نكت ساخرة ومضحكة وطرائف مسلية لتشاركها مع أصدقائك

النكات الساخرة والمضحكة لها فوائد لا حصر لها وفوائد للصحة العقلية والجسدية للإنسان وقبل أن نبدأ حديث اليوم دعونا نتعرف على فوائد الضحك التي تسببها النكات قدرة الشخص على التأمل والاسترخاء بشكل جيد وزيادة قدرته على التحدث مع الآخرين بلباقة جدا، كَمْا أنه يعمل بشكل أكثر شبابا وينمي روح العمل الجماعي والمشاركة، كَمْا أنه يمنحه الثقة بالنفس ويخفف الألم عَنّْ طريق زيادة مستوى إفراز الأندورفِيْن.

والعديد من الفوائد الرائعة الأخرى للضحك ولكل من يحب الضحك، يسعدنا اليوم أن نقدم لكَمْ موضوعًا يسمى النكات الساخرة والمضحكة والحكايات المضحكة لمشاركتها مع أصدقائك، فِيْ هذا الموضوع سنجمع عددًا كبيرًا جدًا من أجله. لك من أحلى النكت و أطيب النكت.

نكت مضحكة جدا

نكت مضحكة جديدة

ذات مرة حكَمْت عليه بالإعدام فسأله عشماوي ما رأيك فِيْ نفسك قبل أن يتم إعدامك

الديك يسخر من فرخه ويقول إنه فقير، دائما يأخذون بيضك .. تقول له أن يصمت، ولكن أنت من تأذن ولا تصلي.

كان البدوي أمام الأمير يأكل وليمة بسرعة، فقال له الأمير لماذا تأكل خروفًا “كأن والدته قد ضربتك”. الفرد العربي وشفق عليه مالك “كأن والدته قد أرضعتك”. لقد أنزلوه بالجمل الأسود

محشاش كان يشاهد مباراة ريال مدريد .. سمعت المذيع ينادي فول لصالح رونالدو .. قال صدق هذه أول مرة أعرف أن الاسم الأول لرونالدو صحيح.

ذات مرة كان سيقدم تعازيه لصديقه عَنّْدما ذهب إلَّى جنازة. التقى ببائع بطيخ فاشترى واحدًا. طالما سار، نظر الناس إلَّى البطيخ وقالوا، “نحن جميعًا من أجله”. رجع إليهم وقال ما أخذ منها أحد.

يمكنك قراءة المزيد نكت مضحكة للفِيْسبوك

نكت مضحكة لمشاركتها مع أصدقائك

تزوج واحد عشرين سنة

ومن أعمال ساعي شيخاً رفع لحيته ورسم على وجهه علامة الخضوع. المهم أنه ذهب إلَّى صلاة الجمعة وطلب من الشيخ أن يلقي خطبة الجمعة على الناس. وهدد الشيخ بأن يشرح له بالموسى إذا رفض، والمهم أن الإمام خاف وتركه يلقي خطبة الجمعة بعد الخطبة، وفِيْ الخطبة قالها الشيخ عَنّْدما خاف.، ولكن هناك خطأ أيضًا

عَنّْدما يشتري المصريون سيارة يا أبي أي نوع الأم كَمْ سعرها الصبي ما السرعة الفتاة ما لونها الجيران من أين حصلوا على المال

كان هناك عربي ذهب ليشفِيْ والده. ذهب وعاد ووجد والده ميتًا. قال أه دانتا نادل.

تصدر إحدى العجلات صوتًا عَنّْد مرور المطر من جانبها. مرة أو مرتين أحضرت النجار لإصلاحه، وفِيْ المرة الثالثة قالت له “والله، لا تذهب إلا عَنّْدما يمر المطر، وأرى أنه يهتز، أو ليس قليلاً”. جاء زوجها، و النجار اختبأ فِيْ العجلة …. فلما رآه زوجها قال ماذا تفعلين هنا قال النجار أقسم لك، لن تصدقي أني أنتظر القطار.

يمكنك قراءة المزيد نكت مضحكة بالصور

نكت قصيرة رهِيْبة

فِيْ حالة سكر، أفسدوا المحكَمْة، قال القاضي هذه هِيْ المرة الثانية التي تذهب فِيْها إلَّى المحكَمْة .. أجاب المخمور العائلة، أنت هنا كل يوم، لم يقل لك أحد أي شيء.

كان الطبيب يعزف أغاني للمجانين، الجميع يرقصون ما عدا واحد. سأله الطبيب لماذا لا ترقص معهم. قال، اخرس، اصمت، أنا العريس.

تزوّجها رجل مطلق وله أطفال، وتزوّجها رجل مطلق وله أطفال، وباركهم الله فِيْ الأطفال، وذات يوم عاد إلَّى المنزل ليجده مقلوبًا. قال لزوجته ما القِصَّة .. قالت أطفالك وأولادي يضربون أطفالنا

لقد أخذ مرة حضنة حيوانات زوجته وصوّرها بجوار قفص القرود وعلق الصورة فِيْ غرفة المعيشة وكتب أسفل الصورة هذه صورة لزوجتي مع القرود، لاحظ زوجتي الثالثة على اليمين.

للمزيد يمكنك أن تقرأ نكت قديمة مضحكة

يقول التقاعد

يمكن للأصدقاء مشاركة هذه النكات مع بعضهم البعض على مواقع التواصل الاجتماعي لإضفاء البسمة على وجوههم وإليكَمْ ما يتابعَنّْا أعزائي عشاق موقع دريم. يداك منوعة ومجموعة مختارة من النكات التي هِيْ أكثر بدأنا مقابلتنا بفقرة أدخلنا فِيْها نكت ساخرة مضحكة، وفِيْ الفقرة الثانية قلنا لك حكايات مضحكة يمكنك مشاركتها مع أصدقائك، وأغلقنا كلام رائع مع فقرة قصيرة مضحكة.