انتهت الاجازه فالحمد لله الذي جعلنا تويتر

أجمل عبارات العيد المنتهية بحمد الله الذي جعلنا تويتر هو ما تم تناوله في ختام تلك الإجازة الخاصة التي من المتوقع أن يقوم الموظف بتفعيل بعضها ، ليعود إلى عمله شاكراً وشاكراً لله على ذلك مباركة التي تزيد من نشاط الموظف ، وتبعث على قلبه الكثير من الفرح بصحبة الأسرة والأحباء ، ومن خلال زوارنا يمكن التعرف على أجمل عبارات نهاية الإجازة للعام 1444 ، والتغريدات نهاية العيد الحمد لله عبر تويتر.

انتهت العيد والحمد لله الذي جعلنا نتغرد

هذه العبارات تزيد من تفاعل الموظف مع ظروف العمل ، وأجمل الكلمات يتم تناولها في نهاية الإجازة والحمد لله على كل النعم. ومن أبرز العبارات ما يلي:

العبارة الأولى اللهم لك الحمد الذي جعلتنا من عبادك المسلمين ، والحمد لك أنك جعلتنا أصحاء ، وأسألك التوفيق لما فيه الخير في العمل والمال والعبودية والأولاد ، ربي الغالي.
العبارة الثانية اللهم اسألك في نهاية هذا العيد أن يرزقني في ديني وعالمي ويقيني وأهلي من اليمين واليسار اللهم ارجعني إلى دينك إجابة جميلة ، و باركني في عملي ومعيشي.
العبارة الثالثة اللهم لك الحمد على كل النعم ، وبارك لي في إجازتي ، وارزقني من عملي الحسن.
العبارة الرابعة اللهم لك الحمد الذي جعلنا على هذه الحال ، والحمد لك في كل الأحوال. اللهم إني أحررك من الذنوب والأخطاء والهفوات ، ونعوذ بك من التجربة أو التجربة يا رب العرش العظيم.

صلاة انتهت العيد والحمد لله الذي جعلنا نغرد

وهي من التغريدات المهمة التي تناولها عدد كبير من المغردين والناشطين على موقع تويتر ، احتفاءً بتلك المناسبة الاستثنائية ، كان أبرزها ما يلي:

  • اللهم انتهت إجازتي ، أسألك التوفيق والدفع ، وأسألك البركة في العمل