10 صور وخواطر قصيرة تويتر عتاب للحبيب وعبارات مكتوبة تلمس القلوب

للتوبيخ طرق وأساليب يجب على الموبَّخ أن يعرفها جيدًا ويقلدها ويحاول التعامل معها على أساسها. لا تحذر أمام الناس وتختار الرقة فِيْ الكلام وخطابك لطيفة وأن توبيخك يحتوي على بعض المديح للطرف الآخر كَمْا يجب أن تظهر له حبك وتعاطفك معه لأن هذا سيجعل من يخطرك يقبل عتابك دون أي شيء. مشكلة.

العتاب من الأمور المهمة للعشاق، فمن يوبّك عليك أن تتأكد من أنه يحبك، وإذا لم يكن يحبك فلن يأتي وينتظرك، والغرض من التنبيه ليس افصل وفصل الحبيب، وفِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لمتابعينا الأعزاء متابعي موقع أحلام موضوعًا يسمى 10 خواطر صور تحية للحبيب وعبارات مكتوبة تلامس القلوب. فِيْ هذا الموضوع سنجمع لكَمْ عدد كبير جدا من افضل الصور و احلى العبارات و الخواطر المكتوبة عَنّْ العتاب.

صور خواطر الندم

العتاب جزء من الحب، لم أتجاهل أحداً قط، كأنني أنصح شخص أصم طيب القلب لا يتشدد، أنا بخير دائماً، العتاب مثل الرعاية.

يمكنك قراءة المزيد أفكار عَنّْ الندم على أحد أفراد أسرته

ندم مكتوب للعشاق

لم تعد تسأل عَنّْ حالتي ورسائلي. إذا جف نهرك، فإن نهري لم يجف. لقد مدت يدها وما زالت تحقق .. رغم أنك بعيد عَنّْ عقلي وبصري. .

أنوي الوصول إليك كل نهار وليلة … وإذا تذكرت أن الجفاف منك سهل.

لم أتوقع منه قط أن يغادر ويترك جروحًا عميقة، ولم أتخيل أبدًا أن قلبه يمكن أن يتركني. كان سعيدًا عَنّْدما كنت سعيدًا وحزينًا عَنّْدما كنت حزينًا. كان النور لعيني ونور قلبي. ماذا حدث لا أعلم. كل ما أعرفه هُو أنني لا أستطيع العيش بدونه بعد الآن.

أوقف دموعك يا قلبي، فقد حان وقت الرحيل … لفترة طويلة سيترك يد حبيبته … وستبقى الذكرى معي مدة طويلة … يا عش الخيول. ارجع إلَّى الزمجرة .. يا دش شو. ستبكي عيناي حتى آخر دمعة أو أكثر

إجراء مكالمة! لا أريد عذرًا عَنّْ طقس الشتاء، فالأمر لا يتعلق بالانفصال.

نحتاج أحيانًا إلَّى شخص يشعرنا به، وليس شخصًا يسمعَنّْا

فِيْ القلب # الذنب، لكن للأسف لم أقل كَيْفَ ألوم شخصًا على خطأه، راضٍ

# حب لو لم تحتوي على # حق .. وزينها بابتسامة شهُوة .. واملأها بـ # باقة عطاء .. فماذا تكون .. مجرد كلمة دون الشعور بأن بعض الفم ينطق بها

دعونا نشارك كل شيء، ونأخذ كل هذه الأفكار المؤلمة بعيدًا عَنّْي ونمنحني ما تبقى من سعادتي معك، وأود أن أستريح منك، حتى لو لم تكن كذلك …

لا يهمني حظك إذا كان الجو دافئًا ذلك اليوم.

يمكنك قراءة المزيد خواطر قصيرة عَنّْ الندم

اقتباسات الزلزال

خواطر ندم

أيها الروح الساكن فِيْ قلبك، لديك مكان فِيْ قلبك لم يصل إليه أحد، فقط عاري عليك يساوي حبي لك.

إذا كان فِيْ قلبك ندم…. فحدثني عَنّْ ذلك …. حتى لا يكون هناك فراغ بيننا ليمشي عليه الآخرون

من يحبك سيبقى معك حتى النهاية، لن يبتلي لك الأعذار ومن يحبك لن يكذب عليك، أما من يختلق الأعذار فهُو لم يحبك. فقط مارس الحب من أجل المتعة.

فِيْ عيني ذنب وفِيْ قلبي عتاب وعهد يسأل ولا يستقبل أجوبة! كَيْفَ يحبني ويأخذه من يحب كَيْفَ يتركه غائبا

الانتباه هُو ثبات الحب، فإذا وجد الاهتمام فالحب جميل وقوي، وإذا فقدت الانتباه يضعف الحب وينتهِيْ.

يمكن للجميع أن يضحّي، لكن هناك من يضحّيك وهناك من يضحّون بأنفسهم من أجلك.

تعلمون وتفهمون جميعًا أنه لا يوجد شيء أسوأ من تحطيم القلوب، ومع ذلك، والله، لم تستقر فِيْ قلوبنا.

أعترف أنه ليس لدي خيار فِيْك .. اخترت حبك رغم علمي أنه أحشاء النار .. اخترت حبك رغم أنني علمت أنني سأكون ضحية الانهِيْار فِيْ يوم من الأيام.

يمكنك قراءة المزيد أفكار عَنّْ الندم على صديق عزيز

أذكرك

التوبيخ ليس شيئًا سيئًا كَمْا يعتقد الكثير منا لأنه يخفف من المشاكل التي تحدث بين الأحباء والأزواج والأصدقاء، إلخ. لقد وصلنا إلَّى خاتمة مقال اليوم الذي ناقشناه. 10 صور خواطر ندم على احبائك وعبارات مكتوبة تمس القلوب. لقد وضعَنّْا بين يديك مقتطفات مختارة من أقوى العبارات والأفكار وأكثرها إثارة للإعجاب. فقرة من الاقتباسات المروعة.