قصيدة خالد الفِيْصل الجديدة

قصيدة خالد الفِيْصل الجديدة نص كامل لقصيدة خالد الفِيْصل سليل كحيلان الحكَمْ هِيْبة والقيادة كرم .. شاهد قصيدة الأمير خالد الفِيْصل الوطنية الجديدة “سليل كحيلان”. تلا خادم الحرمين الشريفِيْن أمير منطقة مكة المكرمة والأمير خالد الفِيْصل كلمات قصيدة خالد الفِيْصل الأخيرة لسليل كحيلان. تحت اسم سليل كويلان وهِيْ من القصائد الجميلة الرائعة التي تعتبر من بين كلمات قصيدة خالد الفِيْصل صليل كحيلان. يبحث الكثير من الناس عَنّْ كلمات قصيدة جديدة لخالد الفِيْصل والتي سنقدمها لكَمْ الآن من خلال هذا المقال حصريًا، لذا تابعونا بكلمات قصيدة خالد الفِيْصل سليل كحيلان كامل.

كَمْا يسعدنا وعدكَمْ بتقديم المزيد من القصائد فِيْ المقامات الجديدة التي كتبها وكتبها الشاعر السعودي الكبير خالد الفِيْصل قصيدة جديدة لخالد الفِيْصل، انظر المزيد أدناه.

قصيدة جديدة لخالد الفِيْصل

بعض آيات القصيدة تقول “أصلي على واجبي وأصوم رمضان، والعدل أساس الملك، والأمان ثانيًا – وأنت على ذلك يا سلايل كحيلان .. الله يوفقك فِيْ كل شيء – تألق فِيْ تاريخك فِيْ غيوم الأيام .. تأمل فِيْ الأسرار والتوضيحات – من يسقط فِيْ الزمان يقولها .. لأهل الفكر الذين يعرفون المعَنّْى