أوقات العمرة فِيْ تطبيق اعتمرنا 2022

أوقات العمرة فِيْ تطبيق العمرة 2022

تطبيق عمرة هُو أحد التطبيقات التي توفرها المملكة العربية السعودية لراحة الحجاج من جميع أنحاء العالم، ويمكن للمستخدم الوصول إلَّى التطبيق من خلال هاتفه.

علاوة على ذلك، أدت الظروف التي يمر بها العالم بسبب جائحة كورونا فِيْ العامين الماضيين إلَّى تنزيل هذا التطبيق كنوع من الإجراءات الاحترازية.

ذكر التطبيق أيضًا أن وزارة الحج والعمرة أتاحت إصدار تصاريح لأداء العمرة فِيْ شهر مارس 2022 ووفقًا لما تم الإبلاغ عَنّْه، فإن آخر يوم لإتاحة تصاريح العمرة لهذا العام هُو 31 مارس 2022 الموافق 28 من شهر شاه بني لعام 1444. أي قبل يومين من بداية شهر رمضان المبارك.

كَمْا ذكرت صفحة حجز تصريح العمرة أن السعة التي تم حجزها تكون خضراء لمعظم أيام الشهر، أي أنه لا يوجد اكتظاظ فِيْ تلك الأيام من الشهر ماعدا الجمعة، حيث ظهر هذا اليوم فِيْ التطبيق باللون الأحمر، والذي يعَنّْي أن هذا اليوم مكثف.

كَمْا أكدت وزارة الحج والعمرة أنه من الأفضل تجنب اختيار الأيام المزدحمة، مشيرة إلَّى حرية الاختيار فِيْ الأوقات المتبقية عَنّْدما لا تكون الأعداد فِيْ ذروتها.

أكدت وزارة الحج ضرورة الحصول على التطعيمات والجرعات الكاملة لفِيْروس كورونا حتى يتمكن الشخص من استكَمْال إجراءات التصريح.

ومن الإجراءات المتبعة أن اللقاحات المأخوذة يتم تسجيلها على منصة (مقيم) ويحضر الحاج شهادة تؤكد نتيجة اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل السلبي من عينة مأخوذة من الحاج قبل 48 ساعة من سفره إلَّى المملكة العربية السعودية. .

كَيْفَِيْة التسجيل فِيْ تطبيقنا

بجدية، عَنّْد مشاهدة مواقيت العمرة فِيْ تطبيق Umrahna 2022، نحتاج إلَّى شرح كَيْفَِيْة التسجيل فِيْ هذا التطبيق، لأنه يمكن القيام بذلك بسهُولة من خلال الخطوات التالية

  • قم بتنزيل التطبيق على هاتفك من.
  • افتح التطبيق، وستجد بعض شروط التطبيق، من خلال تحديد المربع الذي توافق عليه.
  • ثم اضغط على كلمة (مستخدم جديد).
  • يمكنك تحديد حالة مستخدم التطبيق.
  • ستظهر صفحة بها بعض المعلومات المطلوبة. املأ البيانات المطلوبة فِيْ المساحة المتوفرة وهذه البيانات هِيْ رقم التعريف ورقم جواز السفر وكلمة المرور التي أدخلتها وتاريخ الميلاد والمدينة التي ينتمي إليها الشخص.
  • ستجد هنا السؤال عما إذا كان مقدم طلب العمرة محددًا أم لا، وإذا كان الأمر كذلك، ضع علامة بعلامة.
  • ستجدهم جميعًا