بالفيديو.. وقوع حادث سقوط طائره في عسير

    الخطوط الجوية العربية السعودية

    الحواط العربية السعودية هي شركة الطيران الوطنية للمملكة العربية السعودية حاصلة على تصنيف 5 نجوم ، وهي عضو في الاتحاد العربي للنقل الجوي ، وتستخدم مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة كمحور رئيسي لها عملياتها ، إلى جانب فروعها الأخرى ، مطار الملك خالد الدولي بالرياض. ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة ومطار الملك فهد الدولي بالدمام ، وتحرص الخطوط الجوية العربية السعودية على تقديم خدماتها إلى حوالي 100 وجهة في آسيا وأفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية ، وكل ثلاثة دقائق من إقلاع طائرة تابعة للخطوط الجوية السعودية ، في تاريخ أبريل 2016 ، أعلنت الخطوط الجوية العربية السعودية عن تأسيس شركة فرعية تسمى Flyadeal ، وهي جزء من استراتيجية التحول في المملكة العربية السعودية لعام 2020 ، والتي تهدف إلى إحداث تحول في قطاعات المملكة العربية السعودية. في مؤسسات عالمية المستوى بحلول عام 2020.

    استيرة قلبة طايره في عسير

    وأشار المصدر إلى أن الطائرة التي كانت تقل طاقمًا من شخصين ، تعرضت لحادث يعرف باسم “ستول” للطيارين أثناء إقلاعها ، مما أدى إلى تحطمها في مياه ساحل البحر الأحمر وسط القاهرة. ونجا الحريداد وطاقمه مصابين بجروح طفيفة. بعد أن شاركوا في إخراجهم من الطائرة التي كانت تطفو على سطح البحر ، وكانوا بصحة جيدة ، تمكنوا من التواصل مع بعضهم البعض في مقطع فيديو.

    فيديو عقدة عقدة قلبة تعيره في عسير

    نشر ناشطون على للمتعة على تعليم الصفحة “Twitter” ، مؤشر ، التبديل ، رصدت تحطم البلوني ، التي انحرفت المفاجئ ثم غاصت في البحر.اقرا عبهً:

    تفاصيل سقوط طائرة في عسير

    أوضح مكتب مناقشات الطيران في السعودية ، ملابسات تحطم طائرة HZ-SAL في منطقة الحريداد في منطقة عسير ، بعد نشر قسم من الحادث على نطاق واسع ، وفي بيان على صفحة المكتب بتاريخ منصة “Twitter” ، أوضحنا أن الحادث وقع يوم الجمعة ، الساعة 15:38 بالجبل ، فققًا لـ UTC ، بسیر محبت الاقوراء يتبع لنادی تیران في الحریضة ، على بعد على بعد على 30 مترًا من البحر.

    انقاذ الطائرة في عسير

    وبحسب البيان الصادر عن سلطات الطيران ، فقد تم إنقاذ الطيار السعودي ومرافقيه ونقلهما إلى المستشفى المركزي في أبوظبي ، ونُقلت الطائرة من البحر بعد تعرضها لأضرار بالغة ، وأكد المكتب في البيان أنه وكانت قد بدأت على الفور إجراءات التحقيق لكشف ملابس ومحتويات الحادث ، بحسب موقع إحدى الصحف السعودية المشهورة ، واليكم مقالنا الأخير الذي تناولنا فيه مقطع فيديو لحادث تحطم طائرة في منطقة عسير ، ونتطرق الى الخطوط الجوية السعودية وتحطم الطائرة وتفاصيل هذا الحادث وانقاذ طاقم الطائرة.