عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة

نمذجة الخصر وتكبير الارداف

تم تصميم هذه العملية لتقليل حجم منطقة الخصر والحصول على جسم على شكل ساعة رملية وهِيْ نوع من الجراحة التجميلية لمعالجة مناطق الجذع والخصر فِيْ الجسم لتغيير شكلها وحجمها.

إن عملية تنحيف الخصر وتكبير الأرداف منفصلة ولكن مكَمْلة لأن كل منهما يمكن إجراؤه على حدة أو الخضوع لكلا الإجراءين وهذه العملية تساعد على التخلص من الدهُون الزائدة فِيْ الجسم بشكل عام والتي تقع حول منطقة الخصر بشكل خاص.

طرق تنحيف الخصر

يمكن للمرأة أن تختار من بين العديد من الطرق المختلفة التي تناسب حالتها الصحية، ولكن سيحدد الطبيب أولاً التقنيات المتاحة لها، ومن بين طرق تشكيل الخصر وتكبير الأرداف ما يلي

1- تقنية الليزر

هناك العديد من العمليات التي يتم فِيْها استخدام الليزر، حيث أن عملية تنحيف الخصر وتضخيم الأرداف تعتمد بشكل كبير عليها، وهِيْ من أشهر الطرق المستخدمة ؛ هذا لأنها تقنية حديثة وليست متعبة مثل التقنيات الأخرى.

يتميز بحَقيْقَة أنه لا يحتاج إلَّى أي تدخل جراحي أو فتح الجروح فِيْ الجسم، فهُو يستخدم الليزر المنخفض والبارد، ويتبع عمله جلسات ومراحل مختلفة، حيث يبدأ من ست سرعات، حصة كل عشرة أيام تقريبًا، لكن الطبيب المعالج هُو الذي يتحدد ذلك بكَمْية الدهُون المتراكَمْة فِيْ جسم المريض.

تلجأ النساء إلَّى هذه العملية إذا كان وزنهن مثاليًا ولكنهن يعانين من بعض الدهُون الزائدة فِيْ منطقة الخصر، لذلك يتم التخلص من الدهُون بشكل دائم أو توزيعها على باقي الجسم ؛ ولتحقيق جسم الساعة الرملية.

2- شد الجلد

تعتبر هذه التقنية مهمة فِيْ حالات ترهل الجلد بعد التخلص من الوزن الزائد، وهُو مظهر سيء ومشتت لكثير من النساء، وتعمل هذه الطريقة على تشكيل الخصر عَنّْ طريق شد الجلد أو التخلص منه نهائياً وهِيْ عملية تجميلية.

3- شفط الدهُون

تتم هذه العملية باستخدام أشعة الليزر رباعية الأبعاد ويتم استخدامها للأشخاص الذين يعانون من الدهُون الزائدة فِيْ منطقة الخصر وتتكون هذه العملية من فتح شق صغير بطول 1 مليمتر فِيْ هذه المنطقة ويقوم الطبيب بإدخال قنية من خلال هذا الشق و يحقن فِيْه محلول ملحي.

هذا المحلول يفصل ويذوب الأنسجة الدهنية. لتجنب ملامسة الأوعية الدموية أو باقي أنسجة الجسم، تتم إزالة أي دهُون متراكَمْة ببطء، الأمر الذي قد يستغرق أقل من ساعة إلَّى ساعتين.

4- السحب والشفط معا

قد يقوم الطبيب بإجراء عمليتي شفط دهُون زائدين وشد الجلد المترهل فِيْ منطقة الخصر قبل الخضوع لعملية تكبير الأرداف.

5- حقن الدهُون الذاتية

وتجدر الإشارة إلَّى عملية تنحيف الخصر وزيادة الأرداف بتقنية حقن الدهُون الخاصة بك ؛ لأنها من أحدث وأهم التقنيات المستخدمة فِيْ الآونة الأخيرة لزيادة حجم الأرداف والتأكيد عليه ومن خلاله يمكن تكبير منطقة الصدر.

تتم هذه العملية بعد تنحيف الخصر والتخلص من الدهُون الزائدة، حيث يتم إعادة استخدام هذه الدهُون فِيْ حقن الأرداف بعد ترشيح جيد، ولهذا يطلق عليها “حقن الدهُون الذاتية”.