رَابِطْ منصة المدرسة الافتراضية السعودية 1444 للتعليم عَنّْ بعد

رَابِطْ إلَّى منصة المدرسة الافتراضية السعودية 1444 للتعلم عَنّْ بعد طلابنا الأعزاء يمكنكَمْ التعرف على نظام التعلم عَنّْ بعد لجميع مستويات التعليم فِيْ المملكة العربية السعودية – بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم فِيْ المملكة العربية السعودية تعليق الدراسة فِيْ القطيف لـ اسبوعين بسبب فِيْروس كورونا وتفعيل التعليم عَنّْ بعد. رَابِطْ تنزيل تطبيق نظام التعليم الموحد لاستخدام خدمات التعليم عَنّْ بعد. حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية تعليق الدراسة فِيْ المدارس والجامعات والمؤسسات المهنية فِيْ محافظة القطيف (شرق السعودية) لمدة أسبوعين مع تفعيل التعلم عَنّْ بعد. رَابِطْ للوصول إلَّى منصة المدرسة الافتراضية السعودية Vschool.sa التعلم عَنّْ بعد. منصة المدرسة الافتراضية للتعلم عَنّْ بعد. تردد شبكة قناة عين على تردد عرب سات

من خلال موسوعة الموقع ويكي حيث يوفر لك أدق وأجمل وأفضل وألذ المعلومات وإليك المعلومات التفصيلية عَنّْ رَابِطْ منصة المدرسة الافتراضية فِيْ المملكة العربية السعودية Vschool.sa | نظام تعليمي موحد

رَابِطْ المدرسة الافتراضية السعودية 1444 منصة التعلم عَنّْ بعد

وفرت وزارة التربية والتعليم للطلاب ميزة التعلم عَنّْ بعد من خلال منصة المدرسة الافتراضية كبديل لاستكَمْال العمليات التعليمية وتلبية احتياجاتهم أثناء الدراسة والبحث عَنّْ المعلومات.

وقالت الوزارة إن ذلك يتم من خلال “قناة العين” بطريقة غير متزامنة. الذي يبث على عربسات تردد 12437 رأسيا من خلال 14 قناة تعليمية.

وبناءً على ما ورد فِيْ السطور السابقة، أعلنت وزارة التعليم السعودية عَنّْ إطلاق منصة المدرسة الافتراضية (Vschool.sa) واستخدام مواد الإثراء الرقمي من خلال موقع إلكتروني وتطبيق موجود فِيْ App Store لـ Apple و Android تحت اسم (Unified Education System).

تردد قناة العين التعليمية فِيْ السعودية جدير بالذكر أن الوزارة أطلقت منصة “عين” التي تبث على تردد عربسات 12437 عمودياً من خلال 14 قناة تلفزيونية.

رَابِطْ للقناة على الانترنت “يوتيوب” كَمْا تبث القناة على اليوتيوب من خلال هذا الرَابِطْ “https//www.youtube.com/dorosien”

وأوضحت أن المنصة تستخدم فِيْ حالة الغياب عَنّْ المدرسة تحت أي ظرف من الظروف وتتضمن محتوى وأنشطة تعليمية رقمية وبيئة تعليمية تفاعلية بين الطالب والمعلم وتواصل فعال بين المدرسة وأولياء الأمور.

عين دروس IEN TV 2022 Education Channel قناة شبكية فضائية تابعة لوزارة التربية والتعليم فِيْ المملكة العربية السعودية متخصصة فِيْ تقديم دروس تعليمية لمناهج المدارس فِيْ المملكة العربية السعودية. YouTube ومن خلال تطبيقات الهُواتف الذكية التي تمكّن طلاب المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية.