اشعار حزينة قصيرة عَنّْ الحب لكل القلوب المجروحة

الحزن هُو مجموعة من المشاعر والعواطف التي تمسك بالروح والقلب والتي تأتي للكثيرين منا فِيْ أوقات مختلفة وله العديد من الأسباب، مثل الشعور بالهزيمة، أو السقوط من القمة، أو عدم تحقيق أحلامك، أو السبب هُو الخسارة. من أحد الأحباء أو رحيلهم وداعهم وما إلَّى ذلك.

يأتي الشعر العربي بدوره للتعبير عما يمر به الإنسان، وهكذا نجد فِيْ القصائد العربية الحزينة تجارب الشعراء وما حدث لهم فِيْ شكل قصيدة منظمة تريحنا من الألم والحزن. أتعس أيام حياتك بسببه، وفِيْ هذا اليوم نقدم لكَمْ، متابعينا الكرام، متابعين موقع الأحلام، موضوعًا يسمى Short Sad Love Poems for All Broken Hearts، نضع بين يديك هذا الموضوع مقتطفات مختارة من أتعس فِيْ الشعر العربي.

كلانا عشنا مع الرغبة

قصائد حب حزينة

بالنسبة لي، الذي تبعدني عَنّْه الطرق، إلَّى من تحب القلوب معه، سأحبك رغم الفراق المكتوب، رغم حزني .. على الرغم من دموعي لحبك لن أتوب

كَمْ ليلة استيقظت، ورغبتي معي، أراقب رقبتي لئلا أنام، وخيال الضمير يحرس سريري قائلا لا تقترب، فالنوم ممنوع، ومرضي يسوس فِيْ أذني. .

كنت أنتظر عودتك اليوم. لقد انتظرت وقتًا طويلاً .. لم ألومك على تأخري … وعدم لطفك فِيْ اتخاذ الترتيبات. بدلاً من ذلك، تأكدت من أن ذلك اليوم لم يحن بعد …

كجميع الفصول، عزاءنا يتكرر مع الوقت والدموع حزينة لوحدها الشمس والشروق يتكاثر.

يمكنك قراءة المزيد نزار قباني شعر حزين

مقتطفات قصيرة لكل القلوب المكسورة

يتشكل الحب فِيْ الناس

هل تود أن نلتقي مرة أخرى، أم أن أيامنا قد ولت ولن تعود أبدًا، سأحتفظ بك فِيْ قلبي كذكرى أبدية، أو سأدفن ذاكرتك إلَّى الأبد وأبعثر الورود عليها.

مهما مر الوقت، لن أخون عقدك أبدًا. بغض النظر عَنّْ مدى قوتي، فإني أصل إليك كلما وميض برق سري أو زقزقة طائر فِيْ السماء.

لم أخف أخطائي عَنّْدما عرفتك .. ولك كل الحق .. أكبرها جعلني أقع فِيْ حبك ..!

انتهى وقت الاتصال منذ يوم رحيله، ورحل قلبي، وبعد أن قدم تبريره، أتذكر اليوم الذي افترق فِيْه وهُو يحترق، هُوذا الله آمن … ورب الفراق هُو الأفضل. .

يمكنك قراءة المزيد 5 قصائد حزينة عَنّْ الحب

قصائد تجد فِيْها ما يعبر عَنّْ حالتك

بكيت ولكن هل ينفع بكاء القلب انفصال أحبائي وحنين إلَّى جدي فما معَنّْى الحياة عَنّْد التفكك وإن كان النحيب مفِيْدا فلا أعلم، ولا الذاكرة طيبة معي، لأني نسيت، ولا الرغبات التي تجعلني أنام

وداعا حبيبتي لان وقت الرحيل قد حان. وداعا لمن مال قلوبهم الى الوداع لان الشغف مستحيل والعيون تبكي وتسيل الدموع.

إذا كانت دموعي شاهدا فكَيْفَ أتخلى عَنّْها، ونار رغبتي تحترق فِيْ بطني، وما كنت بداخلي غير مخفِيْ، وثوب مرضي يتجدد كل يوم.

رسائلي التي أوصلتها لك … من نور الروح … دفء القلب … وأنين الضمير … تبعثرت فِيْ الطرق المفتوحة … ولم تقبل الأرض ذلك تبتلعهم .. ولا ريح توافق أن تطير معهم .. حتى البحر .. يرفض إغراقهم .. خفت على دماء الحروف النازفة .. من التشرد وثقل قدمي .. حملت. عليه .. يعود إلَّى قبري .. يرميه .. فِيْ سلة الحياة ..!

يا قوة قلبه جرحتني من قلبي وانصرف يا قلبي وربك علمك درسا فِيْ الجروح. لم تأت مني لتؤذيك ولم تأت لتؤذيك لماذا ينسى قلبك القاسي

يمكنك قراءة المزيد شعر حزين عَنّْ الحب والحياة

الحب مثل المطاط

لطالما كان الشعر هُو لسان حال الناس للتعبير عَنّْ حالتهم، ما يزعجهم، ما يجعلهم سعداء، إلخ. عَنّْ الحب لجميع القلوب المكسورة، قمنا بجمع عدد كبير جدًا من الأشعار الحزينة والقصائد عَنّْ الحب، قمنا بإدراج ثلاثة اقوى لك و فقرات مؤثرة.فِيْ الفقرة الاولى لدينا قصائد حب حزينة و فِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​مقتطفات قصيرة لكل القلوب المكسورة و اختتمنا حديثنا بفقرة تسمى قصائد تجد فِيْها ما يعبر حالتك.