوبة ستعلمك الكثير عَنّْ حياتك. لقد وضعَنّْا بين يديك اقتباسات مختارة من روائع الحكَمْة ودروس قوية ومفِيْدة لنا جميعًا.