نكت الصعايدة وصلو هتخليك تكركر من كتر الضحك

تعددت النكات وأشكالها القديمة والحديثة فِيْ الحياة العربية، فاشتهر المصري باختراع النكات ونشرها، واشتهر العديد من الشخصيات التي نوقشت فِيْ السرد الأدبي. أقوال شخصية جحا، أبو نواس، أشعب وغيرهم. بعض الشخصيات العصرية التي تتميز بالفكاهة والخفة أصبحت شائعة فِيْ مجتمعاتنا، مثل شخصية أبو العربي وأبو العبد وغيرهما.

فِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل داعمينا الأعزاء، أنصار موقع أحلام، مقالاً بعَنّْوان نكت صيدا ودعاء، مما سيجعلك تكررها بضحك شديد.

نكت الشخير الضحك

أقوى وأجمل النكت عَنّْ صيدا

اشترى سعيدي سيارة BMW بمواصفات خاصة يصلح فِيْها الكَمْبيوتر كل شيء دون الذهاب إلَّى الوكالة! حاول حب الصعيدي وكسر الباب على اليمين. قال الكَمْبيوتر، “يا باب، ارجع إلَّى ما كنت عليه.” فرجع وحطم الباب إلَّى اليسار. قال الكَمْبيوتر، “يا باب، ارجع إلَّى ما كنت عليه !!! اعجبت القِصَّة فجربها وحلّق من على الجسر !! الحاسوب الفردي يا أرواح المهدئة ارجع إلَّى ربك راضية راضية

ذات مرة رأى اللصوص اثنين من السعيدية يسيران فِيْ الشارع وأمروهما بالحضور وأخذ مبني معي. بعد فترة نظروا إلَّى الوراء ولم يروا شيئًا، قالوا أبي، نحن بعيدون عَنّْ جوي.

دخل السعيدي بطريق الخطأ إلَّى متحف للفن الحديث. أجاب المنظم إنها مرآة يا أستاذ

يجري سعيدي فحصًا للعين، ويرى 6/6، لذلك أخبره صديقه أن هذا ليس صحيحًا، وقال إنه كان بإمكاني الإجابة أكثر، لكن الطبيب الذي أربكني.

يمكنك قراءة المزيد صور نكت مضحكة جدا

مجموعة نكت ستجعلك تكررها

سعيدي يشتري جهاز كَمْبيوتر

سمعت صيدا عَنّْ اختراع يسمى السيفون. أرادوا أن يعرفوا ما كان عليه. أرسلها أحدهم إلَّى القاهرة. عَنّْدما عاد، أخبرهم أن السيفون كان اختراعًا.

بمجرد ذهاب السعيدي إلَّى القاهرة، سُرقت محفظته. أخبر الضابط أن المحفظة سُرقت. قال الضابط نؤكد لكَمْ أني سأحضرها لكَمْ من تحت الأرض. خرج الصعيدي ليجد من يحفرون فِيْ خطوط المترو.

سعيدي يقف أمام المرآة وعيناه مغمضتان …. تسأله زوجته ماذا تفعل .. قال أحاول أن أرى شكلي عَنّْدما أنام.

كان سعيدي وصديقه جالسين على القهُوة. قال لهم إنه سيأتي إلَّى الصف والآخر سيقول، “هذا هُو الحمام”، والآخر سيقول، “هذا هُو الحمام”. “أنا قادم إليك”. اتصل صاحب المقهى بالصبي وقال “اذهب يا بني، ارفع هؤلاء الشطرنج من على أقدامهم”.

يمكنك قراءة المزيد الفتاة القصيرة هِيْ نكتة قاسية

نكت قصيرة رهِيْبة

فقد سعيدي مفتاح سيارته، فجاء إليه ميكانيكي وقام باستبداله بطفاشة، وفِيْ اليوم التالي قام بعمل نسخة من الطفاشة.

ذات مرة كان سعيدي يتشاجر مع امرأة لطيفة فِيْ الشارع وقالوا، “كَمْبيوتر والدي قادم.” قال لها “قل لها أنا أخوك”.

ذهب سعيدي إلَّى طبيب قريته وقال، “دكتور، فِيْ كل مرة أضع يدي على عيني، لا أستطيع رؤية يد الدكتور خورميلا”.

ذات مرة قال سعيدي لصديقه “أنا مشغول منذ الأمس”. قال “بالتأكيد، ردد أحدهم الهاتف.”

أجرى سعيدي العملية التي نجحت مرة أخرى.

بمجرد أن فقد رجل سعيدي مفتاحه العربي وأحضر ميكانيكيًا لفتحه بشفرة وفِيْ اليوم التالي قام بعمل نسخة على الوجه.

قال سعيدي لوالده “أريد هاتفاً محمولاً”. قالوا لهم آتي إليكَمْ، ولكن دعوا أخواتكَمْ يذهبون معك.

يمكنك قراءة المزيد نكت مذهلة تجعلك تعطس من الضحك

ذهب أحدهم إلَّى الشيخ

النكتة من أكثر وسائل الضحك انتشارًا فِيْ العالم كله، وهذا الضحك مفِيْد لصحة الإنسان الجسدية والعقلية. هنا أعزائي متابعينا متابعين موقع أحلام وصلنا إلَّى نهاية الموضوع، وقد جمعَنّْا لكَمْ مجموعة مختارة من أحلى وأروع النكت عَنّْ صيدا، وقد أرفقنا لكَمْ ثلاث فقرات أخرى رائعة.