كَيْفَ أجعل شخص يتصل بي عَنّْ طريق التخاطر

كَيْفَ يمكنني الحصول على شخص ما للاتصال بي توارد خواطر

التخاطر هُو أحد أنواع التواصل العقلي بطريقة غير ملموسة لنقل الأفكار والمشاعر وأحيانًا يمكن أن يحدث التخاطر عَنّْ طريق الصدفة بين الأشخاص، كَمْ مرة تذكرت شخصًا ما ووجدته أمامك أو أنك كنت تفكر فِيْ نفس الشيء الذي كان أحدهم يفكر وأنت قلته فِيْ نفس الوقت.

لقد أثبتنا أن التخاطر يحدث بشكل لا إرادي، ولكن ماذا لو اخترت أن تفعل التخاطر عَنّْ قصد

قد يعتقد المرء أنه صعب للغاية، ولكن على العكس من ذلك، فهُو مجرد التعود على طريقة معينة والتركيز على طريقة للتواصل الأخلاقي.

إن طريقة الاتصال من خلال التخاطر تجعل من الصعب علينا التعود على التواصل بطريقة جسدية، وهذا مرتبط بمدى العلاقة بين الشخصين اللذين ينفذان طريقة الاتصال هذه ومدى وعيهما وفكرهما فِيْ الإدراك. وحسي.

لوحظ أن التخاطر يحدث بين الأشخاص المقربين جدًا مثل الإخوة وخاصة التوائم وأيضًا الأم والابنة، لذا فهُو ناجح جدًا وبعض الأشخاص الذين لديهم مستوى عالٍ من الوعي المعرفِيْ لديهم قدرة عالية على التحكَمْ والقدرة على التواصل الفكري مع الغرباء من قبل الناس.

لكن هذا النوع من الناس هُو أحد الأشياء الخاصة وأن لهم معَنّْى لا يمتلكه كثير من الناس، لأنه قدرة وموهبة أعطاهم الله إياهم.

كَيْفَِيْة تطوير وعي المرء بالطاقة

الوعي بالطاقة هُو الموهبة والقدرة على الإدراك والتواصل من خلال الأفكار والمشاعر لأنها الطاقة الروحية الموجودة فِيْ الروح البشرية.

هذا لا يعَنّْي أن الإنسان قد قرأ ويعرف معلومات عَنّْ الطاقة التي يستطيع أن يجدها فِيْ نفسه، لأنها موهبة كَمْا ذكرنا سابقاً، ولكن من الممكن أن ينشط هذه الطاقة فِيْ نفسه بمساعدة تمارين معينة. الروح، يمكن للمرء أن يحقق هذه القدرة.

تتضمن بعض طرق التمرين التي يؤديها المرء لتوليد الطاقة الروحية للقدرة على التواصل الفكري ما يلي

  • تمارين التأمل والنفسية.
  • تخلص من أي مشاعر سلبية تشعر بها وقم بتصفِيْة ذهنك.
  • تساعد تمارين اليوجا والتأمل على الشعور بالسلام النفسي والقدرة على التحكَمْ فِيْ العواطف.
  • الجلوس فِيْ أماكن هادئة لأنه على عكس الأماكن المزدحمة فهُو يساعد على تهدئة العقل والمشاعر.

شروط الاتصال التخاطري الناجح

التخاطر، كَمْا ذكرنا سابقًا، يمكن أن يحدث بشكل عشوائي بين الناس، ولكن لكي يصل الشخص إلَّى مرحلة القدرة على التواصل وتلقي الرسائل الفكرية من شخص ما، يجب استيفاء شروط معينة، منها

1- القدرة على التخيل

من أجل التواصل من خلال التخاطر، يجب أن يكون لدى المرء القدرة على التركيز بشكل كبير وكذلك التخيل، لأن هذا هُو أحد أسس التخاطر.

أحد أنواع الخيال أيضًا هُو أن الشخص لديه القدرة على تجسيد الكلمات التي يسمعها، وتحويلها إلَّى صورة فِيْ أذهانهم واستخدام الصور الذهنية المرئية.

يمكن تحقيق التركيز العالي من خلال القيام ببعض التمارين لزيادة الخيال والتركيز، وتشمل هذه التمارين أن ينظر الشخص إلَّى شيء ما ويركز على كل التفاصيل فِيْه، ثم يغلق العينين ويحتفظ بها بنفس التفاصيل مع ذكرها وتسجيلها. ذلك، أو أن يساعده أحدهم فِيْ المتابعة إذا كان يتذكر كل التفاصيل أو لا يتأكد من أنه يتذكرها جيدًا.

أحد الأشياء المهمة التي تساعد على تقوية التركيز هُو تصفِيْة الذهن من كل الأفكار المشتتة والتفكير فقط فِيْ التخاطر والقدرة على التحكَمْ فِيْ العقل.