اكثر نكت مضحكة فِيْ العالم باللهجة المصرية هتنسيك نفسك

لا يوجد شيء أجمل فِيْ العالم من النكات لأنها تجلب الابتسامة على شفاهنا وتنفجر أرواحنا بفرح.كثير منا يمر بأيام مليئة بالمتاعب والمشاكل والشجار، فتأتي مزحة ويلغي هذا اليوم كله بكل حزنه وألمه واستبدله بضحكة جميلة أنه لا يوجد أجمل منه.

النكتة أو النكتة أو النكتة هِيْ نوع من الأدب الشعبي الذي يحكي قِصَّة أو موقفًا صغيرًا بهدف إثارة إعجاب المتلقي وجعله يضحك. هذه المقالة عبارة عَنّْ حزمة متميزة من أفضل وأروع النكت باللهجة المصرية.

ام مصرية

نكت مضحكة جدا

يقول واد لأبيه المسكين يا أبي أعطني جنيهِيْن حتى أذهب إلَّى صديقي حسنين، فِيْجيب والده خذ جنيهًا، واذهب إلَّى صديقك حسن.

أحدهم يقول لصديقه – تركني صديقي وأرسل لي صورة لها مع صديقها الجديد صديقه – آسف، ماذا فعلت ! قال – بعت اللوحة لأبيها

سعيدي زكي وزوجته طلبوا القهُوة فِيْ المقهى فقال اشربوا بسرعة. قالت لماذا … قال لأنك جاهل ولا تستطيع القراءة، تقول القهُوة الساخنة مقابل 5 جنيهات إسترلينية والقهُوة الباردة مقابل 10 جنيهات إسترلينية.

ذات مرة حكَمْت عليه بالموت فسأله عشماوي ماذا تريد أن تفعل قبل أن تموت

يمكنك قراءة المزيد صور نكت مضحكة جدا

نكت باللهجة المصرية ستغير مزاجك

الحماس الفائق

امرأة تقول لزوجها ما بك يا حبيبي لماذا تنظرون الى عقد زواجنا فِيْ الصباح قال إنني أبحث عَنّْ تاريخ انتهاء لا أستطيع أن أجده !!!

يقول المذيع لسعيدي “سأعطيك 100 جنيه إذا عرفت من هُو طاهر أبو زيد”. قال لا أعلم لكن علي أن أطلقك.

كان اثنان منهم يمشيان فِيْ الصحراء، فجاء عليهما أسد وألقى أحدهما حجرًا عليه، فركض واعتنى به ووجد صديقه واقفًا ويقول “لماذا لا تجرؤ” قالوا. “أنا من ضربه.

ماستول يقول ماستول، هل تعرف كَيْفَ تمشي على دخان السجائر قال لا بالطبع أنت مجنون لنفترض أنك أطفأت سيجارتك، هل أنا أسقط

ذات مرة قال أحمق لأمه، “اشتريت لك جهاز استقبال”. قالت من أين لك ماله قال بعت التلفاز.

سألوا أحدهم أيهما أطول ليلاً أم نهاراً. . . . . . . . . . . . . قال أنا نفسي لم أرهم يقفون معا

يمكنك قراءة المزيد نكت قصيرة مضحكة

نكت مضحكة

قالت ذات مرة لزوجها، “هل تصدق أنني أحلم بيوم زفافنا كل يوم” قال لها “ما زالت لديك تلك الكوابيس”.

قال القاضي للسارق عشرة ممن رأوك تسرق الكيس.

بمجرد أن رأى فأر الفشار جثة أسد وجلس وسحبها حتى وصلت إلَّى الغابة. المهم أن كل الحيوانات هتفت وقالت “يعيش الفأر”، فركل الفأر الأسد بقدمه، فقال “عَنّْدما أغضب، لا أرحم”.

يقول الطبيب لأحدهم تحتاج زوجتك إلَّى استئصال اللوزتين، وكان يجب إزالتها عَنّْدما كانت صغيرة. قال، حسناً، أجرِ العملية وسأرسل الفاتورة إلَّى والدها

رجلين ثريين جدا، أحكَمْ عليهم بالموت فسألوا الأول ما رأيك فِيْه، فقال أود أن أرى أمي.

اقترب أحد الشحات من إحدى دراجتي وقال له أن يعطيني ما أعطاك الله. قال له كولا أن يستدير. يمكنك قراءة المزيد النكات الرائعة التي ستجعلك تعطس بالضحك إذا تفلسف أحدهم معك

هناك أنواع كثيرة من النكات، منها الاجتماعية والاقتصادية والتاريخية. تعتبر النكتة نقدًا قاسيًا بالمعَنّْى الهزلي. هنا أعزائي داعمينا وداعمي موقع دريم توصلنا إلَّى خاتمة موضوع اليوم الذي كنا نتحدث عَنّْه. تحدثنا عَنّْ أطرف نكت العالم باللهجة المصرية. تنسى نفسك. جمعَنّْا لكَمْ كَمْ عدد كبير جدا من احلى واروع النكت الجديدة والجميلة. لقد قمنا بإرفاق ثلاث فقرات من أجلك وهِيْ أكثر من رائعة. فِيْ الفقرة الأولى وضعَنّْا لكَمْ أطرف النكات فِيْ العالم وفِيْ الفقرة الثانية وضعَنّْا لكَمْ نكت مصرية من شأنها أن تغير عاطفتكَمْ وختمنا موضوعَنّْا بفقرة تسمى نكت مضحكة.